الثلاثاء، 10 يونيو 2014

بالصورة بعد الرسوب الجماعى إستدعاء طلاب مدرسة السهى للتحقيق

"تعليم جازان" يستدعي طلاب مدرسة "السهي" بعد تقرير لـ "سبق" 

أوضح أولياء أمور عدد من لطلاب مدرسة السهى ، أنه تم استدعاء أبنائهم للتحقيق في موضوع الرسوب الجماعى بمادة الرياضيات ومعرفة من حرضهم على الرسوب.
 
وقال أحد أولياء الأمور : "فوجئنا يوم الأحد الماضي ، باستدعاء المدرسة للطلاب بحضور مسؤولين من مكتب التربية، وبعد مثول الطلاب بدأ التحقيق لمعرفة الذي حرضهم على عدم الإجابة في الاختبار النهائي للفصل الدراسي الثاني في مادة "الرياضيات" وتعمدهم الحصول على "صفر" دون التطرق إلى صلب الموضوع والخطأ الذي وقعت فيه الإدارة والمتمثل في عدم توفير معلم بديل".

وأضاف: "الطلاب فوجئوا بتوجيه أسئلة مركزية أعدها "تعليم جازان" ما تسبب في اختلاط الأمور وإحراج المدرسة، لأن المعلم البديل لم يحضر إلا في 19/ 7 وهذا هو سبب المشكلة الحقيقي". 

وكشفت مصادر مطلعة أن عدداً من طلاب الصف الثالث المتوسط بمدرسة "السهي" اكتفوا بتسجيل عبارة (لم ندرس المادة) على ورقة الاختبار النهائية للفصل الثاني، لعدم وجود معلم لها، كون المعلم الوحيد يتمتع بإجازة مرضية.

وقال المتحدث الرسمي باسم "تعليم جازان" يحيى عطيف : "الإدارة شكلت لجنة لمعرفة حقيقة الأمر حول درجات طلاب الصف الثالث المتوسط بمدرسة السهي بمادة الرياضيات".

وأضاف: "تم تكليف بديل لمعلم المادة المجاز مرضياً لاستكمال منهج الرياضيات في المرحلة المتوسطة، والمدرسة لا تملك منح "الصفر" أو الدرجة الكاملة لأي طالب لأن ذلك كله بيد الطالب نفسه، وفقاً لإجابته المدونة في ورقة الاختبار بعد التصحيح".
 
"تعليم جازان" يستدعي طلاب مدرسة "السهي" بعد تقرير لـ "سبق"

الأوســـــمة