الجمعة، 7 نوفمبر 2014

أفقر رئيس في العالم يتلقى عرض لشراء سيارته بمليون دولار من ثري عربي

أفقر رئيس في العالم يتلقى عرضًا من ثري عربي لشراء سيارته بمليون دولار 

قد لا تكون سيارة رئيس أوروجواي خوسيه موخيكا، الذي استخدمها لمدة 27 عامًا سيارة فارهة، ولكنها تستحق الكثير من المال، فقد تلقى الرئيس (79 عاماً) عرضاً لشراء سيارته الـ "فولكسفاجن" بمليون دولار من جانب ثري عربي كان قد التقى به في قمة مجموعة الـ 77 التي انعقدت في بوليفيا في يونيو، حسب وكالة الأنباء الألمانية " د ب أ".
 

فايز المالكي يلغي متابعته للإعلامي فهد الروقي لعصبيته والروقي يهاجمه هجوم عنيف

 

ألغى الفنان فايز المالكي متابعته لحسابي كلٍّ من الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل والإعلامي فهد الروقي على موقع "تويتر"، متهماً إياهما بالتعصب الرياضي.

العثور على " مفقود الحرة " بصحة جيدة بين رنية و تربة اليوم

جهود مكثفة بحثاً عن مواطن تائه بين تربة- الغافة ورنية

عثر أحد المواطنين، اليوم الجمعة، على مفقود الحرة الذي فُقد منذ صباح يوم أمس، بعدما شاهد سيارته عالقة بأحد الأماكن الوعرة بـ"الحرة" بين محافظتيْ رنية وتُربة. 

بالصور إتمام الصلح بين قبيلتَي " آل زبران و آل ذميل " في محافظة طريب بعسير


تم اليوم الصلح بين قبيلتَيْ آل زبران الجرو وآل ذميل الجرو، اللتَيْن تتبعان لقبائل عبيدة قحطان في مركز الغضاة بمحافظة طريب بمنطقة عسير، وذلك بحضور الشيخ ابن شفلوت وعدد من مشايخ القبائل الذين استقبلهم سعود بن شافي من قبيلة آل زبران.
 

بالصورة " بكرى عساس " مدير جامعة أم القرى يلعب " البلوت " مع الطلاب !!

 

أثارت صورة تناقلها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لمديـر جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس وهو يلعب "البلوت" مع عدد من الطلاب بالجامعة، ردود فعل متباينة بين المعلقين عليها.

بالفيديو الأمير الوليد : خزانتي مفتوحة لأي برنامج يهم المسلمين فأنا بحاجة لـ أعمال صالحة

 

 أكد الأمير الوليد بن طلال أن الشيخ عبدالله المنيع يعكس دعمه الشخصي للوسطية والاعتدال من خلال قناة الرسالة، واعدا بأن تظل "الرسالة" منبراً للمعتدلين.

خطيب جمعة يفاجئ المصلين ويفتتح خطبته بـ " العالمية صعبة قوية " فى ينبع

 

افتتح خطيب مسجد في ينبع البحر اليوم (الجمعة) خطبته مردداً عبارة "العالمية صعبة قوية"، ما شكل مفاجأة للمصلين الحاضرين الخطبة قبل أن يتفهموا مقصده.

الإسكان: آلية جديدة لتدقيق بيانات ملاك الأراضي واستقبال الاعتراضات لـ السبت المقبل

 

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، محمد الزميع، أن هناك آلية جديدة لتدقيق البيانات والتحقق من صحة الاعتراضات لمن ثبت تملكهم أرضاً ولم يقيموا عليها مبنىً سكنياً، مشيراً إلى أنه تم فتح باب الاعتراضات من جديد على البوابة الإلكترونية للوزارة لاستقبال طلبات المستبعدين، حتى السبت المقبل.

بالصورة عبادي الجوهر يباغت خالد الشنيف ويؤكد نجاحه حال كُلّف مدرب

 

أكد الفنان عبادي الجوهر أن المحلل الرياضي لقنوات برو سبورت خالد الشنيف يتمتع بذهنية رياضية كبيرة وخبرة لا توازيها خبرة غيره من النقاد الرياضيين والمحللين من نجوم الملاعب السابقين أو من أولئك المنظرين في استوديوهات التحليل.

وزير النقل: بعض الاستشاريين نائمون ووجودهم مثل عدمه

 

وصف وزير النقل، الدكتور جبارة الصريصري، بعض استشاريي الطرق بالنائمين، وأن وجودهم مثل عدمه، وذلك خلال جولته على عددٍ من المشاريع بمنطقة عسير يوم أمس.

بالصورة أمير الباحة يوقف موكبه استجابة لطلب " مسن " بالمخواة

 

أوقف أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، موكبه في مركز الجوة بمحافظة المخواة استجابة لطلب مواطن مسن.
 

وزارة العمل تتجه لتوظيف المرافقين عبر " أجير " في القطاع الصحي

 

ذكرت صحيفة محلية، أن وزارة العمل بصدد الاستفادة من خبرات مرافقي المقيمين، في القطاع الصحي الخاص، عبر تطبيق نظام "أجير"، وذلك أسوة بما سيتم في قطاع التعليم.

رجال الأمن يواصلون البحث عن مواطن تائه بين تربة - الغافة ورنية

http://www.lebnights.net/vb/attachment.php?attachmentid=8945&stc=1&d=1215081433 

يكثف رجال الأمن بمحافظة تربة وعدد من المواطنين، من ذوي المفقود، جهودهم للعثور على مواطن  تائه بين تربة – الغافة- ورنية أثناء قدومه مع زميل له آخر أنزله في رنية لمنزله، وتوجه بعدها  لمقر سكنه في إحدى قرى الطائف، لكنه تاه في الطريق، ولا يزال البحث عنه جارياً.
 

شاهد بالفيديو كيف يتحول أسد إلى قطة في 30 ثانية فقط


شاهد كيف يمكن  ترويض أسد متوحش بخطوات بسيطة؟ هذا الفيديو يعرفك على سر تحويل أسد إلى قطة ودودة خلال 30 ثانية فقط.


الأوســـــمة