الخميس، 5 يونيو 2014

بالصور العثور على قبور بأحد شوارع الباحة أثناء حفريات بالمنطقة

 

عثر العاملون بإحدى الشركات العاملة في منطقة المندق بالباحة، اليوم الخميس، أثناء قيامهم بحفريات للصرف الصحي في الشارع العام، على قبور قديمة بالمنطقة. 

بالصور الأمير أحمد وأمير الرياض يؤديان صلاة الميت على الفقيد عبدالله السديري

 

 أدى الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بعد صلاة عصر اليوم الخميس صلاة الميت على الفقيد عبدالله بن عبدالعزيز بن أحمد السديري بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

بالصور هطول الأمطار على الهدا و الشفا بالطائف اليوم

 
هطلت اليوم أمطار متوسطة على عدد من أحياء محافظة الطائف، شملت الهدا والشفا. 
 

قرار بتعيين 63 معيد ومعيدة بجامعة الملك خالد

تعيين 63 معيداً ومعيدة بجامعة الملك خالد 

ترأس مدير جامعة الملك خالد نـائب رئيس مجلس الجامعة د. عبدالرحمن بن حمد الداود، الاجتماع العاشر لمجلس الجامعة الذي عقد الاثنين الماضي، وتضمن الاجتماع 43 قراراً تهم المبتعثين والمبتعثات، منها منح درجات علمية لــ20 طالباً وطالبة، كما تمّ تعيين 63 معيداً ومعيدة على درجة محاضر بكليات الجامعة.
 

الاعلان عن فتح باب القبول بوظائف للرتب العسكرية في فروع الأحوال المدنية

فتح باب القبول بوظائف شاغرة للرتب العسكرية في فروع الأحوال المدنية 

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف الشاغرة للرتب العسكرية، للعمل بفروع الأحوال المدنية، بحسب المؤهلات والتخصصات التالية: وكيل رقيب، عريف وجندي أول وجندي.
 

أمير تبوك يوجه بتقديم 100 ألف ريال لذوي أسرة على العطوي

أمير تبوك يوجه بتقديم 100 ألف ريال لذوي أسرة "العطوي"


وجّه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان آل سعود، بمساعدة مالية قدرها 100 ألف ريال لذوي أسرة "العطوي"، الذي توفي مع ستة من أفراد أسرته إثر حادث تصادم وقع قبل أيام على طريق "تبوك- حقل".
 

بالصور إنجاز 75 % من المحطات بمشروع قطار الحرمين السريع

بالصور.. إنجاز المحطات بمشروع قطار الحرمين السريع يبلغ 75 % 

أعلن وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، أثناء جولته الميدانية التي استمرت على مدى الأربعاء والخميس ورافقه فيها رئيس عام المؤسسة وأعضاء اللجنة الإشرافية، أن مشروع قطار الحرمين السريع يسير بخطوات جيدة وأن النتائج المتحققة مطمئنة.
 

بالصور أمير القصيم يلبي طلب الطفلة أسماء ويزورها في مركز الأورام

أمير القصيم يلبي طلب طفلة مريضة ويزورها في مركز الأورام 

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستجابة أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، للطفلة أسماء ناشي الرشيدي، المنومة في مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام، والتي دعته إلى زيارتها في المستشفى.
 

بالصور سامى الجابر و الاعلامى مصطفى الاغا بالملابس الداخلية بشكل طريف


فاجئ الاعلامي مصطفى الاغا مقدم برنامج (صدى الملاعب) عبر قناة (ام بي سي)، كافة متابعيه في صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حين نشر صورة له مع سامي الجابر المدير الفني السابق لفريق الهلال الكروي الاول .

800 أسرة تتسلم وحدات بإسكان مكة الميسر خلال أشهر

 

أعلنت شركة واحة مكة أنه سيتم خلال الأشهر القادمة تسليم نحو 800 أسرة، وحدات سكنية بمشروع الإسكان الميسر، في مرحلته الأولى.

الكشف عن تسيير قطار الرياض- الدمام دون توقف وزيادة السرعة إلى 180 كلم

 

كشف رئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، المهندس محمد السويكت، أن المؤسسة تسعى لتسيير قطار الرياض - الدمام دون توقف، وتقليص زمن الرحلة لـ 3 ساعات، وذلك بإكمال ازدواج الخط بين الأحساء والرياض، وتنفيذ جسور على جميع التقاطعات، مشيراً إلى أنه سيتم زيادة سرعة القطارات إلى 180 كلم في الساعة.

بالصور إدخال تقنيات ذكية على سيارات الأجرة وتحديث شكل المركبات

 

سلمت لجنة النقل بغرفة الرياض أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبد الله مقترحاً يهدف لتطوير سيارات الأجرة وتحسين خدماتها وتسهيل الحصول عليها، عبر توفير محطات خاصة لها، وإنشاء مركز تحكم لمتابعة سيارات الأجرة، وتحديث شكلها الخارجي والداخلي. 

بالصورة مستوصف أسنان يعلن تقديم خدماته للأرامل والأيتام مجاناً بالنسيم الرياض

 

أعلن أحد مستوصفات الأسنان في حي النسيم بمدينة الرياض عن تقديمه عددا من الخدمات مجانا للأرامل حتى 45 عاما وللأيتام حتى 18 عاما يومياً، وذلك خلال الفترة الصباحية من الدوام، مطالبا القادرين من هاتين الفئتين بإفساح المجال لغير القادرين.

بالصور خالد الفيصل يستقل حافلة مدرسية للوقوف على مستواها بالرياض

 

قام وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل يرافقه عدد من قيادات الوزارة بجولة تفقدية على مبنى الوزارة الجديد بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالرياض ومركز الأمير سلطان للخدمات المساندة ومعهد الأمل للصم، استخدم خلالها إحدى حافلات النقل المدرسي، للوقوف على مستوى الحافلات بهويتها الجديدة التي تم تطبيقها على أكثر من (1200) حافلة في عدد من مناطق المملكة.

الأوســـــمة