الثلاثاء، 14 يناير 2014

بالصورة جون تيري يبيع قصره لسلطان عمان بربح 10 مليون جنيه استرليني

 

كشفت مصادر صحفية عن شراء الفريق سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني في سلطنة عمان منزل الأحلام الذي يمتلكه لاعب كرة القدم بنادي تشيلسي الانجليزي جون تيري في صفقة حقق فيها اللاعب ربحًا قدره 10 ملايين جنيه استرليني .
ويضم المنزل الضخم، الذي اشتراه النعماني بمبلغ 16 مليون جنيه استرليني، عدد تسع غرف نوم فاخرة، ويقع في مقاطعة ساري جنوب شرق انجلترا.
ويُعتقد وفقًا لـ "ديلي ميل أون لاين" أن النعماني اشترى المنزل من تيري لصالح سلطان عمان قابوس بن سعيد، في حين قالت مصادر إن الوزير قدم عرضًا مغريًا نظرًا لرغبة العائلة السلطانية الشديدة للحصول على المنزل.
وبرغم شغف تيري بالمنزل الذي وضع بصمته فيه، إلا أن العرض كان أكبر من أن يرفضه.
ومن المعروف أن السلطان قابوس بن سعيد تدرب سابقًا في الجيش البريطاني وفي أكاديمية "ساندهيرست" العسكرية الملكية في كامبرلي، في نفس مقاطعة ساري حيث يوجد المنزل الجديد.

بالفيديو السيول تطيح بعمود كهرباء للضغط العالي فى الباحة


أطاحت السيول التي فاضت بمنطقة الباحة مؤخراً بعمود كهرباء للضغط العالي في غدير ماء يقع في قرية "الحطاورة" بتربة زهران في الباحة.
 

وبين المواطن عمر عيظة الزهراني أن عمود الكهرباء وقع في الغدير بقرية الحطاورة بتربة زهران عقب هطول الأمطار والسيول التي وقعت مؤخراً على المنطقة.

 

وأضاف "يغمر الغدير عشب وقعت فيه أسلاك الضغط العالي، وتحته الماء، والمكان قريب جداً من الشارع، ويمره المتنزهون وفي ذلك خطورة عالية على المارة".

وذكر بأنه قدم بلاغاً لشركة الكهرباء، وإلى الآن لم يحضر أحد.


بالصور انقاذ عائلة سقطت الصخور على منزلها فى ال دغمان بالباحة


 اخلى رجال الدفاع المدني بمحافظ القرى بالباحة منزلاً بقرية آل دغمان بمركز بيده مكون من دورين يسكنه عائلة مكونة من عدد 8 أفراد وذلك بعد تساقط الصخور عليهم من أحد الجبال التي تعلو منزلهم مما أدى إلى انهيار مخزن المنزل الخارجي والمسقف من الهنقر والذي تقدر مساحته بـ 8م ×10م تقريباً.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان الغامدي بأن الدفاع المدني بمحافظة القرى قام بالتنسيق مع مندوب وزارة المالية بمنطقة الباحة لتامين مسكن للمواطن وعائلته وإيوائهم بإحدى الشقق المفروشة بالمحافظة مشيراً إلى انه تم عقد اجتماع الدفاع المدني بمحافظة القرى اليوم الثلاثاء مع الجهات ذات العلاقة لتقدير مدى خطورة الموقف والإجراءات الواجب إتباعها وذلك حفاظاً على سلامة المواطن وأفراد أسرته ومنزله من أي خطر قد يحدث مستقبلاً.


بالصورة مشجع هلالى يكتب بدعوة زفافه : ممنوع دخول النصراويين

حملت دعوة زفاف وجهها مواطن بمحافطة سكاكا إلى أقاربه والمحيطين به ملحوظة غريبة، حيث نبّه في بطاقة الدعوة إلى عدم السماح لمن كان يشجع فريق النصر بحضور الحفل رجالاً كانوا أم نساء.
وجاءت صيغة الدعوة التي تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي: "يسرنا دعوتكم لحضور حفل الزواج وتناول طعام العشاء مساء يوم الخميس ليلة الجمعة الموافق 15-3-1435هـ"، مدوناً سطراً أسفل الدعوة جاء فيه: "ملحوظة: ممنوع دخول النصراويين والنصراويات".
وفيما سخر العديد من المعلقين من كتابة هذا التنبيه، واعتبروا ذلك مزحة لا أكثر من العريس لأصدقائه، فقد علق كثيرون على ذلك مبدين استياءهم من حجم التعصب الرياضي الذي انتشر في المجتمع حال صدق هذه الدعوة خصوصاً في الآونة الأخيرة بين فئة الشباب، بإقحام الرياضة في كل شيء حتى بات يُخشى تحولها إلى مصدر للخصومة لا التنافس.

شاهد أول صورة لوصول مدرسات اللغة الروسية إلى سورية وسخرية المتابعين


 بعد اعلان  ”هزوان الوز” وزير التربية في النظام السوري إن الوزارة اتخذت قراراُ بأن تدرس اللغة الروسية  بدءاً من الصف السابع  كلغة ثانية…….انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي تعليقات ونكات مضحكة مقترنة بصور تناسب هذا الموضوع ….ادناه بعض ما نشر ويعبر عن روح الفكاهة لدى الشعب السوري رغم كل ما جرى .

بالمشرمحي..شو حيصير بس يجو “الروسيات” عالمدارس الموجهين حيحللو عن آنسات الرسم والرياضة جماعة البوفيه حيفلسو _n
اي ما حلوة ياخدو من ناتاشا حق سندويشة الجبنة

وكاسة الشاي و هاد يا سيدي مدير التربية بيعمل كل يوم جولة تفقدية على واقع سير عمل الخطة التدريسية الروسية .. ومو بس مدير التربية بكرا مدير الكهربا بدو يتفقد كهربة المدارس ومدير الصحة بدو يتفقد الحالة الصحية للطلاب وغيرو وغيراتو رفاقنا بالشبيبة كل يوم حيخلعو نشاط لصف السابع حصرا هي اذا مو كل يوم نشاطين ومسيرة المستوصف المدرسي حيتعبا من ورا خناقات الطلاب على المقعد الاول ..

هي غير حالات العشق والمراهقة وحتتعبى حيطان المدارس ..
“حبك قطعلي رجلي يا كاتيوشا”..


الأوســـــمة