الأربعاء، 28 مايو 2014

دعوة 1931 متقدماً على وظائف بالمرتبة السادسة للمقابلة الشخصية بوزارة العدل

 

دعت وزارة العدل 1931 من المرشحين المتقدمين على وظائف إدارية بالمرتبة السادسة، الذين اجتازوا الاختبار التحريري، للدخول على البوابة الإلكترونية للوزارة، لطباعة بطاقة المقابلة الشخصية المتضمنة تاريخ ومقر المقابلات، والتي ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 3/8/1435هـ.

فصل 45 موظف وموظفة سعوديين بمستشفى الملك عبد العزيز بالطائف

 

استغنت شركة خاصة مشغلة للخدمات بمستشفى الملك عبد العزيز بالطائف عن 45 موظفاً وموظفة، سعوديي الجنسية، وذلك بعد تعاقد المستشفى مع شركة مشغلة جديدة.

الجابر لياسر القحطاني: تمنيت لو أكملنا سوياً كنا على وشك الوصول

 

أكد المدير الفني السابق لفريق الهلال سامي الجابر فخره بتدريب لاعب بحجم اللاعب ياسر القحطاني، مشيرا إلى تمنيه أن لو استطاع إكمال الرحلة معه للوصول به لأعلى مستوياته وتحقيق البطولات للهلال.

شاهد بالفيديو لفظ الجلالة على سجاد جامع القحطانى بطريق مكة - جازان

 

 تفاجأ عددٌ من المصلين بجامع "القحطاني"، الواقع على الطريق الدولي الرابط بين مكة وجازان بالقرب من محافظة الليث، مؤخراً، بأن السجاد الذي يصلون عليه منذ فترة طويلة، مطبوع عليه لفظ الجلالة، وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل وتغيير السجاد.

بالصورة الشاب متعب آل دوكر يتبرع بـ70% من كبده لوالده

شاب يتبرع بـ70% من كبده لوالده 

 ضرب الشاب "متعب مسفر آل دوكر" (24سنة), أحد منسوبي الحرس الوطني بالمنطقة الشرقية، أروع أمثلة البر بوالده، بعد أن تبرع بأكثر من 70 % من كبده لوالده "مسفر هتوش آل دوكر" الذي كان يعاني من تليف كبدي.
 

بالصورة مناشدة بالبحث عن المفقود وليد ضيف الله المسلم

أسرة المفقود "وليد المسلم" تناشد بالبحث عنه 

 ناشدت أسرة المفقود "وليد ضيف الله المسلم" بالبحث عنه، مبينين أنه خرج من المنزل بتاريخ 11/ 9/ 1432 نهاراً لقضاء حاجات للمنزل، ولم يعد، فيما لم يستقل سيارته.
 

طلاب حى الشفا بالرياض يراجعون دروسهم بالمساجد هرباً من الظلام

طلاب "الشفا" جنوب الرياض يراجعون دروسهم بالمساجد هرباً من الظلام 

تقدم عدد من أهالي حي الشفاء جنوب الرياض بشكوى، يشكون فيها تعطل الكهرباء من الساعة 6:30 مساء اليوم حتى الآن.
 

ماجد العدوان يستعرض مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير القضاء

"العدوان" يستعرض مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير القضاء 

استعرض مدير مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير مرفق القضاء المهندس ماجد العدوان، إنجازات المشروع، خلال الدورة الخامسة لقمة الحكومة الإلكترونية الذي استضافته أخيراً الرياض، وذلك بتنظيم من مجموعة "نسيبا" وبدعم من برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسّر"، وبمشاركة عددٍ من الخبراء والمهتمين في مجال التعاملات الإلكترونية الحكومية.
 

بالصور مدرسة مشرف الابتدائية تكرِّم طلابها المتفوقين بالدراجات الهوائية

"مشرف الابتدائية" تكرِّم طلابها المتفوقين بالدراجات الهوائية 

كرمت مدرسة مشرف الابتدائية التابعة لمكتب تعليم القوز بمحافظة القنفذة اليوم جميع طلابها المتفوقين والمتميزين تعليمياً وانضباطياً، بمنحهم دراجات هوائية.
 

الأوســـــمة