الأحد، 23 نوفمبر 2014

بالصور منتخب السعودية يفوز على الإمارات ويتأهل لنهائى خليجى 22


تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائي خليجي 22 بعد أن تجاوز عقبة نظيره الإمارات بنتيجة ...3-2 وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
 

المكاتب الهندسية الاستشارية تطرح على "الإسكان" بناء وحدات دون تصاميم داخلية

 

أوضح نائب رئيس اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف السعودية عبد الله رضوان، أن وزارة الإسكان عقدت اجتماعاً مع المقاولين، لمناقشة دورهم في إنجاز البناء لمستفيدي الدعم السكني، بهدف الاتفاق على إنجاز البناء دون تأخر.

بالصور سعد الحارثي يفتتح مطعم " الذابح " ويعزم نجوم الهلال والنصر

 

افتتح لاعب فريق الهلال السابق سعد الحارثي مشروعا تجاريا عبارة عن مطعم أسماه بـ"الذابح"، ودعا لزيارته عددا من زملائه السابقين في نادي الهلال ونادي النصر وبعض الإعلاميين.

بالصور إغلاق فرع " بندة " في حائل لتقديمه عروض وهمية

 

أعلنت وزارة التجارة والصناعة أن مراقبيها أغلقوا فرع "بندة" بمدينة حائل؛ بسبب مخالفات بطاقة السعر، وتكرار تقديمه لعروض غير حقيقية تختلف عما يدفعه المستهلك للمحاسبة.

بالصور المُسن " سمحان عسيرى " يتسلّم سيارة " شاص " جديدة من البازعي


 قام رجل الأعمال الشيخ صالح البازعي اليوم (الأحد) بتسليم سيارة جديدة من طراز لاند كروزر بيك آب (شاص) إلى المواطن المسن سمحان عسيري.

بالصور أمير قطر يحضر اجتماع أولياء الأمور بمدرسة نجله ويجلس بين الحضور

 

لاقت صور لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد خلال حضوره اجتماع أولياء الأمور بمدرسة نجله تداولاً لافتاً بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم (الأحد).

شقيقان يقترنان بشقيقتين ثم يقرران التعدد بشقيقتين أخريين ببلفرن

 

أقدم شقيقان بمحافظة بلقرن على التعدد بالاقتران بشقيقتين، مكررين تجربتهما قبل نحو 35 عاماً حينما ارتبطا بزوجتيهما الأوليين وكانتا كذلك شقيقتين.

إستقالة عبد الرحمن الراشد مدير عام قناة " العربية " و عادل الطريفى بدلاً منه

 

استقال مدير عام قناة "العربية" التابعة لمجموعة MBC الإعلامية عبدالرحمن الراشد من منصبه، وتم تعيين نائبه الدكتور عادل الطريفي مديراً عاماً للقناة.

صالح المغامسي: المهر كرامة للمرأة وليس تعجيزاً للزوج

 

دعا الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء إلى التوسط في المهور، وعدم المغالاة فيها، مؤكداً أنه ليس من مقاصد المهر تعجيز الزوج وحرمانه من الفتاة.

الشيخ الكلباني منتقداً: أهم ملحقات المساجد لدينا " مغاسل الأموات " !

 

انتقد الشيخ عادل الكلباني أن تكون أهم ملحقات المساجد بالمملكة "مغاسل أموات" دون غيرها، مطالباً بالاهتمام بأدوار ومناشط اجتماعية أخرى للمسجد تُشعر في المقابل بالحياة.

بالصور عاصفة ورياح تحول نهار الرياض إلى ظلام اليوم

 

شهدت مدينة الرياض عصر اليوم أجواء غائمة و أمطارا غزيرة مصحوبة برياح قوية حولت نهارها إلى ظلام. 

بالفيديو نجاة ركاب طائرة السعودية من عاصفة رعدية أثناء هبوطها بمطار جدة



أصيبت ثلاث سيدات من ركاب رحلة الخطوط السعودية رقم 1799 المقبلة من جازان إلى مطار جدة الدولي بحالات إغماء إثر حالة الذعر والارتباك الشديدة التي سيطرت على ركاب الطائرة لحظة هبوطها في المطار بالتزامن مع العاصفة الرعدية التي كانت تشهدها المحافظة.


" العمل " ترفض إعفاء الجمعيات الخيرية من رسوم العمالة الوافدة

 

كشفت مصادر أن وزارة العمل أخطرت وزارة الشؤون الاجتماعية، أنها رفضت طلبات تقدمت بها جمعيات خيرية لإعفائها من رسوم رخص العمل لعمالتها الوافدة لدى مكتب العمل.

إلزام 350 مكتب استقدام بإعادة تأشيرات العمالة الكينية للمستقدمين

 

كشفت مصادر صحفية، عن إلزام نحو 350 من مكاتب الاستقدام الأهلية، بإعادة تأشيرات العمالة الكينية للمستقدمين، تجنباً لتحمل الغرامات التي ستترتب على تأخير استخراج هذه التأشيرات.

" ثغرة نظامية " تتيح لموظفي الحكومة زيادة رواتبهم التقاعدية

 

قال رئيس جمعية المتقاعدين بجدة عبدالرازق مدني، إن الكثير من الموظفين الحكوميين الذين هم على أبواب التقاعد يفضلون الانتقال للعمل في القطاع الخاص، بغرض الحصول على راتب تقاعدي مجز من التأمينات الاجتماعية.

أسامة نقلي: سبب منع السعوديين من السفر لتايلند تعرضهم لاغتيالات على مدى 30 عام

 

كشف السفير أسامة نقلي مدير الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية أن السبب الحقيقي وراء منع السعوديين من السفر إلى تايلاند يكمن في عمليات الاغتيالات الممنهجة التي تعرض لها المواطنين خلال 30 عاما وعدم تحقيق العدالة في تقديم الجناة في جميع هذه القضايا.
 

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول بطولة خليجى 22

فهد الزهراني - صحيفة مكه

أطرف الكاريكاتيرات حول خليجي 22

بالصور أمير الرياض يلعب مباراة "بلايستيشن" مع طفل بفعاليات خليجى 22


شهدت فعاليات الاحتفال النهائي لبطولة بلايستيشن ضمن فعاليات كأس الخليجي العربي "خليجي 22" مباراة بلايستيشن ودية بين أحد الأطفال المشاركين وأمير الرياض.

الأوســـــمة