الجمعة، 25 يوليو 2014

بالصور سيول الداير تجرف ثلاث سيارات تجاهلوا تحذيرات المدنى

بالفيديو والصور.. سيول الداير تجرف مركبات متجاهلي تحذيرات "المدني" 

غامر مواطنون بأرواحهم بالنزول في مجرى أحد الأودية، متجاهلين تحذيرات الدفاع المدني، فيما نجوا من الغرق بصعوبة، بعد أن جرفت سيول محافظة الداير بني مالك شرق منطقة جازان؛ مجموعة من مركبات  المواطنين عقب الأمطار التي شهدتها المحافظة اليوم.
 

مُسن العيص يلاحق البنك قضائياً بسبب نشر معلومات حسابه المصرفي

 

قال المواطن الذي بات يعرف بـ"مُسن العيص"، إنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد أحد البنوك، لنشره معلومات حسابه المصرفي على مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب وصفه التحويلات التي وصلت إليه من المتبرعين بـ"المريبة".

برنامج يا هلا حسن عسيري : فايز عشرة عُمر وأرحب بالعمل معه

 

استنكر الفنان حسن عسيري تداول البعض عبارته التي صرح بها بقوله "أنا ممثل فاشل" على عمومها، مؤكدا أن من يردد ذلك يجتزئ هذه الكلمات من سياقها.

البدأ فى تركيب أجهزة خاصة بمراقبة السرعة حسب الزمن بمكة

 

أوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للمرور العميد علي الرشيدي أنه تم البدء في تركيب الأجهزة الخاصة بمراقبة السرعة حسب الزمن، بحيث تقيس مدة قطع المسافة من نقطة إلى أخرى.

بالصور الشيخ الحواشي يختم القرآن الكريم للمرة التاسعة خلال رمضان

 

أكمل الشيخ أحمد الحواشي إمام الجامع الكبير بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، يوم أمس (الخميس)، ختم القرآن الكريم للمرة التاسعة في صلاة التراويح خلال شهر رمضان هذا العام.

بالصور مائدة إفطار تجمع الفنانين فايز المالكي وحسن عسيري وتطوى خلافهما

 

نشر الفنان فايز المالكي عدداً من الصور لإفطار جمعه في منزله اليوم (الجمعة) بزميله حسن عسيري، بحضور الفنان راشد الشمراني، فيما يشبه إعلاناً عن طي صفحة الخلاف الذي ساد بينهما خلال الفترة الماضية.

بالصور سلمان ولي العهد يصل مكة المكرمة قادما من جدة

 

وصل ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى مكة المكرمة، مساء اليوم (الجمعة)، لقضاء باقي أيام شهر رمضان المبارك بجوار الحرم المكي الشريف.

بالصور ولي ولي العهد يصل الإمارات بعد زيارة رسمية سريعة للبحرين

 

وصل الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساء اليوم (الجمعة) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية.

بالصور أمير الرياض ووزير التجارة في جولة بالأسواق بالرياض

ا 

قام أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله ووزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة بجولة على أسواق مدينة الرياض للاطلاع على جهود الوزارة الرقابية.

الأوســـــمة