الاثنين، 25 أغسطس 2014

الاعلان عن أسماء المرشحين للعمل في مدارس الكبار بتعليم المدينة

"تعليم المدينة" يعلن أسماء المرشحين للعمل في مدارس الكبار 

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، أسماء المعلمين المرشحين للعمل في مدارس تعليم الكبار للعام الدراسي: 1435/ 1436هـ. 
 

إعلان نتائج القبول المبدئي لرتبتين الحرس الوطنى في القطاع الشرقي

"الحرس الوطني": إعلان نتائج القبول المبدئي لرتبتين في القطاع الشرقي 

أعلنت وزارة الحرس الوطني نتائج القبول المبدئي لحملة الثانوية لرتبتي جندي وجندي أول بالقطاع الشرقي وموعد المقابلة الشخصية.

شاهد بالفيديو صرصور يتجول فوق اللحوم بأحد المسالخ في شقراء

بالفيديو "صرصور" يتجول فوق اللحوم بأحد المسالخ في شقراء


وثق أحد المواطنين بالصور والفيديو مظاهر الإهمال في مسلخ بلدية شقراء من خلال رصد "صرصور" يتمشى على اللحوم التي قام بتقطيعها عامل المسلخ، كما رصد المواطن عامل المسلخ وهو يقطع اللحم وأحد أصابع يده مجروحة مردداً "صور.. صور وهو غير مبال بعواقب إهماله للنظافة ووسائل السلامة.
 

بالفيديو الممثل عبدالله السدحان يشارك فى تحدي الثلج ويسخر: يا زين عرعر !

 

 ابتكر الممثل عبدالله السدحان طريقة خاصة به للمشاركة في حملة "تحدي الثلج" التي شارك بها العديد من المشاهير في الآونة الأخيرة عبر كب الثلج على رؤوسهم.

غرامة 100ألف لمخالفي عرض السيارات موديل 2015 بدون بطاقة استهلاك الوقود

 

كشفت صحيفة أن وزارة التجارة والصناعة بدأت حملة ميدانية على وكالات السيارات منذ منتصف الشهر الحالي، وألزمتها بوضع بطاقة استهلاك الوقود في مكان ظاهر على السيارات الجديدة موديل 2015 المعروضة لديها، وحددت الوزارة 100 ألف ريال غرامة للمخالفين.

التأمينات العامة : دفع راتب المتقاعد كاملاً لمن أتم 480 شهر

 

أكد مصدر في المؤسسة العامة للتأمينات أن راتب المتقاعد المسجل في كشوف المؤسسة سيكون كاملاً إذا بلغ اشتراكه في التأمينات 480 شهراً، على أن يكون في مستوى مقارب للراتب الذي كان يتسلمه أثناء عمله، إذا تجاوزت فترة اشتراكه 360 شهراً.

مجلس الوزراء يوافق على تخصيص 25 % من مساحة المواقف البلدية للاستعمال التجاري

 

وافق مجلس الوزراء اليوم (الاثنين) على السماح للأمانات بتحديد جزء لا يتجاوز 25 في المائة من مساحة مبنى المواقف البلدية متعددة الأدوار للاستعمال التجاري.

بالفيديو اللاعب حسين شيعان يشارك فى تحدى الثلج و يسكب دلوه ويتحدى


شارك نجم الكرة حسين شيعان فى تحدى الثلج "The Ice Bucket Challenge".

التربية تلغي شرط "اختبار قياس" لمرشحي الإشراف في حالة سد العجز

 

ألغت وزارة التربية والتعليم اشتراط حصول مرشحي الإشراف على شهادة اجتياز اختبار قياس، في حالة سد العجز وعزوف المتقدمين، وحولت اجتياز الاختبار إلى عنصرٍ من عناصر المفاضلة، على أن يكون التكليف مؤقتاً لحين اجتياز الاختبار، أو تكليف من تجاوز الاختبار لسد احتياج التشكيلات الإشرافية والمدرسية.

مصلحة الإحصاءات: نحو 19 ألف أجنبي عاطل عن العمل في المملكة

 

كشف تقرير أعدته مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات بوزارة الاقتصاد والتخطيط، عن ارتفاع البطالة لدى العمالة الوافدة في سوق العمل، بمقدار الضعف خلال الربع الأخير من العام الماضي، بالمقارنة بالعام الذي قبله، بوصول عدد العمالة الوافدة لما يقارب 19.4 ألف عامل وافد عاطل عن العمل، من أصل 9.7 مليون عامل وافد.

بالأسماء الخدمة المدنية تعلن أسماء 3600 مواطنة لشغل وظائف تعليمية

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (3620) مواطنة لشغل وظائف تعليمية والمعلنة بتاريخ 7/10/1435هـ بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط يصل حدها الأعلى إلى 100 نقطة.

بالصورة الدراجة الهوائية والبيت الزجاجي يبهران زوار معرض كفاءة


 أبهر قسم توليد الطاقة بواسطة الدراجات الهوائية زوَّار جناح المركز السعودي لكفاءة الطاقة "كفاءة"، الذي يُقام حالياً على هامش معرض إثراء المعرفة في أرض المعارض بالرياض، بتنظيم من "أرامكو".  

