الاثنين، 23 يونيو 2014

المستودع الخيري بأملج يسلّم 15 وحدة سكنية بقرية سمر

المستودع الخيري بأملج يسلّم 15 وحدة سكنية بقرية سمر 

سلّم المستودع الخيري بأملج التابع لجمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة أملج 15 وحدة سكنية بقرية سمر - جنوبي المحافظة، أُنشئت بدعم مؤسسة آل الجميح الخيرية.
 

بالفيديو هبوط أكبر و أضخم طائرة في العالم بمطار جدة إضطرارى

 

 أكد المتحدث الرسمي لهيئة الطيران المدني خالد الخيبري على هبوط طائرة الشحن "أنتينوف" أثقل طائرة في العالم اضطرارياً في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، نافيا ما تردد عن عدم استقبال الطائرة في المطار لكبر حجمها.


شاهد أول صور ومعلومات مسربة عن حاسب جوجل اللوحي الجديد

شاهد.. صور ومعلومات مسربة عن حاسب جوجل اللوحي الجديد 

كشفت تقارير إخبارية مجموعة من الصور والمعلومات المسربة عن حاسب شركة "جوجل" الأمريكية اللوحي الجديد "نيكسوس 9".
 

مصلحة الجمارك تقيم مزاد لبيع مكيفات جديدة بميناء جدة

 

أعلنت مصلحة الجمارك عن طرح مكيفات جديدة متنوعة للبيع برسم الصادر، عبر مزاد علني، وذلك لمخالفتها للمواصفات القياسية السعودية.

إجراء المحاكمات عن بعد عبر الدوائر التلفزيونية باستخدام البصمة

 

أقر المجلس الأعلى للقضاء إجراء المحاكمات عن بعد، عبر الدوائر التلفزيونية، وأن يتم التحقق من هوية الشخص المتصل من خلال البصمة الإلكترونية.

تسليم 1000 وحدة سكنية للنازحين بجازان من مؤسسة الملك عبدالله لوالديه هذا الأسبوع

 

تبدأ مؤسسة الملك عبدالله لوالديه للإسكان التنموي هذا الأسبوع، توزيع نحو 1000 وحدة سكنية للنازحين، بمشروع رمادا السكني بمحافظة أحد المسارحة في منطقة جازان.

تغريم المواطن العنزى 100 ألف لنشره توصيات بشراء أسهم عبر رسائل نصية

 

أعلنت هيئة سوق الأوراق المالية، أن لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية غرمت مواطناً يدعى عبد الله بن صبر العنزي مبلغ 100 ألف ريال، لمخالفته تشريعات سوق المال السعودي، بعد أن نشر توصيات لشراء الأسهم عبر رسائل نصية على الجوالات.

تركي بن عبدالله: لا تهاون مع من يسيء لأمهاتنا و أخواتنا و بناتنا بالأسواق

 

أكد الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض أن العقاب ليس غاية بحد ذاته، ولكن الغاية هي التهذيب والإصلاح للتعايش مع المجتمع، مشدداً على أهمية التعاون بين كافة الأجهزة الحكومية.

بالصورة تحذير طريف من سعودي لزوجته بسبب كأس العالم

 

دفع انطلاق بطولة كأس العالم مواطناً سعودياً لمحاولة إلزام زوجته بعدد من التعليمات التي أوصاها بالتقيد بها للحفاظ على علاقتهما وعلى ملامح وجهها دون إيذاء - وفقا له. 

الشيخ البراك: ابتعاث البنات منكر ورفضهن له نصر لدين الله بهذه البلاد

 

أكد الشيخ عبدالرحمن البراك الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقاً أن ابتعاث الفتيات يعد منكرا، كونه يعرضهن للفتنة في دينهن وأعراضهن، مؤيدا موقف الرافضات منهن للسفر والابتعاث الخارجي.

بالصور الجزائر تحقق فوز ثمين على كوريا بكأس العالم 2014

بالصور .. الجزائر تحيي آمالها بانتصار تاريخي على كوريا 

حقق منتخب الجزائر فوزاً تاريخياً ومثيراً بنتيجة 4-2 على كوريا الجنوبية في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة الثامنة لكأس العالم 2014، في لقاء أقيم على ملعب بييرا-ريو في بورتو أليجري.
 

بالصور أسواق القصيم والأحساء توعي الجماهير بترشيد الطاقة

بالصور.. أسواق القصيم والأحساء توعي الجماهير بترشيد الطاقة 

شهدت إجازة نهاية الأسبوع الماضي مشاركة المتسوقين من جميع أفراد الأسر في "الهم الوطني"، القائم على  توفير الطاقة والحد من الإسراف ؛ والتي تتم عبر حملة " تقدر.." من تنفيذ المركز السعودي لكفاءة الطاقة "كفاءة" ، حول كيفية استخدام أجهزة التكييف بشكلٍ موفر للطاقة، تحت عنوان  "تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك".
 

بالصور تعديات ينبع تزيل مواقع أقيمت بطريقة غير نظامية

بالصور.. "تعديات ينبع" تزيل مواقع أقيمت بطريقة غير نظامية 

أزالت لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بمحافظة ينبع عدة مواقع من بينها مواقع كتبت عليها كلمة "البلدية"، وهي عبارة عن عقوم ترابية على مساحات شاسعة وأحواش وبداخلها غرف ومزروعات أقيمت بطريقة غير نظامية، ثم سلمت اللجنة هذه المواقع إلى مراقبي البلدية.
 

الأوســـــمة