الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

شقيق الشيخ العريفي: أسرتنا لم تصرح بأي خبر يتعلق بأخي محمد لأي جهة

 

أكد الدكتور سعد بن عبدالرحمن العريفي شقيق الداعية الشيخ محمد العريفي أن ما يُتناقل عبر بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل بخصوص أخيه على لسان أي من أفراد أسرة العريفي لا صحة له.

مختصون بـ"صحة الباحة " يفحصون أسنان الأطفال في المتنزهات

مختصون بـ"صحة الباحة" يفحصون أسنان الأطفال في المتنزهات 

نفذ قسم البرامج الوقائية بإدارة إشراف طب الأسنان بالباحة؛ عدداً من النشاطات الهادفة إلى زيادة وعي الأطفال بأهمية المحافظة على صحة الفم والأسنان، وذلك بتوجيهات من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي.
 

الإعلان عن فتح التقديم للدراسات العليا بالجامعة الإسلامية

فتح التقديم للدراسات العليا بالجامعة الإسلامية 

 أعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية فتح باب التقديم لبرامج الدراسات العليا الصباحية والمسائية للعام الجامعي 1436/ 1437هـ.

وقال عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور عبدالرزاق بن فراج الصاعدي: "التقديم سيكون عن طريق البوابة الإلكترونية على صفحة عمادة الدراسات العليا بموقع الجامعة على الإنترنت".

وأضاف: "ستبدأ عملية التقديم من 25 ذي الحجة الجاري وتستمر حتى الثاني من المحرم عام 1436هـ".

وأردف الدكتور "الصاعدي": "العمادة ستعلن عن رابط التقديم في حينه ولن تستقبل أي ملف ورقيّ، ويجب على الراغبين في التقديم مراجعة صفحة العمادة على موقع الجامعة الإلكتروني لمعرفة البرامج المتاحة وشروط وخطوات التقدم لها".

جمعية "كفى" تحتفل بتخريج 53 متعافي من الإدمان استقبلتهم في 3 أشهر

"كفى" تحتفل بتخريج 53 متعافياً من الإدمان استقبلتهم في 3 أشهر 

أكد مدير إدارة الرعاية والتأهيل بجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات فارس الخضيري؛ أنه تم تخريج دفعة من المتعافين بعد مرور أربعة أشهر من دخولهم للبرنامج؛ حيث بلغ عدد الحالات التي تم استقبالها خلال الثلاثة الأشهر الماضية 53 حالة.

شاهد بالتخصصات ، الإعلان عن وظائف " معيدين ومحاضرين " بجامعة الباحة

"جامعة الباحة" تعلن عن وظائف "معيدين ومحاضرين" شاغرة  

أعلنت جامعة الباحة عن حاجتها لشغل وظائف معيدين ومحاضرين في عدد من التخصصات، بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً، داعية من تتوفر لديه المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة، إلى التسجيل ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق 25/ 12/ 1435هـ، ولمدة عشرة أيام.

بالفيديو طريقة رائعة لفصل صفار البيض عن البياض بخطوة واحدة


تعاني ربات المنزل كثيرا عند محاولة فصل صفار البيض عن البياض لاستخدامه في العديد من الوصفات المنزلية.

خرفان تباع بقيمة 5 مليون ريال بسوق ابن هنيدي الجمعة

 

يستضيف سوق ابن هنيدي للمزادات يوم الجمعة المقبل ، مزاد ابن رداد الوذيناني لنوادر النوادر للأغنام الحريه والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة ودول الخليج العربي.


بالصور سوق للخضار والفاكهة بشكل "محطة فضائية" في هولندا

بالصور.. سوق للخضار والفاكهة بشكل "محطة فضائية" في هولندا

بدو المكان وكأنه محطة لكائنات فضائية، ولكنه في الواقع يعتبر بمثابة سوق مميزة للخضار والفاكهة. 

شاهد بالصور أكثر السلالم رعباً و إثارة للذعر في العالم


نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا مصورًا لأكثر السلالم "إثارة للذعر" في العالم بارتفاعاتها الشاهقة، والتي قالت إن الصعود عليها "يتطلب أعصابا حديدية"، وجاء التقرير على النحو التالي:

شاهد بالصور لحظات ميلاد زرافة وخطواتها الأولى بالحياة

لحظات ميلاد زرافة

مصور محترف يلتقط صورا لمولد زرافة وخطواتها الأولى في الحياة.


شاه بالصور أهم و أبرز 7 ناطحات سحاب فى دبي في 35 عام


نشر موقع "أرابيان بيزنس" تقريرًا مصورًا لأهم ناطحات السحاب في مدينة "دبي"، وذلك بمناسبة مرور 35 عامًا على إنشاء أولها، وجاء التقرير على النحو التالي:

شاهد بالصور أفضل تصميمات المباني في العالم عام 2014

مبنى "Agashiyan" في الهند

منح مهرجان العمارة العالمي جوائزه مؤخرًا لعدد من تصميمات المباني حول العالم، لتصبح هي الأفضل لعام 2014، واشترك في المسابقة السنوية التي يعقدها المهرجان 400 تصميم من 50 دولة، تضمنت أستراليا والمملكة المتحدة، وفيتنام، والبرازيل وإسبانيا، وشمل التنافس 27 فئة مختلفة.

بالصورة " ثمرة طماطم " على شكل رجل ساجد ، سبحان الله


نشر أحد متابعين موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، صورة لثمرة طماطم على هيئة رجل ساجد .

