الخميس، 5 يونيو 2014

قرار بتعيين 63 معيد ومعيدة بجامعة الملك خالد

تعيين 63 معيداً ومعيدة بجامعة الملك خالد 

ترأس مدير جامعة الملك خالد نـائب رئيس مجلس الجامعة د. عبدالرحمن بن حمد الداود، الاجتماع العاشر لمجلس الجامعة الذي عقد الاثنين الماضي، وتضمن الاجتماع 43 قراراً تهم المبتعثين والمبتعثات، منها منح درجات علمية لــ20 طالباً وطالبة، كما تمّ تعيين 63 معيداً ومعيدة على درجة محاضر بكليات الجامعة.
 
وأكد خلال الاجتماع على تحمل رؤساء الأقسام العلمية، وعمداء الكليات بالجامعة مسؤولية التحقق من سلامة توجه الجهات، التي يتواصل معها أعضاء هيئة التدريس سواء بالاتصال أو التفرغ العلمي أو أي شكل آخر من أشكال التواصل العلمي، مشيراً إلى أهمية إعطاء أولوية للمواطنين لشغل الوظائف التي تحتاجها الجامعة، كما هو توجيه ولاة الأمر حفظهم الله.

واستعرض أمين مجلس الجامعة موضوعات الاجتماع واتخذ بشأنها القرارات المناسبة، حيث تمّ إحاطة المجلس بالقرارات المتخذة  بالتفويض من قبل معالي مدير الجامعة خلال الفترة من 13/7 إلى 3/8/1435هـ.

ووافق المجلس على الخطة الدراسية لمرحلة البكالوريوس في تخصصي "تقنية التخدير" بقسم التخدير و"الخدمات الطبية الطارئة" بقسم التمريض في كليات العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة، كما وافق المجلس على خطة الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1435/1436هـ، كما أقر مجلس الجامعة قرار تفرغ علمي لكل من د.عبدالعزيز الشهراني، ود. عبدالسلام الغامدي.

وأصدر المجلس قراراً بالموافقة على التعاقد مع كل من د. محمد بن مريزن، ود. سعيد آل مانع، ود. سعد حسين عثمان،  كما تمّت الموافقة على تجديد التعاقد مع عضوين من أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين، وتمّ تفويض وزير التعليم العالي بصلاحيات المجلس خلال فترة الصيف لهذا العام.

الأوســـــمة