الثلاثاء، 20 مايو 2014

بالصور أفضل كبائن الدرجة الأولى على متن طائرات العالم 2014

"الخطوط الجوية القطرية": ورغم أن الشركة تعني بدرجة رجال الأعمال في المقام الأول، إلا أن خدمات الدرجة الأولى توفر مميزة أيضاً،

تسابق شركات الطيران لتقديم خدمات فاخرة استثنائية بهدف استقطاب شرائح أعلى من المسافرين بين وجهات العالم، بما يزيد بالتبعية من العوائد الربحية على تلك الشركات.

وتتجه شركات الطيران إلى تعزيز خدمات الدرجة الأولى على وجه التحديد، ولاسيما بعد نتائج دراسات " اتحاد النقل الجوي الدولي"، والتي تشير إلى أن مسافري الدرجة الأولى يمثلون 8% من إجمالي الركاب حول العالم، ويجلبون 27% من إجمالي عوائد شركات الطيران العالمية.

وقد رصد موقع "بيزنس إنسايدر" صوراً لكبائن الدرجة الأولى على متن أكبر شركات الطيران حول العالم، والتي تضمنت بعضاً من شركات المنطقة على غرار "طيران الإمارات" و"الاتحاد للطيران" و"الخطوط القطرية".

"طيران الامارات": وتزود كبائن الدرجة الأولى على متن طائرات "آيرباص A380 سوبرجامبو"، ببرادة صغيرة مليئة بالمشروبات، وتسريحة، ودولاب ملابس، هذا بالإضافة إلى أجنحة خاصة مزودة بغرف "سبا".

"طيران الامارات": وتزود كبائن الدرجة الأولى على متن طائرات "آيرباص A380 سوبرجامبو"، ببرادة صغيرة مليئة بالمشروبات، وتسريحة، ود 
 

الأوســـــمة