الثلاثاء، 20 مايو 2014

بالصور فوز الشقيقتان سارة و نورة السبيعى بميدالية ذهبية بمسابقة كوريا

فوز طالبتي بيشة بـ"ذهبية كوريا".. يُحرج القائمين على جائزة إبداع عسير 

حصلت طالبتان شقيقتان بثانوية بنات ببيشة على الميدالية الذهبية في مسابقة كوريا الجنوبية للمخترعين (كيوي) ليضع ذلك تساؤلاً وتعجباً لذويهما عن إخراجهما سابقاً من تصفيات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بمنطقة عسير.
 

شاهد بالفيديو وصية الملك عبدالله لأمير الرياض قبل مغادرته السعودية

 

حث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض على الاهتمام بالمواطنين ورعاية مصالحهم، مطالبا إياه بالصبر والتأني والتحري في كل خطواته.

صورة ، العثور على الطفل المفقود في مجرى وادي بن عبدالله متوفى بالموسم

 

عثرت فرق الدفاع المدني في منطقة جازان مساء اليوم الثلاثاء على الطفل المفقود الذي سقط في مجرى وادي بن عبدالله بمركز الموسم متوفياً.

بالفيديو إغماء وزير المياه الحصين خلال إلقاء كلمته بمنتدى الطاقة

 

تعرّض وزير المياه المهندس عبدالله الحصين لحالة إغماء اليوم (الثلاثاء) خلال إلقائه كلمته أمام جمع من الوزراء في افتتاح المنتدى والمعرض السعودي لكفاءة الطاقة.

وزارة الداخلية: لا حاجة لحجب الإنترنت في المملكة وليس لنا حساب بتويتر

 

حذر المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، اللواء منصورالتركي، من الشائعات التي تُطلق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي امتد أثرها إلى بعض المنظمات العالمية، مستبعداً أن تكون هناك حاجة لحجب الإنترنت داخل المملكة، واصفاً حجب الإنترنت بالخطوة غير الإستراتيجية. 

تغريم الامير فيصل بن تركي ومحمد الحميداني 40 ألف ريال

 

غرمت لجنة الانضباط رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي 40 الف ريال بتهمة الاساءة بعد تصريحه الذي وصف فيه لقاء الهلال والنهضة بالفلم الهندي .

بالأسماء الاعلان عن الدفعة الأولى من القروض المعتمدة من الصندوق العقارى


أعلن صندوق التنمية العقـاريـة، اليوم الثـلاثـاء، أسـمـاء المـواطنين الذين شملتهم الـدفعة الأولـى من القـروض المعتمـدة في ميزانـية العـام المـالـي  1435/1436هـ، والتي اعتمدها وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الصندوق، الدكتور شويش الضويحي الأسبوع الماضي، وبلغت قيمتها أكثر من 5.5 مليار ريال.

بالصور خادم الحرمين يغادر إلى المغرب في إجازة خاصة

 

 أعلن الديوان الملكي اليوم (الثلاثاء) عن مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى مملكة المغرب لقضاء إجازة خاصة.

بالصور وزير الداخلية يستعرض المنظومة الوقائية في نقاط التفتيش لأمن المنشآت

وزير الداخلية يستعرض المنظومة الوقائية في نقاط التفتيش لأمن المنشآت 

شهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء اليوم في مركز تدريب قوات أمن المنشآت بمركز ذهبان شمال محافظة جدة العرض الميداني للمنظومة الوقائية في نقاط التفتيش ومداخل المنشآت، للوقوف على آخر التطورات التقنية التي تم استحداثها في قوات أمن المنشآت.
 

بالصورة رجل الأمن نواف الكنانى يتبرع بـ 75 % من كبده لوالده المصاب

‏‫رجل أمن يتبرع بـ 75 % من كبده لوالده المصاب بـ"تليُّف" 

 ضرب رجل الأمن نواف علي الكناني، الذي يعمل في الدوريات الأمنية بالباحة، أروع الأمثلة في التضحية وبر الوالدين، وذلك بتبرعه بـ75% من كبده لوالده، الذي يعاني تليُّفاً في الكبد، وذلك في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
 

بالتفاصيل الاعلان عن آلية التقديم لبرنامج التمويل الإضافي بالصندوق العقارى

 

أعلن صندوق التنمية العقارية عن الآلية المتبعة في التقديم على برنامج التمويل الإضافي بصيغته الجديدة المتوافقة مع نظام الرهن العقاري، بهدف منح تمويل إضافي للمواطنين الراغبين ممن صدرت موافقة الصندوق على إقراضهم.

