الخميس، 29 مايو 2014

بالصور كتب طلاب مدارس جازان وصبيا تملأ الشوارع والطرقات

كتب طلاب مدارس جازان وصبيا تملأ الشوارع والطرقات 

رصدت صور اليوم الخميس، وجود عدد كبير من الكتب المدرسية في الشوارع والطرقات المحيطة بالمدارس التابعة لجازان ومحافظة صبيا، لمختلف المناهج والمراحل المتوسطة والثانوية.

إلغاء دوام يوم السبت في المراكز الصحية النائية يدخل حيز التنفيذ 1/8

إلغاء دوام السبت في المراكز الصحية النائية يدخل حيز التنفيذ 

يدخل قرار وزارة الصحة بشأن تنظيم الدوام في المراكز الصحية النائية، وإلغاء دوام يوم السبت، حيز التنفيذ، يوم غد الموافق 1/ 8/ 1435، حيث ستبدأ الوزارة في تطبيق هذا القرار.
 

حجب الحفلات الغنائية عن مهرجان جدة غير 35 فى 7 شعبان

 

كشفت الغرفة التجارية الصناعية بجدة عن حجب الحفلات الغنائية لمهرجان "جدة غير 35"، الذي سينطلق في الـ 7 من شعبان المقبل الموافق 5 يونيو، ويستمر على مدار 24 يوماً.

تطبيق فحص الحمض النووي الـ DNA على طالبي الهوية الوطنية

 

ذكرت صحيفة محلية أن لجنة مشكلة من ثلاث وزارات، وافقت على مشروع إقرار تطبيق فحص الحمض النووي "دي إن إيه"، على طالبي الهوية الوطنية، عازية هذا التوجه إلى وجود ضرورة أمنية تقتضي ذلك.

سامي الجابر لـ الوليد: شكراً لمفاجآتك الرائعة ولن أنسى دعمك ما حييت

 

قدم المدير الفني السابق لفريق الهلال سامي الجابر شكره إلى الأمير الوليد بن طلال على إهدائه سيارة من طراز "بنتلي"، مؤكدا أن دعم الوليد له معنويا فاق الدعم المادي وأنه لن ينسى ذلك طوال حياته.

الامير خالد الفيصل يلزم المعلمين والمعلمات بالحديث بالفصحى داخل الفصول

 

أعلن الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، في المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألسكو)، عن إلزام وزارته لجميع المعلمين والمعلمات في مدارس التعليم العام بالحديث باللغة العربية الفصحى.

بالصورة فصل 3 ممرضات و التحقيق معهن بسبب تبديل مواليد بعنيزة

 

 أوضح المركز الإعلامي بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، اليوم (الخميس)، أنه تم فصل 3 ممرضات بسبب الإخلال في أداء العمل، بعد تسببهن في تبديل مولود، في مستشفى الملك سعود بعنيزة.

بالصور الأمير تركي بن عبدالله يتفقد مشروع قطار الرياض مرتدياً خوذة السلامة

 

تفقد الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ورئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض أعمال الحفر الأنفاق لمسار قطار الرياض على طريق الملك عبدالعزيز بجوار مدخل قاعدة الرياض الجوية مرتدياً خوذة السلامة، واطلع على معدات الحفر التي شرعت في تنفيذه.

بالصور مشعل أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة نيابة عن خادم الحرمين

 

تشرف أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير مشعل بن عبد الله، بغسل الكعبة المشرفة، اليوم الخميس، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

الأوســـــمة