لجنة تعديات نجران تستعيد مقبرة حوّلها مواطن إلى استراحة

 

استعادت لجنة مراقبة وإزالة التعديات في إمارة منطقة نجران أمس، مقبرة عامة بحي الخالدية وسط مدينة نجران تعود ملكيتها للأمانة استولى عليها مواطن وحولها إلى استراحة خاصة، مدعيا بأنه سيعمل على استخراج حجة استحكام عليها، وهو ما ثبت لاحقا عدم صحته.

العضو بالشورى " العتيبى " ينتقد تكليف وزير الصحة لموظف واحد بقيادة 5 إدارات

 

انتقد عضو مجلس الشورى اللواء المهندس ناصر العتيبي، النمط الإداري الذي يقوده وزير الصحة المكلف عادل فقيه بالوزارة.

شركة تويوتا تستدعي 1.75 مليون سيارة لإصلاح عيوب متعددة

 

ستقوم شركة صناعة السيارات اليابانية الكبرى "تويوتا" باستدعاء 1.75 مليون وحدة بما في ذلك طراز "لكزس إل إس" و"أوريس" حول العالم لإصلاح العديد من العيوب بما في ذلك أنابيب توصيل الوقود وأسطوانات المكابح.

الكاتب " العنزى " يسييء لياسر الشهراني ويرد على الناقور: اللي ما تطوله بيدك الحقه برجلك


 انتقد مدير التحرير بموقع "mbc.net" والكاتب بصحيفة الرياضي محمد شنوان العنزي أداء لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي ياسر الشهراني، موجهاً إساءة له بوصفه بـ"الغبي".

أفضل تطبيقات أندرويد و أكثرها فائدة ، لهذا الأسبوع

 

من الآن سنقوم كل أسبوع بنشر أفضل تطبيقات أندرويد التى يتم الإعلان عنها فى المواقع المختلفة و المتخصصة فى التطبيقات لننتقى لكم أكثر التطبيقات فائدة بإذن الله .

مع ohlife.com ، أرسل رسالة لنفسك ، وتلقّاها بعد سنة

 

هناك العديد من وسائل التذكير والتنبيه التي تساعد المستخدم على تذكر فكرة ما، ولكن أسلوب هذه الوسائل متشابه نوعاً ما، إلا أن هناك موقعا يقدم فكرة جذابة ومحفّزة لمستخدميه في تذكر أمور قد تكون مهمة.

تطبيق جديد يتيح لك " التكلم مع نفسك " تطبيق Clone Video Cam

 

هناك العديد من التطبيقات المسلية التي تقدم للمستخدم وسيلة ممتعة لتقضية أوقات الفراغ، فبرز تطبيق Clone Video Cam ليتيح للمستخدم إمكانية تسجيل الفيديو لنفسه مرتين، وكأنه يخاطب نفسه.

طريقة الإخفاء الرسمية للصور على أجهزة iOS 8

 

أتاحت شركة "أبل" العديد من الميزات الجديدة مع تحديث iOS 8 الجديد، ومن الميزات المهمة التي يقدمها التحديث الجديد هي إمكانية إخفاء الصور من قائمة الصور الكاملة داخل المعرض.

شراكة استراتيجية بين السعودية والسويد لتجربة مميزة للعملاء

 

وسعت شركة الاتصالات السعودية STC آفاق شراكتها طويلة الأمد مع "إريكسون" بهدف تطوير وتوسيع شبكتها في المملكة العربية السعودية.

إطلاق تطبيق جديد للكتابة أثناء المشي لأجهزة آيفون وآيباد

 

يعاني بعض المستخدمين من مشاكل أثناء استخدام أجهزتهم الذكية أثناء المشي، بحيث قد يتعثرون بأي شيء أمامهم في حال كانوا يقومون بكتابة رسالة مهمة على الهاتف، ويكون السبب هو النظر إلى الشاشة دون معرفة الحواجز التي قد تظهر أمامهم.

إطلاق تطبيق جديد " سكايب كويك " لرسائل الفيديو القصيرة من سكايب

 

أطلقت شركة سكايب التابعة لمايكروسوفت تطبيقاً جديداً لإرسال مقاطع الفيديو القصيرة يحمل اسم سكايب كويك Skype Qik. ويدعم التطبيق هواتف أندرويد وآيفون وويندوز فون.

نمو محفظة قروض " البنك السعودي للاستثمار " 35%

http://s.alriyadh.com/2011/03/08/img/758428256985.jpg

قال الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار مساعد المنيفي، إن محفظة القروض لدى البنك السعودي للاستثمار بـ35%خلال الربع الثالث من العام الجاري.

بالفيديو خطف عروس وإكراهها على الزواج وهى تصرخ


 أظهرت لقطات فيديو تفاصيل خطف عروس وإكراهها على الزواج في كازاخستان.

تفاصيل إحالة المديرة " ماجدة شافعى " إلى معلمة بعد اتهامها بالسِّحر والشعوذة بالكعكية


صُدمت المعلمة ماجدة شافعي، مديرة الابتدائية الرابعة بحي الكعكية، وانهارت في غيبوبة وتشنج عصبي؛ وتم نقلها بواسطة الهلال الأحمر من مكتب إشراف "قطاع الجنوب" لتعليم البنات بمكة المكرمة لمستشفى النور التخصصي، وتنويمها تحت الملاحظة الطبية؛ وذلك إثر تسليمها من مكتب "قطاع الجنوب" خطاب إعفائها من إدارة المدرسة، وتحويلها لمعلمة صف .

الأوســـــمة