الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

بالصور القيادية التونسية خديجة بن عباد تحرق القرآن الكريم بسيجارتها

 

أحرقت القيادية التونسية في حزب “نداء تونس”، خديجة بن عباد، الإثنين 08-09-2014، صفحات من القرآن الكريم بسيجارة من داخل مسكنها في العاصمة الفرنسية باريس.

وزارة العدل تتعاون مع الإسكان للتقصي عن مستحقي الدعم السكني بالمملكة

 

ذكرت مصادر صحفية، أن وزارة العدل تعمل على تفعيل حساب إلكتروني يسمح بالاطلاع على جميع البيانات الخاصة بالمواطنين فيما يتعلق بالأملاك العقارية التي يمتلكونها وصلاحيات الوكالات الشرعية لديهم، للتحقق من مدى استحقاق المتقدمين على برنامج الدعم السكني خلال المرحلة المقبلة.

بالصور آبل تعلن عن ساعتها الذكية " آبل ووتش " رسمياً ، شاهد مميزاتها

 

أعلنت شركة "آبل" الأمريكية عن ساعتها الجديدة "آبل ووتش"، خلال المؤتمر الذي عقدته اليوم. 

بالصور أمن الطرق يتمكن من إيقاف سيارة علق مثبت سرعتها بالجوف

 

تمكنت القوة الخاصة لامن الطرق بالجوف من ايقاف مركبة من نوع سوناتا على طريق الجوف حائل قد علق مثبت السرعة مع قائدها الذي استنجد بدوريات امن الطرق .

بالفيديو مواطن سعودى خلال افتتاح منزله يمتدح والدته شعراً و يقبل قدميها



تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لمواطن يُظهر احتفاءً كبيراً بوالدته خلال افتتاحه منزله الجديد في ظل حضور عدد من الأقارب.


فصل 16 طالبة ثانوية بسبب تعاطى و ترويج المخدرات بالمدارس فى جدة

 

أحالت إدارة التربية والتعليم في محافظة جدة، 16 حالة ترويج وتعاطي للمخدرات تمت من داخل مدارس حكومية للمرحلة الثانوية للبنات، إلى وحدة الخدمات الإرشادية خلال العام الدراسي الماضي.

السياحة والآثار: وظائف للسعوديين برواتب تصل إلى 10 آلاف ريال

 

كشف مدير توطين المهن السياحية بالهيئة العامة للسياحة والآثار، الدكتور عبدالعزيز الهزاع، أن وظائف المبتدئين السعوديين في قطاع السفر والسياحة تصل إلى 5500 ريال، بينما تصل رواتب أصحاب الخبرات إلى عشرة آلاف ريال.

وزير الصحة فقيه: تعيين 5500 فني صحي بداية العام الهجري القادم

 

قال وزير الصحة المكلف، المهندس عادل فقيه، إن الوزارة تعتزم تعيين عدد من خريجي وخريجات الدبلومات الصحية خلال الفترة القادمة.

وزارة العمل تعيد النظر في تعيين العمالة الوافدة بالمكاتب العقارية

 

تعيد وزارة العمل النظر في إمكانية تعيين عامل وافد واحد في مكاتب العقار، ليكون مسؤولاً عن النظافة والضيافة، في ظل عجزها عن إيجاد سعوديين يؤدون هذه المهام.

الخدمة المدنية: يحق للموظف معرفة تقويم أدائه الوظيفي عقب اعتماده

 

أكدت وزارة الخدمة المدنية أنه يتوجب على الرئيس المباشر تزويد الموظف بنسخة من تقويم الأداء الوظيفي المعد عنه بعد اعتماده، استناداً للمادة 36/ 10 من لائحة تقويم الأداء الوظيفي.

شاهد التغريدة الأولى لماجد عبدالله التى حصدت40 ألف رتويت في نصف ساعة‏

 

حصدت التغريدة الأولى للاعب المنتخب السعودي وفريق النصر سابقا ماجد عبدالله عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أكثر من 40 ألف إعادة تغريد خلال اول نصف ساعة.

شاهد بالصور آبل تكشف عن جهازي آيفون 6 وآيفون 6 بلس ، رسمياً

 

أعلنت شركة آبل رسميا، اليوم الثلاثاء، عن إصدار جديد من هاتفها الشهير آيفون، يأتي في حجمين وهما آيفون 6 وآيفون 6 بلس، وسط حضور الآلاف من عشاق الهاتف الذكي ومتابعة الملايين عبر الإنترنت حول العالم.

شركة " طيران المها " القطرية تبدأ رحلاتها ​داخل​ المملكة قريباً جداً

 

ذكرت مصادر صحفية، نقلاً عن مصادر لها، أن شركة "طيران المها" –التابعة للخطوط الجوية القطرية"- ستبدأ رحلاتها في داخل المملكة خلال الأيام القليلة القادمة.

