الجمعة، 25 أبريل 2014

الاعلان عن نتائج الترشيح المبدئي لوظائف أمن وأعمال السجون

 2707506
 أعلنت المديرية العامة للسجون نتائج الترشيح المبدئي لمن سبق لهم التسجيل عبر بوابة التوظيف Jobs.moi.gov.sa في الدورة التأهيلية لأمن وأعمال السجون رقم (23) لرتبة (جندي) لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

واشترطت إدارة السجون فيمن يتم ترشيحهم ضرورة التقيد بالشروط والمستندات المطلوبة في الموقع الإلكتروني، على أن تتوافر لدى المتقدم شروط الالتحاق بدورة السجون.

هذا، وستكون مواعيد الحضور والمراجعة بالزي الرياضي مع حلاقة الرأس رقم (1) بمقر إدارة القبول والتسجيل بمخرج (16) باتجاه الغرب (بجوار شركة نادك) عند الساعة (2) بعد الظهر حسب الموعد المحدد عبر الموقع لكل متقدم، ولن تقبل أي مراجعة في غير موعدها وتاريخها المحددين حسب اليوم والتاريخ والمكان المعطى للمتقدم من خلال الموقع الإلكتروني.

إيقاف خالد البلطان لمدة عام وتغريمه ٣٠٠ ألف ريال بسبب احمد عيد

إيقاف البلطان لمدة عام وتغريمه ٣٠٠ ألف ريال 

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن إيقافها رئيس نادي الشباب خالد البلطان عاماً وتغريمه 300 ألف ريال، جراء تصريحاته المسيئة ضد أحمد عيد، رئيس اتحاد القدم.

وأوضحت اللجنة في اجتماعها اليوم الجمعة أن العقوبة تأتي بسبب ما أدلى به رئيس نادي الشباب من تجريح وإساءة تجاه رئيس الاتحاد أحمد عيد الحربي، باستخدام وسيلة من وسائل الاعلام.

ولفتت إلى انه ثبت لدى اللجنة من خلال مشاهدة التصريح، قيام البلطان بالتجريح والإساءة لرئيس الاتحاد، حيث اشتملت الالفاظ والعبارات التي صدرت عنه ونصها ( أنا اقدح من راسي ماني زيه كل واحد يمسكه ويفوته بجدار والا زيه كل واحد يمسكه براي ويمشي ... ولان لو شلنا الصفات الاعتبارية ترى انت الخسران الأكبر يا أحمد عيد انتبه).

وكان البلطان قد أكد أن تصريحاته فُسرت بشكل خاطئ، وأنه لا يقصد هذا الكلام مطلقاً، موضحا: "قصدت في حديثي صفة اعتبارية بالإدارة، فخسارة أحمد عيد كرئيس اتحاد كرة قدم ستكون أكبر من خسارتي كرئيس نادٍ"، وواصل البلطان: "أنا من أطلق التصريح، وأنا وحدي من يفسّره، والآن باتت الصورة واضحة للجميع".

شاهد السيرة الذاتية للأمير محمد بن سلمان

 

الأمير محمد بن سلمان، هو أحد أبناء ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز، تخرج من قسم القانون بجامعة الملك سعود، ويعمل في هيئة الخبراء بمجلس الوزراء السعودي، كما يعمل رئيساً لديوان سمو ولي العهد ومستشارا له، قبل أن يصدر أمر ملكي بتعيينه وزير دولة وعضوا في مجلس الوزراء.

كما تقلد الأمير محمد عدداً من المناصب من بينها العمل كمستشار لأمير منطقة الرياض، إلى جانب إشرافه على عدد من اللجان و الجمعيات الخيرية.

وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز الخيرية.