بالصور أفضل كبائن الدرجة الأولى على متن طائرات العالم 2014

"الخطوط الجوية القطرية": ورغم أن الشركة تعني بدرجة رجال الأعمال في المقام الأول، إلا أن خدمات الدرجة الأولى توفر مميزة أيضاً،

تسابق شركات الطيران لتقديم خدمات فاخرة استثنائية بهدف استقطاب شرائح أعلى من المسافرين بين وجهات العالم، بما يزيد بالتبعية من العوائد الربحية على تلك الشركات.

شاهد بالصور طلاب جامعة الملك فيصل يؤدون اختبارهم على الأرض


تفاجأ طلاب مقرر "فقه السيرة" بجامعة الملك فيصل بقرار اختبارهم على الأرض، بعد تعثر الحصول على قاعة لاختبارهم، في منظر أثار اندهاش الطلاب وإحباطهم، جراء افتقادهم أبسط مقومات العملية التعليمية بجامعة عريقة كجامعة الملك فيصل.

تعليم عسير: لطيفة الدليهان هي من تقدمت بإنهاء تكليفها

"تعليم عسير": "الدليهان" هي من تقدمت بإنهاء تكليفها 

أكّد  المتحدث الرسمي لتعليم عسير محمد بن مانع آل يحيى ، أن مساعدة مدير المتابعة لطيفة الدليهان هي من تقدم بطلب إنهاء تكليفها وجرى توجيهها مطلع العام الدراسي للعمل مديرة لإحدى المدارس ولم تباشر، في حين أن اللجان الوزارية التي وقفت  على ادّعاءات الدليهان أيدت الإدارة فيما اتخذته من إجراءات  وتظل قرارات اللجنة الوزارية هي الفيصل في القضية.
 

بالصور الآن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على نجران ومحافظاتها

 



تشهد هذه الأثناء منطقة نجران ومحافظاتها الشمالية هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، شملت محافظات حبونا، ثار وبدر الجنوب، ومراكز الخانق، المجمع، الجفة هدادة، عاكفة، بئر عسكر، السد والحضن، وسال إثرها وادي نجران وعدد من الأودية والشعاب.

بالصور ناديي الفتح وهجر يوقعان مذكرة تعاون مع حملة بلغنا الرسالة


 أكّد المشرف العام لحملة "بلغنا الرسالة" الشيخ خالد بن صالح المحمود، سعادته لما لاقاه من حفاوة وتكريم في ناديي الفتح وهجر؛ شاكراً جميع المسؤولين في الناديين لدعمهما المتواصل للحملة وتأييدها.
 

72 مليون ريال وطائرة خاصة لفريق الاتحاد من الخطوط القطرية

 

اقتربت الخطوط القطرية إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي الاتحاد لتوقيع عقد رعاية لمدة عشر سنوات ابتداء من الموسم المقبل بعقد تصاعدي من 72 مليون ريال في السنة الاولى ، مع مميزات اخرى تتخطى المائة مليون في حال حصول النادي على عدد متفق عليه ببنود العقد من الانجازات بكافة الالعاب .

مدير سوق يشكو عضو هيئة يطلب بتر أيدي وأرجل المانيكانات بالرياض

مدير سوق بالرياض يشكو عضو "هيئة" يطلب بتر أيدي وأرجل "المانيكانات" 

تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة الرياض، عدة شكاوى من مدير أحد المجمعات التجارية المعروفة بالعاصمة، ضد أحد أعضاء الهيئة يتهم بها بالتسلط على عمالة السوق، ويطلب منهم بتر أيدي وأرجل "المانيكانات" التي تعرض عليها الملابس، وإدارتها للخلف، باعتبارها فتنة للشباب، واصطحابه للعمالة وحلق رؤوسهم بالماكينة.
 

الأوســـــمة