الجمعة، 21 نوفمبر 2014

إرتفاع المتضررين من أمطار الطائف إلى 61 حالة متضررة

 

 أوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر الشريف أن لجنة حصر الأضرار سجلت 61 حالة متضررة من جراء الأمطار التي هطلت على محافظة الطائف مؤخراً، وتمثلت الحالات المتضررة في 50 سيارة، و 4 محلات تجارية، و 7 منازل.

بالصورة كشف خطأً في كتاب التوحيد يُتبع أبا هريرة بـ "صلى الله عليه وسلم"

 

اكتشف طالب يدرس بالصف الثاني المتوسط بمدرسة بدر في مركز جعرانة بمكة المكرمة خطأً في كتاب التوحيد تمثل في حديث رواه الصحابي أبو هريرة حيث أتبع اسمه بـ "صلى الله عليه وسلم" بدلاً من "رضي الله عنه".

بالفيديو مشجع سعودي يبكي لغياب الجمهور عن مباريات المنتخب بخليجى 22

 

 عاتب مشجع سعودي جماهير منتخب بلاده، جراء غيابها عن المدرجات خلال مباريات المنتخب السعودي ببطولة كأس الخليج الـ 22، متسائلاً كيف يملأ الجمهور اليمني المدرجات بمباراة المنتخبين السعودي واليمني بالرياض ولا يحضر الجمهور السعودي.
 

بالفيديو كشف تلاعب محلات " إكسترا " بالأسعار والتخفيض الوهمى


كشف مقطع مصور تلاعباً في أسعار أحد المنتجات بمتجر "إكسترا"، بعد ادعاء المتجر قيامه بتخفيض المنتج ما يقرب من 40 ريالاً، ليثبت المواطن أن هذا التخفيض ليس صحيحاً.

الإعلان عن تعليق الدراسة بجامعة الملك عبدالعزيز وفروعها غداً السبت

 

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن تعليق كافة المحاضرات يوم غد (السبت) في الفرع الرئيس للجامعة بجدة، وجميع فروعها الأخرى في رابغ وخليص والكامل.

إمام الحرم بخطبة الجمعة: السمع والطاعة لولاة الأمر وحرمة الخروج عليهم واجب

 

أكد إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ أسامة خياط على وجوب السمع والطاعة لولاة أمر المسلمين وحرمة الخروج عليهم ونزع اليد من طاعتهم، مشيرا إلى أن الأمر بطاعتهم جاء في كتاب الله واضحاً جلياً لا لبس فيه.

بالصور إغلاق عدد من محلات " اكسترا " بسبب التلاعب في التخفيضات

 

أغلقت إدارة الرقابة الميدانية بوزارة التجارة والصناعة عددا من محلات "إكسترا" بسبب إيهامها الزبائن بوجود تخفيضات.


بالفيديو شاحنة أمانة جدة تُصرف مياه المجارى داخل الأحياء السكنية

 

 قام مواطن بتصوير مقطع فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي لشاحنة تابعة لأمانة محافظة جدة تقوم بتصريف مياه الصرف الصحي داخل أحد الأحياء السكنية.

بالصور حفل خيري يجمع الوليد بن طلال بأمير قطر ووالده في الدوحة

 

جمع حفل خيري أُقيم بالدوحة السبت الماضي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

بالفيديو يوميات أبو جهل و أبو لهب على الفيس بوك ، اضحك مع داوود حسين


حلقة من برنامج دى تيوب للفنان " داوود حسين " عن يوميات ابو جهل وأبو لهب ونوادرهم على الفيسبوك والماسنجر فى الكوفى نت .


بالفيديو الأمير متعب: اتفاق سعودي أمريكي كامل حول حل القضايا التي تواجهها المنطقة


أكد الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطني، أن هناك اتفاقا كاملا بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية حول قضايا منطقة الشرق الأوسط. 

وزارة الإسكان تكشف : إعفاء الأيتام من أقساط القروض السكنية

 

كشف المتحدث الرسمي بوزارة الإسكان، أن سداد القروض السكنية للأيتام يكون من خلال دخلهم، الذي قد يكون معاشا تقاعديا للأب أو الأم المتوفين أو كليهما، مؤكداً أنه في حالة عدم وجود دخل للأيتام، يتم إعفاؤهم من الأقساط من قبل مجلس الوزراء أو وزارة المالية، بحسب قيمة الدين المستحق.

الأوســـــمة