الخميس، 15 مايو 2014

صحة جدة تؤكد :إغلاق مركز صحي الجامعة بسبب النفايات والقوارض

"صحة جدة": إغلاق مركز صحي الجامعة بسبب النفايات والقوارض 

نفى مساعد مدير الشؤون الصحية بجدة للصحة العامة، الدكتور خالد باواكد، أن تكون الثعابين قد اقتحمت مركز صحي الجامعة بجنوب المحافظة، اليوم، عقب إغلاقه أمام المراجعين وتوزيع العاملين فيه على المراكز القريبة.
 

3 ريالات تحرم المواطن عجان الشمرى من إعانة الضمان الاجتماعي برفحاء

3 ريالات تحرم مواطناً برفحاء من إعانة الضمان الاجتماعي 

كشف مواطن من أهالي محافظة رفحاء، أن ثلاثة ريالات حرمته من الحصول على مساعدة مالية مقطوعة من الضمان الاجتماعي.
 

بالصور الاعلان عن وظائف محاضرين ومدرسي لغة إنجليزية بجامعة الجوف

جامعة الجوف تعلن وظائف محاضرين ومدرسي لغة إنجليزية 

أعلنت جامعة الجوف حاجتها لشغل عددٍ من الوظائف الأكاديمية بدرجة محاضر للسعوديين والسعوديات في بعض التخصصات، وكذلك مدرسو اللغة الإنجليزية (لغير الناطقين بها)، في مقار الجامعة بسكاكا والقريات.
 

موظفة الامن جواهر الكربى تنقذ طالبة بالكلية الجامعية بينبع



موظفة أمن تنقذ طالبة بـ"الكلية الجامعية" بينبع 

أنقذت موظفة أمن في الكلية الجامعية التابعة للهيئة الملكية بينبع، طالبة في الجامعة، بعد أن وقعت مغشياً عليها؛ حيث تدخلت موظفة الأمن والسلامة على الفور، وأجرت إنعاشاً رئوياً للطالبة التي كانت تعاني من ضيق في التنفس، وتم إبلاغ الإسعاف ونقلها للمستشفى.

بالصور صالح الثحطانى يناشد الجهات المختصة علاج ابنه وابنته







ناشد المواطن "صالح جابر علي القحطاني" من محافظة أحد رفيدة بعسير، الجهات المختصة ووزير الصحة وأهل الخير، بالتدخل لعلاج ابنه وابنته "سلطان وجوري" داخل أو خارج المملكة، بعد وصولهما إلى حاله صحية صعبة.
 

الاعلان عن مواعد اختبارات المرشحين لوظائف الإفتاء الأحد المقبل بالرياض

اختبارات المرشحين لوظائف "الإفتاء" الأحد المقبل بالرياض


أعلن مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء رئيس لجنة المسابقات الوظيفية، محمد بن فهد الفارس، أن المسابقة الوظيفية التي تم الإعلان عنها في وقتٍ سابق، ستبدأ مرحلة الاختبارات والمقابلات الشخصية للمرشحين لها من يوم الأحد المقبل، بمقر الرئاسة بالرياض.

بالصورة عائلة الفقيد مشرف آل مشرف تبلغ رئيس الهيئات بعدم الترحيب به في العزاء

 

أبلغت أسرة آل مشرف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبداللطيف آل الشيخ بعدم ترحيبها بزيارته في عزاء ابنهم عضو الهيئة مشرف آل مشرف، مؤكدة أنها لن تقوم باستقباله حفاظا على المصلحة العامة، ومراعاة لمشاعرهم.

صندوق هدف يمنح 180 مليون ريال مكافآت أجور التوطين لـ1400 منشأة

 

كشف نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، الدكتور منصور المنصور أن عدد المنشآت التي قدمت طلبات للحصول على مكافأة أجور التوطين بلغت حتى يوم أمس الأربعاء، أكثر من 1400 منشأة، ووصل مجموع المكافآت 180 مليون ريال.

الاعلان عن موعد إعلان نتائج اختبار القدرات العامة الاربعاء القادم

 

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم (قياس) اليوم (الخميس) أن موعد إعلان نتائج اختبار القدرات العامة لطالبات وطلاب المرحلة الثانوية هو يوم الأربعاء القادم.

بالصورة أمير الرياض تركى يزور مفتي عام المملكة في منزله

 

زار الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الخميس، مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وذلك بمنزله في الرياض.

بالصورة الأمير أحمد وأمير الرياض يتقدمان الصلاة على الأمير عبدالعزيز بن فهد

 

أدى الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة المغرب اليوم الخميس صلاة الميت على الفقيد الأمير عبد العزيز بن فهد بن سعد بن عبد العزيز في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

شاهد قصيدة يا راحلين مرثية اسماعيل البشرى فى أولاده الخمسة

 

قام مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري برثاء أبنائه الخمسة الذين لقوا حتفهم في حادث مروري بالمنطقة الشرقية قبل نحو شهر بابيات شعرية بعنوان "يا راحلين".

شاهد بالفيديو ولادة خروف بوجه إنسان وملامح بشرية فى تركيا


ولد في تركيا خروف له وجه كوجه الإنسان، بأنف أفطس وشفاه وذقن واضحة.

 أذهل هذا الخروف غريب الشكل الذي ولد ميتا في قرية بالقرب من مدينة إزمير، بعملية قيصرية، أطباء البيطرة قبل صاحبه. 


الأوســـــمة