أمر ملكي بإعفاء الأمير عبدالعزيز بن فهد من منصبه وتعيين الأمير محمد بن سلمان وزير دولة

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً بإعفاء الأمير عبدالعزيز بن فهد وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء من منصبه بناء على طلبه وتعيين الأمير محمد بن سلمان وزير دولة وعضوا في مجلس الوزراء، مع احتفاظه بعمله كرئيس لديوان ولي العهد.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
الرقم : أ / 106
التاريخ : 25 / 6 / 1435هـ
بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على المادة السابعة والخمسين من النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 90 بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ.
وبعد الاطلاع على المادة الثامنة من نظام مجلس الوزراء الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 13 بتاريخ 3 / 3 / 1414هـ.
أمرنا بما هو آت:
أولاً: يُعفى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء من منصبه بناءً على طلبه.
ثانياً: يُعين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد والمستشار الخاص لسموه وزير دولة وعضواً في مجلس الوزراء بالإضافة إلى عمله.
ثالثاً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

شاهد بالفيديو ناقة تحاول منع أصحابها من أخذ صغيرها منها


أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ناقةً بدت وكأنها تستعطف أصحابها أن يعيدوا لها فصيلها الذي تم وضعه داخل شاحنة وحمله إلى مكان آخر بعيد عنها.

ورصد المقطع دوران الناقة حول الشاحنة التي ركبوا بها تارة، ووقوفها أمامها تارة أخرى، وإمدادها رأسها داخل صندوق السيارة حيناً لترى صغيرها للحظات قبل أن ينتهي المقطع بملاحقتها الشاحنة والسير خلفها.

من جهتهم، حاول معلقون توضيح المقطع، مبينين أن هذا المشهد يتكرر بشكل كبير عند البدو ومربي الإبل، حيث يعمدون إلى نقل الأم وفصيلها إلى مكان آمن خوفا عليهما من الحيوانات المفترسة التي تجوب المراعي في مواسم معينة.

وأضافوا أنه نظرا لصعوبة إركاب الأم إلى جوار فصيلها لضيق المساحة والحاجة إلى رافعة، يستغل أصحاب الإبل عاطفة الأم تجاه فصيلها، لسوقها إلى المكان المطلوب، بنقل صغيرها وجعلها تتعقبه.

شاهد بالصورة رجل عمره 179 عام تغزو مواقع التواصل

 

تداول نشطاء المواقع الإلكترونية، صورة لأكبر إنسان معمر في العالم، وهو رجل هندي الأصل يدعى ماهاشتا ماراسي، ويبلغ من العمر 179 عامًا، دخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسيّة بوصفه "أكبر إنسان على قيد الحياة".

وتناقل النشطاء تصريحا للرجل المعمر، لموقع "سينجو" الناطق بالفرنسية، حيث قال ماراسي: "أنا على قيد الحياة منذ فترة طويلة، إلى درجة أن أحفادي ماتوا منذ سنوات عديدة، ولم تتبقَّ لي أي آمال".

جدير بالذكر أن المعمّر ماهاشتا ماراسي من مواليد يناير 1835 في إقليم بنجالور، ومسجّل في أوراقه الثبوتية أنه عاش بمدينة "فاراناسي" التي تقع على ضفاف نهر الجانج في الولاية الهندية أوتار براديش حتى عام 1903 حسب ما تناقلته وكالات الأنباء، وذكر الموقع أن شهادة ميلاد الرجل وبطاقة هويته تؤكد روايته، ولكن لا يوجد فحص طبي يؤكد ما ذهب إليه.

بالصورة زوجة تهدي زوجها المعلم على سوادى سيارة لاندكروزر بحفل تقاعده


أهدت مواطنة بجازان سيارةً من طراز "لاند كروزر" موديل ٢٠١٤ لزوجها المعلم بالتربية والتعليم بمحافظة أبو عريش، خلال حفل تقاعده، تقديرا منها لشريك العمر ومسيرته العلمية التي امتدت لأكثر من ٤٠ عاماً.

وكانت متوسطة مدرسة عقبة بن نافع بأبي عريش قد أقامت حفلا تكريميا لتوديع المعلم علي بن إبراهيم سوادي بمناسبة تقاعده وإمضائه أكثر من 40 عاما في الحقل التربوي، تنقل خلالها بين العديد من المدارس، ما بين جازان وجدة، وعُرف بين التربويين بـ "الموسوعة" لغزارة علمه.

