الأحد، 4 ديسمبر 2011

الكشف عن خطة تأمين الانتخابات بالشرقية ..



كشفت مديرية أمن الشرقية عن خطتها لتأمين عملية الانتخابات البرلمانية والتى ستبدأ فى 14 ديسمبر القادم ضمن محافظات المرحلة الثانية.
وأعلنت المديرية عن تعزيزات مكثفة من الأمن المركزى، سيتم توزيعها على جميع مراكز المحافظة بالتساوى، مع مراعاة المراكز التى تزيد فيها التنافس الانتخابى، وذلك للاستعانة بهم فى حالة وجود خلل أو أحداث فوضى من قبل الخارجين عن القانون.
وأكد اللواء محمد ناصر العنترى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية أنه تم الانتهاء من تأمين أماكن اللجان والتى تبلغ 3735 لجنة انتخابية موزعين على 1035 مدرسة بعدد 2118 فصلا.
وأضاف العنترى أن المديرية انتهت من توفير مبيت للضباط والأفراد المعاونين، كما تم تأمين مبيت القضاة وعددهم 2500قاض تقريبا يعاونهم14940 موظفا أساسيا و7470 احتياطيا وبالإجمالي 22410 آلاف موظف، كما تم طبع 8ملايين ورقة انتخابية.
وأشار العنترى إلى أنه تم الانتهاء من تأمين مقرات الفرز وتزويدها بكافة وسائل الراحة اللازمة، كما تم تحديد اماكن الفرز فى 5 مقار موزعين كالتالى الدائرة الأولى الزقازيق مركز شباب ناصر النموذجي، الثانية بلبيس الساحة الشعبية، الثالثة أبوكبير مركز شباب أبوكبير، الرابعة فاقوس مدرسة فاقوس الثانوية الزراعية، الخامسة الحسينية مدرسة الحسينية الثانوية بنين.
كما تتضمن الخطة الأمنية، تأمين المواقع الانتخابية بغرفة عمليات مجهزة لاستقبال كافة الشكاوى وتذليلها امام الناخبين، بالإضافة إلى تأمين المقرات ليلا بعد انتهاء التصويت فى اليوم الأول.


إضغط هنا لمشاهدة ملخص لجديد الأحداث على الساحة العربية 

حزب الحرية والعدالة يحتفل بنجاحه فى الانتخابات بالمنيا ..



يقيم غدا الأحد حزب الحرية والعدالة فى تمام الساعة السابعة مساء بمدينة المنيا ندوة سياسية احتفالا بنتائج المرحلة الأولي بمقر الحزب تحت عنوان " قراءة لنتائج المرحلة الأولي – إيجابيات وسلبيات" والذى تشرف على تنظيمة إدارة الحملات السياسية بحزب الحرية والعدالة.
كان شباب الحرية والعدالة قد قاموا بمسيرة احتفالية في ميدان بالاس ليلة أمس، كما نظم مرشحو الحزب مسيرة بمدينة مغاغة تجولت فى جميع الشوارع الرئيسية للمدينة شارك فيها بعض المرشحين عن الحزب علي مقعد الفئات في الدائرة الثانية التي تضم (مغاغه – بني مزار- العدوة) وأيضا بعض مرشحى الحزب علي القائمة الشمالية.



إضغط هنا لمشاهدة ملخص لجديد الأحداث على الساحة العربية 

الأوســـــمة