فى مزاد علنى ، بيع 3 قطع أراض لمساهمتي " فجر ودرة أبها " بـ 34 مليون ريال

بيع 3 قطع أراض لمساهمتي "فجر ودرة أبها" بـ 34 مليون ريال 

نهت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة مزادها العلني الرابع لهذا العام ببيع ثلاث قطع أراض خام -غير مطورة- تابعة لمساهمتي "فجر أبها" و "درة أبها"، بقيمة إجمالية تجاوزت 34 مليون ريال، تمهيداً لتصفية تلك المساهمات وصرف حقوق المساهمين.
 

معهد الفلك المصري: غرة ذي الحجة 25 سبتمبر ووقفة عرفات الجمعة 3 أكتوبر

معهد الفلك المصري: غرة ذي الحجة 25 سبتمبر ووقفة عرفات الجمعة 3 أكتوبر 

صرح الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي المصري للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن غرة شهر ذي الحجة هذا العام ستوافق يوم الخميس 25 من سبتمبر الحالي حسابياً، وعليه فإن وقفة عرفات ستكون يوم الجمعة 3 من أكتوبر المقبل.

تعليم الرياض يدعو الطلاب إلى المشاركة في مسابقة نايف لحفظ الحديث

"تعليم الرياض" يدعو إلى المشاركة في مسابقة نايف لحفظ الحديث  

دعا المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد جميع مديري ومديرات المدارس، إلى حث الطلاب والطالبات على المشاركة في مسابقة نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث النبوي في دورتها العاشرة.
 

جامعة تبوك ترفض خريجات معهد الأمل " فئة الصم " لعدم الجاهزية

جامعة تبوك ترفض خريجات معهد الأمل "فئة الصم" لعدم الجاهزية  

كشف عدم قبول الطالبات خريجات معهد الأمل الثانوي " فئة الصم " بتبوك؛ عدم جاهزية جامعة تبوك لاستقبال هذه الفئة، وسط تساؤلات أولياء أمور الطالبات عن سبب عدم جاهزية الجامعة رغم الاهتمام الذي توليه الدولة في تعليم جميع أفراد المجتمع بشكل عام ولفئة الصم بشكل خاص ، فيما أكدت الجامعة عدم استعدادها لاستقبال هؤلاء الفئة، متمنِّية لهن التوفيق في أماكن أخرى.

بالصور صحة الباحة ترصد ملاحظات وعيوب ببعض المراكز الصحية الجديدة

بالصور.. "صحة الباحة" ترصد ملاحظات وعيوباً ببعض المراكز الصحية الجديدة 

رصدت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الباحة ملاحظات عدة على مراكز الرعاية الصحية الأولية في المرحلتين الثانية والثالثة، التي تم إنشاؤها حديثاً وفق نموذج الوزارة الجديد، والتي لم تستلمها الوزارة بعد. وتمثلت الملاحظات في عيوب عدة، من بينها تسربات في سقف الدور الثاني بمركز صحي الحجرة الجديد، ناتجة من مياه الأمطار.

بالصورة إغلاق المركز التسوقي بجدة ورصد عدة مخالفات فيه

تجاوباً مع "سبق".. إغلاق المركز التسوُّقي بجدة ورصد مخالفات عدة 

 أغلقت بلدية المطار بمدينة جدة اليوم المركز التسوُّقي لحين دفع الغرامة بجدة.
 

شاهد بالصور أجمل 10 تصميمات معمارية حول العالم

 "أولا ميديكا" أو "Aula Medica " وهو مدرج جامعة "معهد كارولينسكا" الطبي بمدينة "ستوكهولم" في السويد

استعرض موقع "بيزنس انسايدر" أجمل 10 تصاميم معمارية حول العالم، والتي ستشارك في مهرجان الهندسة المعمارية العالمية, الشهر المقبل في سنغافورة، وهو واحد من أهم المهرجانات التي تهتم بالعمارة في العالم.

شاهد بالصور سيلفى رؤساء التحرير ومسؤولين خلال زيارة ولي العهد لفرنسا

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وسلفيات بثها عدد من رؤساء تحرير الصحف المحلية عبر حساباتهم الرسمية بموقع تويتر، تسلط الضوء على الجانب غير الرسمي من مرافقتهم ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته إلى فرنسا.


السعودية دون مشاركة نسائية بـ الآسيوية وتأكيدات على وجود سعوديات في ريو دي جانيرو

 

قالت وكالة رويترز للأنباء إن المملكة لم تضم أي لاعبات إلى تشكيلة مكونة من 199 فردا ستمثلها في دورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية، عازية ذلك إلى أن لاعباتها لسن على المستوى الكافي للمنافسة.

الأوســـــمة