جدير بالذكر، أنه حضر الحفل كل من محافظ محافظة أبو عريش محمد بن ناصر وعدد من المسؤولين التربويين وبعض مشايخ القبائل وأصدقاء سوادي الذين قدموا له عددا من الهدايا.


النصر يهدد بإلغاء عرضه للجبرين والرائد يلوح بعروض أخرى

 

أوضح الأستاذ سلمان المالك عضو شرف نادي النصر أن مهلة الـ (72 ساعة) انتهت دون أن ترد إدارة نادي الرائد حيال صفقة انتقال اللاعب عبدالعزيز الجبرين، وتذمر من أسلوب إدارة الرائد وعدم الرد بوضوح وبما يحدد موقفهم النهائي. 

وأشار إلى أنه يتفهم خطابهم الذي أصدرته الإدارة أمس بأن (القضية منظورة في لجنة الاحتراف)، متعجبا في الوقت ذاته وهو يتحدث للزميل بتال القوس عبر برنامج (في المرمى – قناة العربية) مساء أمس الأربعاء بعدم الحسم في ظل موافقة اللاعب، وقوة عرض النصر الذي يمثله هو في التفاوض والتواصل مع عبدالعزيز المسلم وأعضاء شرف الرائد. 

في المقابل لوح عبدالله السبيعي مدير فريق الرائد بعروض أخرى ربما الأهلي أحدها.

شاهد بالصو مساج الثعابين ، الخوف علاج للإرهاق !

 

لم يجد "إيان ماكلين" مشكلة في التفاف 4 ثعابين بورمية عملاقة حول جسده في حديقة الحيوان التي يعمل بها، بهدف إظهار شجاعته وإقدامه للحضور، وعلاج إصابة قديمة في منطقة الكتف عانى منها لفترة، ناهيك عن استخدامه للثعابين في عمليات التدليك لزوار جديقة الحيوان الفليبنية.

تقرير أشار إلى أن العلاج الذي يتبعه "ماكلين" يعتبر فريد من نوعه، ويحقق انتشار موسع يوم بعد الآخر، حيث أشار أحد زوار الحديقة إلى خضوعه للعلاج من خلال استخدام 4 ثعابين عملاقة تم وضعها جميعا أعلى جسمه، حيث يصل وزن الثعابين لأكثر من 250 كغم، مما يجعل من المحال على الشخص الخاضع للعلاج أن يتحرك من مكانه بدون مساعدة المختصين، ولذلك كل ما يفعله هو الصمود والدعاء أن يمر من الموقف المرعب دون أن يتأذى، ولكن النتائج التي يحققها العلاج تجعل التجربة مثيرة وذات فائدة كبيرة للجميع.

جدير بالذكر أن العلاج بالثعابين ليس أمرا جديدا، حيث تستخدم منذ فترة في "تايلاند" و"اندونيسيا" وتحقق نتائج مذهلة.

ويدعى العاملون في ذلك المجال أن حركة الثعابين تتسبب في إنطلاق الأدرينالين في جسم نتيجة الخوف ما يخلق أثر إيجابي على عملية الأيض لدى الشخص الخاضع للتدليك .


 

 


شاهد برنامج وينك لقاء فهد الغشيان ، يعزف العود ويتهكم على سامي الجابر

"الغشيان" يعزف العود ويتهكم على سامي الجابر في برنامج فضائي

عاد لاعب المنتخب السعودي وناديي الهلال والنصر سابقاً، فهد الغشيان، لتصريحاته المثيرة عقب ظهوره مساء أمس في برنامج "وينك" الذي يقدمه محمدحلقة الخميسي على قناة روتانا خليجية.


الغشيان الذي كشف في نهاية الحلقة عن موهبته في عزف العود، كان قد اعترف خلال الحلقة بأنه يتهكم على الأداء التدريبي لمدرب نادي الهلال سامي الجابر.


الغشيان أكّد في بداية الحلقة أنه موجود ومتابع للرياضة من بعيد وأن ميوله منذ صغره كانت لنادي النصر، مشيراً إلى أنه يعد نهاية مشواره الكروي مع نادي النصر كان يعد بالنسبة له ختام مسك، لأنه كانت أمنيته اللعب لنادي النصر وأنه خطط لذلك، مبيّناً أن الجزء الأكبر من حياته قضاه في نادي الهلال حيث تدرج من البراعم حتى الفريق الأول مؤكّداً أن مرحلته مع نادي الهلال يفتخر بها.


