الاثنين، 3 نوفمبر 2014

شاهد بالصور الكشف رسمياً عن هواتف " جالاكسي أيه " الجديدة Galaxy A

 

كشفت شركة "سامسونغ"، رسمياً عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، "غالاكسي أيه" Galaxy A، التي تمتاز بهيكل معدني كامل.

بالصور " ميكروسوفت باند " أول جهاز قابل للارتداء من ميكروسوفت العملاقة


كشفت شركة "مايكروسوفت"، الستار عن جهاز قابل للارتداء يسمى "مايكروسوفت باند" Microsoft Band يسمح للمستخدمين بمراقبة لياقتهم البدنية وتمارينهم الرياضية، كما يمكن ربطه بالخدمات الصحية على الهواتف الذكية.


تطبيق جديد لتعلم عبارات وكلمات بعدة لغات عالمية لـ آيفون

 

يتوفر لأجهزة "آيفون" الكثير من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين تعلم لغة جديدة وقواعدها، لكن معظم هذه التطبيقات تتبع الأساليب الأكاديمية وتبتعد عن تعليم العبارات والكلمات المستخدمة بشكل يومي باللغة العامية.

تطبيق " CloudOn " بديل لبرنامج " وورد Word " لأجهزة آيباد

 

على الرغم من كثرة التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء المستندات على الأجهزة الذكية، فإن موضوع التوافقية بين هذه التطبيقات مع البرامج الشهيرة مثل "مايكروسوفت وورد Microsoft Word" قد يكون من الأمور المزعجة، لأن المستند قد لا يظهر بالشكل المطلوب.

شاهد فيديو حقيقى ، توم كروز يتعلق بطائرة على ارتفاع 1500 متر في فيلمه الجديد

 فيديو حقيقي.. الممثل توم كروز يتعلق بطائرة على ارتفاع 1500 متر في فيلم جديد

 تعلق الممثل الأمريكي توم كروز (52 عاماً) بطائرة حربية وهي تطير بسرعة على ارتفاع أكثر من 1500 متر، فوق الريف البريطاني، وذلك في واحد من أكثر مشاهد الحركة جرأة في فيلمه الجديد "مهمة مستحيلة".
 

وزارة العمل: استحداث 9 أنشطة اقتصادية جديدة في برنامج "نطاقات"

 

أعلنت وزارة العمل اليوم الاثنين استحداثها 9 أنشطة اقتصادية جديدة في برنامج نطاقات، وتم وضع نسب توطين تتماشي معها، ليصل إجمالي عدد الأنشطة في البرنامج إلى 58 نشاطاً.

بالصورة السبعينى " سيد الكامل " يحفظ القرآن بـ 3 سنوات ويتوج بلقب أكبر حافظ بجدة

 

تمكن مسن في العقد الثامن من عمره من إتمام حفظ كتاب الله كاملا خلال 3 سنوات، مستفيدا من وجود حلقات القرآن في المسجد المجاور لمنزله بحي النزلة الشرقية بمحافظة جدة.

الإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل فى الكلية التقنية فى تربة

فتح باب القبول والتسجيل بـ "تقنية تربة" 

أعلنت الكلية التقنية بمحافظة تربة فتح باب القبول والتسجيل اﻹلكتروني لقسميْ التقنية اﻹدارية والحاسب اﻵلي، مع وجود مكافأة شهرية وبعض المزايا والمحفزات.
 

صندوق تنمية الموارد " هدف " يستعد لإطلاق نظام وطني للتوظيف

"الموارد البشرية" يستعدُّ لإطلاق نظام وطني للتوظيف 

يستعد صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" لإطلاق نظام وطني للتوظيف، يضمن توفير قواعد بيانات خاصة بطالبي العمل والوظائف الشاغرة في القطاعين العام والخاص.
 

فتح باب القبول والتسجيل بالفصل التدريبي الثاني فى الكلية التقنية بالطائف

"تقنية الطائف" تفتح باب القبول والتسجيل بالفصل التدريبي الثاني 

فتحت الكلية التقنية في محافظة الطائف باب القبول والتسجيل في الفصل التدريبي الثاني لهذا العام، ويستمر التسجيل إلى العشرين من الشهر الجاري من خلال البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa.
 

الأمير سلمان ولي العهد يستقبل المواطنين بقصره غداً الثلاثاء

ولي العهد يستقبل المواطنين.. غداً 

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- المواطنين غداً .

الإعلان عن فتح باب التقديم للالتحاق بكليات الهيئة الملكية فى ينبع

إعلان فتح باب التقديم للالتحاق بكليات الهيئة الملكية بينبع 

أعلن قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع؛ عن فتح باب التقديم للفصل الدراسي "الثاني" 1435/ 1436هـ؛ وذلك من خلال المواقع الإلكترونية لكليات القطاع.

