الجمعة، 6 يونيو 2014

بالصورة شاب يقع في غرام تسعينية ويعرفها على والدته الخمسينية

 

عض الرجال ينجذب للسمروات ورجال آخرون للشقراوات، لكن هذا الشاب بنجذب لنساء من أعمار جدته، إذ يعتبر أنهن ناضجات ومليئات بالحيوية.

الاعلان عن وظائف شاغرة بالجامعة الإلكترونية والتقديم الأحد المقبل

 

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية رغبتها في تعيين إداريين في عدد من فروعها، وذلك من المرتبة الرابعة إلى العاشرة، كما أعلنت توفر وظائف صحية للجنسين بالرياض فقط، وسيكون التقديم خلال الفترة من الأحد المقبل الموافق 10 شعبان حتى الخميس 14 شعبان.

الوليد بن طلال يفي بوعده للاعبي النصر بـ 25 سيارة كيا

 

أوفى الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، بما تعهد به من قبل للاعبي الفريق النصراوي بمنحهم 25 سيارة عقب تتويج العالمي ببطولة دوري عبداللطيف جميل في الموسم المنصرم .

بالفيديو الاعلامى المصرى القرموطى بالزي السعودي ويقف للنشيد الوطني السعودى



ظهر الإعلامي المصري جابر القرموطي في حلقة برنامجه "مانشيت"، الذي يعرض على فضائية "أون تي في"، مرتديا الزي الخليجي، عازيا إقدامه على هذه الخطوة لبيان أهمية الترابط العربي.

رسوب جماعى بمادة الرياضيات نتيجة إتفاق الطلاب بالرسوب المتعمد بجازان

 

أقدم طلاب يدرسون بالصف الثالث المتوسط بإحدى مدارس منطقة جازان على تنفيذ اتفاق فيما بينهم بالرسوب الجماعي في مادة الرياضيات، احتجاجاً على عدم وجود معلم يشرح المادة طوال الفصل الدراسي الثاني.

رفع سن الحصول على رخصة للقيادة إلى 20 عام على طاولة الشورى

 

يناقش مجلس الشورى يوم الثلاثاء المقبل تقرير اللجنة الأمنية، حول مقترح لرفع الحد الأدنى للعمر الذي يسمح بالحصول على رخصة خاصة لقيادة المركبات إلى 20 عاماً.

الاعلان عن التقديم على الوظائف التعليمية 12 رمضان للرجال و7 شوال للنساء


كشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين اليوم (الجمعة) أن الوظائف التعليمية ستعلِن عن وظائفها في العاشر من رمضان المقبل للجنسين.

إحالة أكثر من 1600 مهندس يحملون شهادات مزورة للادعاء العام

 

أوضح الأمين العام لهيئة المهندسين السعوديين الدكتور غازي العباسي أنه تم إحالة أكثر من 1600 مهندس إلى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لحملهم لشهادات مزورة.


شاهد التعديلات الجديدة على لائحة التأمينات الاجتماعية و العمل بها من اليوم

 

أصدر وزير العمل عادل فقية قرارًا بتعديل بعض أحكام اللوائح التنفيذية لنظام التأمينات الاجتماعية،حيث سيتم البدء في تطبيق التعديلات الجديدة اعتبارًا من اليوم ، وتضمنت التعديلات الجديدة ما يلي:

الاعلان عن تسليم دفعة من سيارات المعاقين الأسبوع القادم

الشؤون الاجتماعية: تسليم دفعة من سيارات المعاقين.. الأسبوع القادم 


قال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف، أنه تمت ترسية توريد عدد 3500 سيارة للمعاقين على إحدى الشركات وجارٍ تسليم أول دفعة منها خلال الأسبوع القادم بعد أن تم إنهاء إجراءات إصدار رخص السير من الجهات المختصة.
 

بالصور إيقاف العمل بمشروع الصرف بعد العثور على قبور بالمندق

"المندق": إيقاف العمل جزئياً بمشروع الصرف بعد العثور على "قبور" 

 كشف رئيس بلدية محافظة المندق بمنطقة الباحة، المهندس ناصر العلياني، أنه أثناء عمليات الحفر في مشروع الصرف الصحي بالمندق، تم العثور على عددٍ من القبور، مبيّناً أنه تم العرض من قِبل الجهة المختصة، لمحافظ محافظة المندق، وصدر التوجيه بسرعة وقوف لجنة من الجهات ذات العلاقة للشخوص على الموقع، وإعداد التقرير اللازم.
 

بالصور إنطلاق نادى " ديوانية الحوار " لإحتواء الشباب فى الصيف

بالصور .."ديوانية الحوار" تنطلق لاحتواء الشباب في الصيف 

 شهدت العاصمة الرياض تدشين "ديوانية الحوار" المنتج الجديد الذي أطلقه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في مقر أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي، بهدف احتواء الشباب في الأشهر الصيفية القادمة.
 