وأوضح الغشيان أنه درس الابتدائية في مدينة الخبر وكان قريباً من الأمير فيصل بن تركي آنذاك ودرس معه كاشفاً أن الأمير فيصل بن تركي كان لاعباً مميزاً وقتها ومن يومه ما يحب أن يُهزم .. تابع الفيديو..




بالصور شاب مسلم يتنازل عن حذائه لفقير كندي ويعود إلى بيته حافياً

 

ضرب شاب مسلم يعيش في كندا المثل في الإيثار، عندما تبرع بحذائه لفقير كندي كان يستقل معه حافلة نقل بعد أن وجده ينتعل زوجين من الأكياس البلاستيكية.
وأدهشت هذه اللافتة الطيبة من الشاب المسلم (27 عاما)، الركاب وتداولتها وسائل الإعلام الكندية، لدرجة أن صحيفة الجارديان البريطانية تناولت الواقعة في تقرير مفصل وأثنت على أخلاق الشاب الذي لم يأبه بالعودة إلى منزله حافيا. 


وقالت الصحيفة البريطانية في تقريرها أن رجلًا كان يجلس في حافلة بمدينة تورونتو الكندية بلا حذاء وينتعل كيسين من البلاستيك.. وحينما رآه الشاب المسلم قام على الفور بخلع حذائه وجواربه وأعطاها للرجل المحتاج، قبل أن يهم المسلم بالنزول من الحافلة والعودة حافيًا إلى منزله.

ونقلت الصحيفة عن سائق الحافلة قوله لوكالة “QMI” الكندية إن قلبه ذاب حينما رأى هذا المشهد يدور أمام عينيه، مشيرًا إلى أن المسلم خلع حذاءه وجواربه بكل هدوء وقال للمحتاج الذي لا يعرفه: “لا تقلق بشأني، فأنا أسكن قريبًا وأستطيع السير إلى بيتي ماشيًا”. وبالفعل نزل المسلم من الحافلة فور توقفها دون أن ينتظر رد فعل الرجل الآخر أو كلمة شكر، بل وطلب من الوكالة الكندية ألا تحدد هويته إعمالًا لمبادئ الإسلام وأن الأعمال الخيرية يجب أن تكون سرية. وقد تم رفع صورة الرجلين على موقع الفيسبوك للتواصل الاجتماعي، وحازت إعجاب الكثيرين.




شاهد بالصورة نيولوك جديد للفنان محمد عبده


ظهر الفنان الكبير محمد عبده بإطلالة جديدة وجريئة نوعاً ما حيث ظهر بنيو لوك جديد يعود لفترة السبعينات , حيث أطال شعره قليلا ليتشابه مع ما كان منتشرًا في فترة السبعينات من القرن الماضي.

من ناحية أخرى يستعد فنان العرب لطرح أغنيته الجديدة المنفردة «طيري معي» من كلمات عبداللطيف آل الشيخ، وألحان البحريني ياسر مالله، وتوزيع وليد فايد، وسجل عبده الأغنية في أستوديو وليد الفايد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر بعض الإذاعات العربية.


شاهد بالفيديو سعودى يأكل الزجاج مع الكاتشب ، عجيب


نشر فيديو عبر موقع مواقع التواصل الاجتماعى لمواطن سعودي يتناول الزجاج مع الكاتشب. وقال المواطن خلال المقطع إن الزجاج يعتبر نظاماً غذائياً له.


بالفيديو شاهد أقذر مطعم في الكويت عُرض فى برنامج الكويت والناس

 

 هل سبق لك وشاهدت المطعم الاقذر في الكويت ؟ قناة الشاهد اخذت مشاهديها في جولة داخل هذا المطعم الذي وصفته بالأقذر.

وظهر من خلال الجولة عدم التزام المطعم بأدنى معايير السلامة الغذائية مع غياب شبه تام لنظافة المطعم. 

