الاثنين، 22 سبتمبر 2014

إستمع إلى النشيد الوطنى السعودى بصوت حسين الجسمي و فايز السعيد


أنتجت شركة إعمار العقارية عمل إبداعى يتمثل فى تشغيل نافورة دبي العالمية على أنغام السلام الوطني السعودي و الذى آداه نجمي الإمارات؛ الفنان حسين الجسمي، والفنان فايز السعيد؛ تأكيداً لشعور حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الشعب السعودي.


الكلباني يطالب وزير الاقتصاد بفصخ بشته والتجول معه ليطلعه على مستوى معيشة المواطن

 

طالب الشيخ عادل الكلباني، وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد الجاسر بالتخلي عن بشته والتجول معه، ليطلعه على مستوى معيشة مواطنين يعيشون على هامش الخدمة.

صور ، قائد حرس الحدود بمكة يتفقد القوة المشاركة في الحج

قائد حرس الحدود بمكة يتفقد القوة المشاركة في الحج  

تفقد قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة اللواء بدر الجابري قوة ووحدات حرس الحدود المشاركة في دعم وإسناد القطاعات الأمنية المكلفة بتنفيذ خطة حج هذا العام 1435هـ.

بالصور أمير جازان يتفقد أوضاع الحجاج في منفذ الطوال الحدودى

بالصور.. أمير جازان يتفقد أوضاع الحجاج في منفذ الطوال 

أكد أمير جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، اليوم، أن الأوضاع في منفذ الطوال الحدودي مطمئنة وأن الحجاج والمسافرين يدخلون ويخرجون من المنفذ بكل يسر وسهولة. 

بالصور لوحة إعلان عن اليوم الوطني وضعت بالمقلوب بشارع الإحساء بالرياض


رُصدت إحدى اللوحات الاحتفالية بمناسبة "اليوم الوطني84" للمملكة، وقد وضعت خطأ بالمقلوب في شارع الاحساء بوسط مدينة الرياض، حيث إن مستخدم الطريق يجد صعوبة في قراءة ما تحمله اللوحة.

وزير التجارة يكشف : اعتماد نظام سعودي خاص بالإفلاس قريباً

 

كشف الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة، عن تعاقد الوزارة مع شركة استشارية عالمية متخصصة بأنظمة الإفلاس لوضع نظام سعودي يختص بذلك، موضحاً أن النظام ما زال قيد الدراسة وأنه سيرى النور قريباً.

المحكمة العليا تدعو المسلمين لتحري رؤية هلال ذي الحجة مساء الأربعاء القادم

 

أصدرت المحكمة العليا اليوم الإثنين، بياناً دعت فيه كافة المسلمين بجميع أنحاء المملكة لتحري رؤية هلال شهر ذي الحجة، مساء الأربعاء القادم الذي يوافق 29 ذي القعدة 1435هـ، الموافق 24 سبتمبر 2014.

صور ، إطلاق مشروع بناء القدرات لتطوير 53 كلية تقنية للبنين والبنات

الغفيص: إطلاق مشروع بناء القدرات لتطوير 53 كلية تقنية للبنين والبنات 

كشف الدكتور علي بن ناصر الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن مشروع بناء القدرات بهدف تطوير وتعزيز قدرات الكليات القائمة والبالغ عددها (53) كلية تقنية للبنين والبنات، وتحسين جودتها وزيادة طاقتها الاستيعابية، وتوقع الانتهاء من مشاريع إنشائية لـ 67 كلية تقنية خلال السنوات الأربع القادمة.
 

بالفيديو إرتطام مركبة بمطب صناعى كاد يقلبها و تطاير الشرر منها فى عفيف


أظهر مقطع فيديو التقطه أحد المواطنين فى عفيف على طريق الملك خالد ، ارتطام المركبة بالمطب الصناعي وهي مسرعة، ثم تطاير الشرر من تحتها، وارتفاعها عن سطح الأرض مسافة كادت تنقلب معها.


الاستشاري العنزى يحذّر من وضع "الفازلين" على شفاه أطفال الإعاقات

استشاري يحذِّر من وضع "الفازلين" على شفاه أطفال الإعاقات 

حذر المقدم طبيب نشمي سعود العنزي، استشاري أطفال وأمراض الجهاز التنفسي بمستشفى قوى الأمن في الرياض، من وضع الزيوت أو الفازلين في أنف أو على شفاه الأطفال ممن لديهم إعاقات حركية أو عقلية، وخصوصاً خلال فصل الشتاء؛ وذلك لإمكانية استنشاقها؛ وبالتالي دخولها الرئة، وحدوث مضاعفات خطيرة، لا قدر الله.

الأوســـــمة