بالصورة الشاب على البارقى متغيب منذ 14 يوم و أهالى بارق يبحثون عنه

أمن وأهالي بارق يكثفون البحث عن متغيب منذ 14 يوماً 

يبحث أهالي محافظة بارق بمنطقة عسير، والجهات الأمنية، في المحافظة عن شاب متغيب عن ذويه في يومه الرابع عشر، بعد أن خرج  بتاريخ الرابع عشر من شهر شوال الجاري، وانقطعت أخباره عن ذويه.
 

إعلان حركة النقل الداخلي لـ332 إدارية بـ تعليم المخواة

إعلان حركة النقل الداخلي لـ332 إدارية بـ"تعليم المخواة"     

اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران مفرح الزهراني، حركة النقل الداخلي للإداريات، والتي شملت 332 إدارية من إجمالي 543 متقدمة، بنسبة تحقيق للرغبات بلغت 62 %.
 

الاعلان عن المرشحات المتقدمات للوظائف التعليمية مع المناطق ، اليوم الإثنين

اليوم.. إعلان تفاصيل وأسماء المرشحات للوظائف التعليمية 
 
كشف المتحدث الرسمي بوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن الوزارة ستعلن اليوم الاثنين أسماء المرشحات من المتقدمات للوظائف التعليمية مع كامل تفاصيل المناطق والمراحل التعليمية المرشحات لها، وتفاصيل نقاطهن وتخصصاتهن ودرجاتهن العلمية. 

قط أسود يقتحم الملعب و يوقف مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني

"قط أسود" يوقف مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني 

تسبب قط أسود في توقف مباراة بين برشلونة وإلتشي اليوم الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر اقتحامه الملعب بعد بداية المباراة، وتم إخراجه بصعوبة من استاد "كامب نو".
 

بالصور طلال طماح: أورام ظهرت في جسدي ولم أجد لها علاج في جازان

"طلال": أورام ظهرت في جسدي ولم أجد لها علاجاً في جازان 

 الشاب طلال طماح من منطقة جازان حالة مأساوية بعد أن ظهرت في جسده أورام عدة ضخمة، لم يعرف لها سبباً، حيث تم تشخيصه بمستشفى قوى الأمن ومستشفى الملك فهد المركزي، ولكن لم يتم معرفة سبب هذه الأورام.
 

مدير التعليم فى بيشة يحث البديلات على إرسال مباشراتهن لـ الإشراف بسرعة

آل سالم يحثّ "البديلات" على إرسال مباشراتهن لـ"الإشراف" 

دعا مدير التربية والتعليم بمحافظة بيشة سعد سالم آل سالم، المعلمات البديلات اللاتي باشرن اليوم في مدارسهن، بسرعة إرسال مباشراتهن لمكاتب الإشراف، بعدما شكا عدد منهن من عدم استلام رواتبهن من شهرين ونصف.


عقد المؤتمر السعودي للتسويق 2014 منتصف سبتمبر فى الرياض

 المؤتمر السعودي للتسويق 2014 يعقد في الرياض منتصف سبتمبر 

يهدف المؤتمر السعودي للتسويق 2014، الذي سيعقد بتاريخ 15 – 16 سبتمبر 2014 في فندق الفيصلية بالرياض، إلى إعادة الحيوية للمملكة في مجال "التسويق المتجدد"، حيث يطرح في العديد من المواضيع التسويقية من خلال عمالقة التسويق سواء العالميين أو المحليين بغرض التثقيف والتركيز على أحدث الابتكارات في مجال التسويق والأعمال.
 

إستمرار البحث عن المواطن المفقود عيد العليانى منذ 10 أيام فى بلقرن

الأجهزة الأمنية بـ"بلقرن" تبحث عن مواطن اختفى منذ 10 أيام 

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة بلقرن والكثير من المواطنين، البحث على المواطن "عبيد غازي الأسيود العلياني"، بعد تغيّبه وانقطاع التواصل عن ذويه أثناء سفره لمحافظة الطائف منذ عشرة أيام.
 

برنامج المكاشفة حلقة خاصة عن الطب البديل بقناة الواقع ، غداً الاثنين

"الطب البديل" على طاولة برنامج "المكاشفة" بقناة "الواقع" غداً 

يسلط الإعلامي خالد اليمني في برنامجه الجديد "المكاشفة"، على شاشة قناة "الواقع" في التاسعة والنصف من مساء غدٍ الاثنين، الضوء على مصداقية مدعي العلاج بالأثر الانعكاسي، أو ما يُسمى بالطب البديل، والدخلاء عليه.
 

أمين تبوك : لجنة عليا لتحديد المساحات قبل اعتماد موقع الإستاد

أمين تبوك لـ"سبق": لجنة عليا لتحديد المساحات قبل اعتماد موقع الإستاد 

كشف أمين أمانة تبوك المهندس محمد العمري أن مندوبين من شركة أرامكو حضروا اليوم الأحد لمعاينة الموقع الذي اختارته الأمانة في وقتٍ سابق لإقامة إستاد تبوك الرياضي، مؤكداً أن تلك اللجنة ليست مخولة باتخاذ قرار اعتماد الموقع. 
 

الأوســـــمة