الثلاثاء، 10 يونيو 2014

بالصور ملاعب برازيلية تكلفت 3.6 مليار دولار لكأس العالم 2014

 ملعب "مينيرو" في مدينة "بيلو هوريزونتي"

شهدت البرازيل انشاء ملاعب جديدة وتحديث ملاعب قديمة ، وذلك في إطار استعدادات الدولة لإطلاق فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2014، والمنتظر أن تبدأ في 22 من الشهر الجاري، على أن تجري على أرض 12 ملعباً، تكلفت أعمال تدشينها وتحديثها 3.6 مليار دولار، وتنوعت تصاميمها على النحو التالي:-

صورة ، الشيخ المطلق يفتتح دورة فقه دعوة المريض الخامسة في الطائف

الشيخ المطلق يفتتح دورة "فقه دعوة المريض الخامسة" في الطائف 

افتتح المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ عبد الله المطلق، اليوم الثلاثاء، فعاليات دورة "فقه دعوة المريض" تحت شعار "التعامل مع الأمراض المعدية آيات وأحكام ومهارات".
 

بالصورة جامعة جلاسكو تحتفي بتميز الطالب السعودى المبتعث ابراهيم العنزى

جامعة جلاسكو تحتفي بتميز طالب سعودي مبتعث في السموم الجنائية 

 احتفت جامعة جلاسكو إحدى أعرق جامعات العالم والمملكة المتحدة؛ بتميز الطالب إبراهيم مفضي العنزي، المبتعث لدراسة الماجستير في السموم الجنائية؛ وذلك نظير ما حققه من تميز علمي خلال دراسته لدبلوم العلم الطبي الجنائي، متوازياً مع بحثه العلمي في الماجستير.
 

بالصور العثور على لقيطة داخل مسجد في حي القيم بالطائف


عثرَ المُصلون اليوم داخل أحد المساجد بحي القيم شمال الطائف، بعد صلاة العصر، على طفل لقيط "بنت"، كانت ملفوفة ببطانية مواليد، حيثُ استغل مجهول إدخالها بالمسجد من أجل أن يشهدها المُصلون ويتولون رعايتها. 

شاهد بالأسماء الاعلان عن تعيين 21725 من البديلات المستثنيات بالمملكة

 

أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية المهندس محمد الشثري، مساء اليوم الثلاثاء قراراً بتعيين ما يقارب 22 ألف من البديلات المستثنيات ما بين معلمات وإداريات.

بالصور فتح إحدى عبارات سد بيدة لري المزارع بقرى الباحة

فتح إحدى عبارات سد "بيدة" لري المزارع بقرى الباحة 

أشرفت فرق الدفاع المدني بمحافظة القرى بمنطقة الباحة، صباح اليوم، على عمليه فتح سد بيدة، حيث فتحت الجهة المسؤولة ثلاثة أرباع إحدى العبارات حتى يكون اندفاع المياه بكميات بسيطة في أوقات الذروة، وفي خارجها سيتم فتح عبارتين من الساعة الثانية عشرة صباحاً حتى السادسة صباح غد.
 

بالصورة بعد الرسوب الجماعى إستدعاء طلاب مدرسة السهى للتحقيق

"تعليم جازان" يستدعي طلاب مدرسة "السهي" بعد تقرير لـ "سبق" 

أوضح أولياء أمور عدد من لطلاب مدرسة السهى ، أنه تم استدعاء أبنائهم للتحقيق في موضوع الرسوب الجماعى بمادة الرياضيات ومعرفة من حرضهم على الرسوب.
 

بالصور حفل زواج الملك عبدالله الثاني من الملكة رانيا و الملكة تعايده بذكراه


عايدت الملكة رانيا ملكة الأردن زوجها الملك عبد الله بن الحسين بمناسبة عيد زواجهما الـ 21 .

إلزام أسر المقيمين بالتأمين الطبي واشتراطه لإصدار وتجديد الإقامات، قريباً

 

يعتزم مجلس الضمان الصحي إلزام أسر المقيمين بالمملكة بالتأمين الطبي، على أن يكون شرطاً أساسياً لإصدار أو تجديد الإقامة بالجوازات عقب الربط الإلكتروني عن طريق مركز المعلومات الوطني.

تهمة جديدة ضد قاضي الجني بملياري ريال ومحاميه يتخلى عنه

 

أعلن المحامي الموكل بالترافع عن قاضي محكمة المدينة المنورة، الشهير بـ"قاضي الجني"، انسحابه من الدفاع عنه، بعد أن ظل يباشر ملف القضية لأكثر من سنة، فيما ستنظر المحكمة الإدارية غداً الأربعاء في ملف القضية.

بالأسماء تحسين أوضاع 161 معلم و معلمة من الدفعة الثانية لمدارس الأبناء

 

كشف المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي عن صدور قرار وكيل الوزارة المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية محمد الشثري بتحسين أوضاع الدفعة الثانية من معلمي ومعلمات مدارس الأبناء المنقولين لوزارة التربية والتعليم.

الامير سعود بن نايف يرعى حفل تخريج الدورة 58 للدفاع المدني

"سعود بن نايف" يرعى حفل تخريج الدورة 58 للدفاع المدني 

يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، يوم غد الأربعاء 13 شعبان 1435هـ، الموافق 11 يونيو 2014م بالمنطقة الشرقية، احتفال المديرية العامة للدفاع المدني بتخرج 1607 من أفراد الدفاع المدني المشاركين في الدورة الـ58 التأهيلية على أعمال الدفاع المدني بمركز تدريب الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية.
 

موجة غبار تجتاح ينبع ومراكزها الان والدفاع المدني يُحذر

موجة غبار تجتاح "ينبع" ومراكزها.. و"المدني" يحذر 

تشهد محافظة ينبع والمراكز المجاورة لها، والطرق السريعة المؤدية لها، حالياً، عاصفة رملية شديدة، تحدّ من مدى الرؤية الأفقية في المناطق المفتوحة.
 

التربية تعلن: الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي بالمملكة اليوم

"التربية": الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي.. اليوم  

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة اليوم الثلاثاء عبر نظام نور.
 

الأوســـــمة