الخميس، 27 فبراير 2014

بالفيديو مرور جدة يبيع لوحة سيارة ح ر ب 1111 بـ 650 ألف ريال

 

بيعت اللوحة المرورية "ح ر ب 1111" خلال المزاد الذي نظمته الإدارة العامة لمرور جدة مساء أمس بـ 650 ألف ريال، وهي تعتبر الأعلى سعراً.
وقد تفاوتت أسعار اللوحات التي عرضت في المزاد الذي حضره العديد من عشاق اللوحات ذات الأرقام المميزة، حيث بيعت ثلاث لوحات أخرى لمواطن تجاوزت قيمتها نصف مليون ريال، بينما كانت أدنى قيمة للوحة بيعت في المزاد 31 ألف ريال.


طرح مساكن تبدأ بسعر 500 ألف ريال للمنافسة في غضون 6 أشهر

 

 تبدأ وزارة الإسكان خلال الـ6 أشهر القادمة في طرح الوحدات السكنية المطروحة للمواطنين أمام المقاولين، بأسعار تتراوح بين 500 و 650 ألف ريال، كما ستعلن الوزارة في السادس من الشهر المقبل عن آلية استحقاق تملك المساكن.
كما كشفت الوزارة، وفقا لـ"المدينة"، أنها تسلمت بمخطط الهجرة في جدة الموقع المخصص لمشروعها السكني الثالث بالمحافظة، على مساحة تقدر بـ13 مليون متر مربع، وستبدأ الوزارة في تأهيل الموقع وتزويده بالخدمات المطلوبة لإنشاء وحدات سكنية مختلفة.
وبحسب مصدر بالوزارة، فإنها تسلمت من أمانة جدة أكثر من 22 مليون متر مربع من أصل 25 مليونا خصصتها أمانة جدة لمشاريع الوزارة منها 11 مليون متر مربع في مخطط الهجرة شمال جدة، وأكثر من مليوني متر مربع في منطقة الحمرة وعسفان، وأكثر من 5 ملايين أخرى جوار مشروع الأمير فواز.

بالصور تعطل الحاسب الآلى بمطار الملك خالد بالرياض وتكدس المواطنين


تسبب تعطل شبكة الحاسب الآلي، بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، منذ ظهر اليوم حتى الآن، في توقف تام في أعمال الجوازات للقادمين والمسافرين.
ونقلاً عن شهود عيان، فإن توقف عملية تسجيل القادمين والمغادرين، أدى لتكدس أعداد كبيرة من المسافرين في صالات المطار.

 

 

الاعلان عن أسماء المقبولين مبدئيا للدورة 37 بمعهد الجوازات

 

 أعلنت المديرية العامة للجوازات اليوم (الخميس) عن أسماء المقبولين مبدئيا للالتحاق بدورة معهد الجوازات السابعة والثلاثين، لرتبة جندي فني.
كما دعت المديرية المقبولين لمراجعة الموقع الإلكتروني؛ لمعرفة مواعيد مقابلاتهم الشخصية والشروط المطلوبة للمقابلة، وذلك على الرابط التالى :

بتال القوس متهكماً: الهلال بمدرب أو بدون نفس المستوى

 

سجل الإعلامي بتال القوس تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اعتبرها كثير من متابعيه تحمل سخريةً وانتقاداً لفريق الهلال ومدربه سامي الجابر دون تصريح بذلك.
وقال القوس في تدوينته مساء أمس والتي تمت إعادة تغريدها قرابة 4 آلاف مرة خلال الساعة الأولى لكتابتها: "ما شاء الله تبارك الله على الهلال.. بمدرب وبدون مدرب نفس المستوى".
يذكر أن مباراة فريق الهلال مع الأهلي الإماراتي والتي أقيمت أمس (الأربعاء) في دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال آسيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، فيما منعت وعكة صحية مدرب الهلال سامي الجابر من حضور المباراة وتوجيه لاعبيه، إثر نقله إلى المستشفى.

الأوســـــمة