الخميس، 13 نوفمبر 2014

بالفيديو حفل زواج الأمير خالد بن طلال بأخرى وهو ينفى ويوضح الحقيقة

 

نفى الأمير خالد بن طلال الإشاعة التي انتشرت مؤخرا حول زواجه مرة ثانية، وذلك في مقطع فيديو منتشر على برنامج المراسلة الفورية (واتسآب) ، مؤكداً أن زوجته الوحيدة هي الأميرة الجازي أبنة عمه الملك سعود.


إعتماد الدوام الشتوي بكافة مدارس منطقة نجران ، الأحد القادم

"تعليم نجران" يعتمد الدوام الشتوي بكافة مدارس المنطقة الأحد القادم 

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران، ناصر بن سليمان المنيع، يوم الأحد القادم بدايةً للدوام الشتوي للعام الدراسي 1435/1436هـ بكافة مدارس المنطقة.
 

بالفيديو أهداف مباراة السعودية و قطر 1 -1 في افتتاح خليجي 22


تعادل المنتخبان السعودي والقطري بهدف لكل منهما في افتتاح دورة الخليج العربي الـ 22 والتي جرت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

إغلاق قناة " دليل " الفضائية والأسباب غير معروفة

إغلاق قناة "دليل" الفضائية.. والأسباب غير معروفة 

توقف اليوم بث قناة دليل الفضائية، فيما لم تكشف القناة عن أسباب توقف بثّها، سواء كان القرار داخلياً أم صادراً من الجهات المعنية.
 

الأحوال المدنية: ملف " البدون " أحيل إلى إدارة الجنسية والتجنس

 

أكد المتحدث بوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية محمد الجاسر، أن ملف أبناء القبائل النازحة "البدون" أحيل إلى إدارة الجنسية والتجنس، وتجري دراسة الملف حالياً.

بالفيديو تكريم الأسطورة " ماجد عبدالله " بعد دخوله موسوعة جينيس



حرص السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على تكريم أسطور الكرة السعودية والآسيوية ماجد عبد الله، أول لاعب يتمكن من تسجيل خمسة أهداف “دفعة واحدة”، في تاريخ بطولات كأس الخليج، بالإضافة إلى تسلم شهادة جينيس للأرقام القياسية نظير تسجيله في كل أوقات مباراة كرة القدم من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 90 خلال مشواره الكروي.

الأرصاد: كتلة هوائية باردة تؤثر على الأجواء بالمملكة من الجمعة حتى الاثنين


توقعت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن أجواء المملكة ستتأثر بحالة عدم استقرار وذلك من مساء يوم غد الجمعة 21 محرم حتى مساء الاثنين القادم.

شاهد بالأسماء الفائزين بجائزة الأمير فهد الـ 27 للتفوق العلمي

"سبق" تنشر أسماء الفائزين بجائزة الأمير فهد الـ 27 للتفوق العلمي 

اعتمد أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أسماء الطلاب والطالبات الفائزين والفائزات بجائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي للعامين الماضيين، في مهرجان التفوق الـ 27 الذي سيتم الاحتفاء به يوم الثلاثاء المقبل، برعاية أمير منطقة تبوك، وحضور وزير التربية والتعليم، الأمير خالد الفيصل.
 

بالفيديو شاهد كيف إستقبل مبتعثو أستراليا " الأمير سلمان " على طريقتهم

بفيلم ووسم.. مبتعثو أستراليا يستقبلون "أمير الوفاء" على طريقتهم

يتسابق هذه الأيام مبتعثو أستراليا لإظهار بهجتهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع إلى أستراليا، في زيارة وُصفت بالتاريخية؛ لكونها تأتي بعد زيارته السابقة قبل ١٥ عاماً عندما كان أميراً لمنطقة الرياض.
 

الإعلان عن فتح بوابات ملعب " الدرة " للجماهير بالمجان لحضور الإفتتاح اليوم

 
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 22"، فتح بوابات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض للجماهير الراغبة في حضور حفل افتتاح كأس الخليج، الذي سيقام عند الـ 5:45 من مساء اليوم، بالمجان.
 

الصحة تحدد 4 شروط لصرف بدل العدوى للممارسين الصحيين

 

ذكر مصدرٌ في وزارة الصحة، أن الوزارة حددت 4 اشتراطات لحصول فنيي التمريض على بدل العدوى في المراكز الصحية، لافتاً إلى أن أول تلك الشروط يتمثل في رفع طلب الاستحقاق، المتضمن لوصف موجز للواجبات والمسؤوليات وظروف العمل التي يزاولها الممارس.

إنجاز 30% من مشروعي إسكان جدة والتسليم بداية العام المقبل

 

ذكرت مصادر صحفية، أن وزارة الإسكان أكملت 30% من مشروعي الشمال والجنوب بمحافظة جدة، وسيتم تسليم المشروعين عقب الانتهاء من بنيتهما التحتية في مطلع العام الهجري المقبل.

المحكمة تهدد باستخدام القوة الجبرية لإحضار مزوري " توقيع وزير العمل "

 

خاطبت المحكمة الإدارية بمحافظة جدة الجهات المختصة، لإبلاغ المتهمين في قضية تزوير توقيع وزير العمل المهندس عادل فقيه بأن حضورهم لجلسة الـ18 من صفر المقبل، سيكون عبر "القوة الجبرية"، في حال رفضهم التوقيع على بلاغات طلب الحضور.

فرنسا تبدأ في إصدار تأشيرات "شينغن" للسعوديين لمدة أربع سنوات

 

نقلت صحيفة محلية، أن سفارة فرنسا في المملكة ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد المقبل 16 نوفمبر، إصدار تأشيرات "شينغن" للسعوديين صالحة لمدة أربعة سنوات.

الخدمة المدنية تمدد فترة التقديم للوظائف التعليمية النسوية للاثنين المقبل

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم الخميس عن تمديد فترة التقديم للوظائف التعليمية النسوية الخاصة برياض الأطفال والإرشاد الطلابي إلى نهاية دوام يوم الإثنين المقبل 24 محرم 1436 هـ.

الأوســـــمة