بالصور إغلاق مصنع ينتج ثلج ملوث بمياه الصرف الصحي في جازان

 

كشفت جولات تفتيشية أجرتها فرق الرقابة في جازان على عدد من المنشآت التجارية والصناعية في المنطقة للتحقق من أعمالها ومباشرة البلاغات حيالها، وجود مصنع مخالف للاشتراطات الصحية ويمتهن إنتاج مكعبات الثلج عبر مياه ملوثة بـ"الطحالب"، والصرف الصحي بسبب عدم التزامه بإغلاق غرف تفتيش "الصرف الصحي" مما أدى إلى سهولة تسرب المياه والحشرات لخطوط الإنتاج .

إغلاق محل لبيع الذهب إثر تلقي بلاغ بالغش من مواطن بمكة

 

أغلق فرع "مكافحة الغش التجاري" لوزارة التجارة بمكة المكرمة محلاً لبيع الذهب، وذلك لممارسته الغش بالتلاعب في أوزان وتسعيرة الذهب، وذلك بعد تلقي الفرع بلاغاً من مواطن اشترى ذهباً من المحل بمبلغ 20 ألفاً، واكتشف عند وزنه لدى محل آخر اختلافاً في الوزن والسعر.

محال تجارية توقف التعامل بالبطاقات الائتمانية بالمملكة بعد منع أخذ رسوم

 

ذكرت صحيفة محلية، أن عدداً من المحال التجارية في المملكة، أوقفت التعامل بالبطاقات الائتمانية المتمثلة في "الفيزا، والماستر كارد" نهائياً.

الموافقة على اتفاقية توظيف العمالة الفلبينية وإلزام الحكومة بالإعلان عن وظائفها الشاغرة

 

وافق مجلس الوزراء خلال جلسته اليوم (الإثنين) على اتفاق توظيف العمالة المنزلية الموقع بين وزارة العمل بالمملكة ووزارة العمل والتوظيف بجمهورية الفلبين، مؤكدا في الوقت ذاته على عموم الجهات الحكومية التي لديها بنود للتوظيف بوضع أسس ومعايير لشغل وظائفها يتم الاختيار على أساسها.

مجلس الشورى يعتمد " التصفيق " كوسيلة للترحيب بضيوفه

 

أجاز مجلس الشورى بأغلبية أعضائه اعتماد "التصفيق" كوسيلة للترحيب بضيوفه، وذلك بعد أن صوت الأعضاء على المداخلة المقدمة من العضو الدكتور ناصر بن داود، والتي هدفت لرفع الحرج عن المجلس بأن عدم التصفيق قد يوحي بوجود معارضة لاستقبال الضيوف.

الخدمة المدنية تعلن 1026 وظيفة تعليمية للنساء بالتخصصات و الإحتياجات

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توفر 1026 وظيفة تعليمية للنساء بالمستوى الخامس بمرحلة رياض الأطفال، ووظائف إرشاد طلابي للمرحلة الثانوية.

​إيقاف نايف هزازي 4 مباريات وتغريمه بسبب الألفاظ البذيئة

 

عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهاجم فريق الشباب نايف هزازي، بالإيقاف لمدة أربع مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المـشاركة فيـهـا بـخلاف الإيقاف التـلقـائي الـمـترتب على عقوبة الطرد، وتغريمه مبلغ 20 ألف ريال، جراء الألفاظ البذيئة التي أطلقها اللاعب تجاه حكم مباراة فريقي الشباب والرائد محمد القرني.

بالفيديو مليونير كوري يمتهن جمع القمامة يومياً بالبحرين منذ 11 عام

 

تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا ظهر خلاله شخص كوري يعيش بمملكة البحرين وعلى رغم ثرائه الفاحش فقد اعتاد النزول إلى شوارع منطقته فجر كل يوم لتنظيفها وتخليصها من القمامة.

بالصور عبد الرحمن بن مساعد يبكى بعد خسارة الهلال وإعلامى : صورك آلمتنى

 

ناشد الإعلامي عبدالعزيز قاسم، الأمير عبدالرحمن بن مساعد الابتعاد ومغادرة الساحة الرياضية ورئاسة نادي الهلال، احتراماً لتاريخه كشاعر فذ ورجل وطني لا يستحق هذا الكم من الشماتة التي بدت إثر خسارة الهلال بطولة آسيا. 

بالفيديو المصرى الخارق " حيدر " تزوج 62 مرة و يمارس الجنس 5 مرات ويأكل الزجاج و الفحم

بالفيديو..الرجل الخارق: تزوجت 62 مرة وأمارس الجنس 5 مرات يوميا ونجلاه يتناولان الأسماك نيئة

أصحاب القدرات الخارقة مختلفون، يمتلكون فى جسدهم قوة خارقة، وهبهم الله إياها، قد تتعجب لبعضهم، وقد يدهشك الآخر، معظمهم لديهم قدرة مكتسبة بالوراثة، والقليل أكتسبها بعد مرحلة من التدريب. 

الأوســـــمة