وتساءل الاعلامي محمد الملا الذي عرض التقرير ضمن برنامجه " الكويت والناس" عن غياب الرقابة على هذه النوعية من المطاعم المنتشرة في الكويت.

شاهد بالفيديو كيف تجعل الآيفون مقاوم للماء والخدش !!


أخطر مشكلة يمكن أن تواجهك مع هاتفك الذكى، هى انسكاب الماء عليه، فهى كارثة للمستخدم لأن الهاتف فى أغلب الأحيان لا يعمل مرة أخرى أو التكلفة الباهظة لإصلاحه، لذلك تسعى أغلب الشركات لصنع هواتف حديثة مقاومة للماء مثل سونى وسامسونج، ولكن هناك هواتف أخرى لم يصل لها هذه الخاصية بعد، مثل الآيفون الحساس جدا للماء .

حاولت شركة أميركية التغلب على هذه المشكلة من خلال "سائل" جديد يتم وضعه على الآيفون يحوله إلى هاتف مقاوم للماء ولا يتأثر بأى كمية ماء تنسكب عليه.

يعمل السائل على حماية الآيفون من تغلغل المياه ويخلصك من أسعار الإصلاح الباهظة من خلال تكنولوجيا النانو التى تعطى طبقة للهاتف قوية تجعله لا يتأثر بالماء أو الخدش وبعدها لن تحتاج إلى تغيير هاتفك الآيفون لآخر مقاوم للماء.

.

الشيخ عبد العزيز الفوزان يحرم الهواتف المطلية بالذهب على الرجال

 

 حرّم الداعية السعودي الشيخ عبد العزيز الفوزان على الرجال اقتناء أو حمل الهواتف المطلية بالذهب وذلك في فتوى أعلن عنها مؤخراً على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر.

وقال عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان وأستاذ الفقه المشارك والرئيس السابق لقسم الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء السعودي إن بإمكان النساء حمل هذا النوع من الهواتف، وذلك بحسب تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يحرم الذهب على الرجال ويحلله للنساء.

وتنتشر الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية المطلية بالذهب بشكل كبير في دول مجلس التعاون الخليجي الست، وذلك من خلال عروض قامت بها الشركة الأمريكية للترويج لمنتجاتها أو من خلال طلبات خاصة تقدم للشركات من قبل المستخدمين.

بالصورة مباراة الهلال و سباهان تتحول إلى نصرة أم المؤمنين عائشة

 

هنأ الداعية السعودي الشيخ عائض القرني مشجعي فريق الهلال السعودي بمناسبة فوز فريقهم على فريق "سباهان" الإيراني، مقدمًا لهم الشكر على نصرتهم لأم المؤمنين عائشة زوج نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم.

وكان مشجعو فريق الهلال قد رفعوا صورًا كبيرة عليها عبارات مناصرة لأم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر الصديق زوج النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وفي تغريدة له على تويتر مرفقة مع صورة رفعها مشجعو الهلال خلال المباراة، قال القرني: "رفعتم رؤوسنا أيها الهلاليون بالدفاع عن أم المؤمنين عائشة الصديقة بنت الصديق بهتافكم ولافتتكم".


وفي تغريدة أخرى، أرفق رابطًا لقصيدة له "دفاعًا عن أم المؤمنين عائشة"، قال: إنه يهديها للهلاليين بمناسبة فوزهم.

وقد لاقت تغريدات القرني العديد من التعليقات المتباينة، كما أنه تم إعادة نشرها آلاف المرات.
يشار إلى أن الشيعة الإمامية الاثنى عشرية الذين تمثلهم دولة إيران وتعد دولتهم الأم - يسبُّون عائشة رضي الله عنها ويقعون في عرضها، بالإضافة لتكفيرهم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم.



موعد مباراة الاتحاد والأهلي الجمعة بدل من الاحد فى كأس الملك

 

قررت لجنة المسابقات في اﻻتحاد السعودي تقديم موعد مباراة الديربي التي ستجمع اﻻتحاد واﻷهلي بالشرائع في الساعة الثامنة وأربعين دقيقة ضمن ختام مباريات دوري كأس اﻷمير فيصل بن فهد ليوم غد الجمعة بدﻻ عن الموعد السابق اﻷحد المقبل.