قرار بالإفراج عن على الاسمرى موظف الثامنة بعد سجنه أكثر من شهر

بعد سجنه أكثر من شهر.. قرار بالإفراج عن "موظف الثامنة"  

 علمت مصادر أنه صدر قرار إطلاق سراح موظف "الثامنة" علي الأسمري صباح أمس، وكانت الدائرة الجزائية بالمحكمة الإدارية بجازان قد أصدرت الاثنين الماضي قراراً يقضي برفض خروج المتهم حتى استكمال عرضه على جلسات الدائرة الجزائية، وفي اليوم التالي أصدرت الجهة ذاتها قراراً مناقضاً يقضي بالإفراج فوراً عن المتهم بكفالة، برغم أنه لم يعرض على الدائرة الجزائية إلى الآن، وذلك بعد تدخل جهات عليا.
 

بالصورة نجاح عملية فتح جمجمة لفتاه في مستشفى طريف العام‎

 

نجح فريق طبي بالقطاع الصحي بمستشفى طريف العام برئاسة الاستشاري محمد الحاج رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب وطاقم العمليات بأجراء عملية من نوع فتح جمجمة وتفريغ نزف سائل فوق الجافية وتركيب قسطرة من الجهتين لمريضة تبلغ من العمر 15 سنة اثرا تعرضها لحادث.

بالفيديو متعب بن عبدالله يمازح طالبة: يهمني الغالي اللي انتي حبيتيه

 

 دار حوار طريف بين وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله وإحدى الحاضرات في فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز.


محال تفصيل البدل العسكرية تفسد فرحة رجال الأمن بالترقية

 محال تفصيل البدل العسكرية تفسد فرحة رجال الأمن بالترقية 

أفسدت محال تفصيل الملابس العسكرية بالعاصمة المقدسة فرحة بعض رجال الأمن خصوصاً الأفراد منهم، والذين حصلوا على ترقيات عسكرية وحالت دون اكتمالها بعد اشتراطها على من يرغب في تفصيل رتبه أن يقوم بتفصيل زي عسكري كامل يكلفه أكثر من 250 ريالاً إلى 500 ، حسب نوعية القماش المختار ونوعيته.

بالصور شركة صلب ستايل تكرم طلاب جازان الفائزين بجوائز آيتكس 2014


احتفت شركة "صلب ستيل" بجازان بنخبة من الشباب والطلاب الحاصلين على جوائز دولية من أبناء منطقة جازان الخميس, بحضور وكيل الإمارة المساعد للتطويروتقنية المعلومات أحمد زعلة, وعدد من الإعلاميين والمسؤولين في إدارة تعليم المنطقة والإدارات الحكومية وأولياء الأمور.
 

شاهد بالصور جمال قرى بلقرن في لوحات فوتوغرافية ساحرة

بالصور.. جمال قرى "بلقرن" في لوحات فوتوغرافية بديعة

قدم المصور الفوتوغرافي عبدالخالق مصلح القرني لوحات جمالية من خلال عدسته التي رصد فيها جمال قرى "بلقرن".
 

بالصور تكريم أصغر حافظ للقرآن بجامع أبو هريرة فى أحد رفيدة

تكريم أصغر حافظ للقرآن بجامع أبو هريرة بـ "أحد رفيدة"  

قام مشرفو حلقات تحفيظ القرآن الكريم بجامع أبو هريرة, التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة أحد رفيدة, بتخريج خمسة من طلاب حلقات جامع أبو هريرة رضي الله عنه بمخطط الأمير عبد الرحمن, وذلك لحفظهم لكتاب الله تعالى كاملاً  وأصغر حافظ لم يبلغ من العمر السابعة.
 

27 حادث مروري تُخلف 6 وفيات و59 مصاب فى عسير الخميس

27 حادثاً مرورياً تُخلف 6 وفيات و59 مصاباً بمنطقة عسير 

باشرت الفرق الإسعافية بمنطقة عسير اليوم الخميس وحتى الساعة العاشرة مساء ٢٧حادثاً مرورياً بمختلف محافظات المنطقة خلفت ٦ وفيات و٥٩ مصاباً تراوحت إصاباتهم ما بين البليغة والمتوسطة والبسيطة.
 

بالصور إمرأة تهدى أمير عسير خنجر بالسوق الشعبى فى السودة

 

قامت بائعة بالسوق الشعبي في السودة بإهداء أمير منطقة عسير وأمينها خنجرين من محلها وذلك بعد أن استوقفته خلال جولة تفقدية للمناطق السياحية بعسير اليوم الخميس.

الأوســـــمة