الخميس، 1 مايو 2014

شاهد أسماء المعينات من خريجات المعاهد والكليات المتوسطة عددهم 23 ألف

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، أسماء المعينات من خريجات معاهد المعلمات والكليات المتوسطة، والبالغ عددهن 23 ألفاً.



شاهد أهداف الشباب فى الأهلى 3-0 و الفوز فى كأس خادم الحرمين 2014


فاز نادى الشباب على خصمه الهلال اليوم بثلاثة أهداف نظيفة وسط حضور جماهيري كبير.


بالصور الأمير محمد بن سلمان يؤدي القسم بين يدي خادم الحرمين في مدينة الملك

 

 أدى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان ولي العهد، القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه في منصبه الجديد.

بالصور تتويج نادى الشباب بطلا لكأس خادم الحرمين في افتتاح الجوهرة


توج نادي الشباب بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين في افتتاح ملعب الجوهرة بمدينة جدة وذلك بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى النادي الأهلي وسط حضور جماهيري كبير.



بالصورخادم الحرمين يرعى حفل افتتاح مدينة الملك عبدالله ونهائى الكأس



رعى خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم الخميس حفل افتتاح مدينة الـملك عبدالله الرياضية بجدة بين شوطي الـمباراة الختامية لـمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي 1435 هـ التي أقيمت بين فريقي الأهلي من جدة والشباب من الرياض .


بالفيديو إغتصاب فتاة مصرية من ذوى الاحتياجات الخاصة


كشفت طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة عن تعرضها للاغتصاب وهي في سن العاشرة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف طبيعة ما يحدث لها، حتى وصلت لسن الخامسة عشر، وشاهدت برنامجا دينيا في التليفزيون يوضح الفرق بين الفتاة والسيدة.


بالصورة وزارة النقل تستعرض شبكة طرقها حول مدينة الملك عبدالله الرياضية

"النقل" تستعرض شبكة طرقها حول مدينة الملك عبدالله الرياضية 

استعرضت وزارة النقل شبكة الطرق التي أنشأتها حول مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مؤكدة أنها شملت تقاطعات وجسوراً وطرقات نفذت في فترة قصيرة ولا تقتصر على خدمة المدينة الرياضية فحسب، بل تخدم أيضاً وبفعالية الكيانات الرئيسة الموجودة حالياً بالمنطقة، أو تلك التي ستُنشأ مستقبلاً .
 

شاهد قصيدة الشاعر منصور البطى الحماسية فى مناورات سيف عبدالله

الشاعر "البطي" يشارك مناورات "سيف عبدالله" بأبيات حماسية 

شارك الشاعر السعودي منصور البطي بقصيدة على إثر انطلاق مناورات "سيف عبد الله" التي تجريها المملكة حالياً، والتي وصفت بالمناورة الأضخم، بعد أن شارك فيها أكثر من 130 ألف جندي من جميع أفرع وأطقم القطاعات العسكرية وبمئات من أحدث الطائرات القتالية المختلفة، في تدريبات تشارك فيها قوات الجيش والحرس الوطني والداخلية.

وجاءت أبيات قصيدة "يا حاسدٍ عيني على لذة النوم" كالتالي:
 

بالصور أمير تبوك يفاجئ أهالي تيماء ويتجول بالأحياء دون ترتيب مسبق

أمير تبوك يفاجئ أهالي تيماء ويتجول بالأحياء دون ترتيب مسبق 

فاجأ أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان، خلال زيارته لمحافظة تيماء اليوم الأهالي بالدخول إلى الأحياء بسيارته الخاصة، والالتقاء بالمواطنين دون ترتيب مسبق. 


سيدة خليجية تعرض على شقيق طليقها مليون درهم ليتزوجها



عرضت سيدة على شقيق طليقها مليون درهم ليتزوجها بعد أن حصلت على الجنسية ومسكن حضانة مع النفقات من زوجها السابق.

ولاحقت السيدة شقيق طليقها بعد أن حصلت على الطلاق بالرسائل التي ترميها من أسفل بابه، والكلام الذي تبثه له من خلال كل وسائل الاتصال، إضافة إلى حرصها على التواجد في أي مكان تعرف أنه موجود به.

وعلى الرغم من عرضها الأموال عليه إلا أن صده لها زادها جنوناً وإصراراً على الزواج منه وكان لها ما استمرت تخطط له لسنوات حتى تزوجت به رغم أنفه وبالإغراءات المادية.

وسرعان ما حدثت الخلافات بينهما وطلقها هو الآخر فقامت بإقامة دعوى أمام المحكمة المدنية تطالب فيها بالمبالغ التي أعطته إياها، وذلك حسب :صحيفة الخليج” الاماراتية.

من جهته، اعترف بأنه بالفعل أخذ الأموال منها، ولكنه أكد أنها كانت على سبيل الهبة، إلا أن المحكمة قضت بإلزامه إعادة المال إليها باعتباره قرضاً.

بالصور حملة ضخمة تدعو كريستيانو رونالدو لاعتناق الإسلام

دعا عدد كبير من رواد صفحة النجم كريستيانو رونالدو على الفيس بوك الدون لاعتناق الديانة الإسلامية عبر كمية هائلة من التعليقات.


برنامج لقاء الجمعة حلقة الشيخ سليمان الدويش مع المديفرالجمعة


يحل الشيخ سليمان أحمد الدويش ضيفاً على برنامج لقاء الجمعة مع الإعلامي عبدالله المديفر، في حلقة جديدة تُبث غد الجمعة الساعة 1:30 ظهراً على قناتَي روتانا خليجية والرسالة.
 

تعليم الطائف: صالة مدرسة قيا للبنات متعددة الأغراض ولا صحة لإغلاقها

"تعليم الطائف": صالة "قيا للبنات" متعددة الأغراض ولا صحة لإغلاقها 

نفى المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، إغلاق صالة مدرسة قيا للبنات، وقال في تعقيب" إن الصالة مغلقة ومتعددة الأغراض، وأُنشئت ضمن مرافق المبنى، وتُستخدم في تنفيذ أنشطة المدرسة وبرامجها وفعالياتها الثقافية والاجتماعية والعلمية والتوعوية ومجالس الأمهات وتأدية الصلاة وإقامة المحاضرات والندوات.
 

الأوســـــمة