ويأتي قرار لجنة المسابقات نظرا لإقامة لقاء الديربي بين اﻻتحاد واﻷهلي بالشرائع، في إياب دور نصف النهائي ضمن كأس الملك يوم اﻷحد المقبل، ويعتبر لقاء اﻻتحاد واﻷهلي في دوري اﻷمير فيصل بن فهد بمثابة لقاء للتاريخ بعد أن حقق الهلال اللقب بعد تعادله مع اﻷهلي في الجولة الماضية.

بالفيديو المواطن العتيبى يرصد سرعة جنونية لحافلة تقل معلمات جنوب الطائف


رصدَ أحد قائدي المركبات أثناء سيره بطريق الجنوب عائداً للطائف ظهر اليوم، حافلة تُقل مُعلمات باتجاهها للمحافظة ، وهي بسرعة جنونية لم يستطع اللحاق بها، وظل يؤشر له بمصابيح الإضاءة الأمامية من أجل تهدئته، ولكن دون مبالاة من قائد الحافلة والذي لم يخف على من معه من أرواح .

وفي التفاصيل، كان المواطن "عبدالرحمن بن معيض العتيبي"، قد تجاوز في سرعته بمركبته 160 كم، ولم يستطع اللحاق بحافلة نقل معلمات قادمة من الجنوب باتجاه الطائف ظهر اليوم ، مُرتكباً بذلك قائدها السرعة الجنونية ، في حين أكد العتيبي عدم مُراقبة الطريق من قبل دوريات أمن الطريق، حتى يتم استيقافه، حيث يتوقع بأن تكون سرعته قد تجاوزت 180 كم ، في طريق يحوي العديد من المنعطفات والمخاطر التي قد تودي بحياة المتهورين .


وطالبَ بمحاسبة المتهورين من قائدي حافلات نقل المعلمات؛ كونهم يتعمدون السرعة، وربما قد يفشلن المعلمات معه من ثنيه عن ذلك التهور ، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإصدار العقوبة حفاظاً على أرواح ركابه .

بالصور سكان نمار يشتكون عدم إيصال الكهرباء لمسجدهم الوالدين القائم من عام


اشتكى عدد من مواطني حي نمار من تجاهل المسؤولين بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف لنداءاتهم المستمرة منذ عام؛ لإيصال التيار الكهربائي لمسجدهم "الوالدين"، والذي تم بناؤه والانتهاء من تأثيثه منذ شهر رجب العام الماضي، والذي تكفل ببنائه الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود- رحمه الله- بمبلغ 3.5 مليون ريال، سلمها للوزارة بحسب بندر السهلي أحد جيران المسجد.

وأضاف السهلي : "توفي الأمير على نهاية بناء المسجد، وبعد شهر من وفاته تم الانتهاء من تأثيث المسجد والسكن ومتبقي الكهرباء".
وتابع: بالتواصل مع وكيل الأمير قال لنا: في شهر شعبان سيكون التيار الكهربائي جاهزاً، والمسجد سيكون مؤهلاً للصلاة فيه، وخاطبناهم قبل رمضان وأفادونا في رمضان وجاء الحج ولم ير مسجدنا النور.

وأوضح المواطن: نحن الآن في جمادى الآخرة من العام 1435، ولم نصل فيه وسيأتي رمضان وربما لن نصلي فيه. "وأضاف": وقمنا بمخاطبة وكيل الأمير وإدارة المساجد، ولم نستفد من تلك المخاطبات إلى الآن، ولم نجد أي تجاوب سوى وعدهم لنا بأنه أسبوعان والكهرباء سيتم إيصالها، ولم يتم دخولها، وقد راجعنا شركة الكهرباء وأفادوا بأنه لم يتم رفع أي أوراق لهم".

 وأكمل: "الآن نصلي في مصلى مؤقت "صندقة" وعند المطر نهرب منه ولا يوجد لدينا مسجد بالحارة، وأقرب مسجد يبعد كيلو متراً كاملاً عن المكان.

 





الأوســـــمة