الثلاثاء، 29 أبريل 2014

مجلس الشورى يقر دراسة مقترح مكافحة التسول والعقوبات الكفيلة بالحد منه

 

وافق مجلس الشورى في جلسته الـ 34 التي عقدت اليوم (الثلاثاء) على ملاءمة دراسة مقترحي مشروع نظام مكافحة التسول، ومشروع نظام تنمية الابتكارات المقدمين من عدد من أعضاء المجلس.

وزارة الإسكان : تنفيذ 81 ألف وحدة سكنية بمختلف المناطق والتسليم خلال شهر

 

كشفت وزارة الإسكان أن عدد الوحدات السكنية التي يجري تنفيذها في جميع مناطق المملكة تصل لنحو 81 ألف وحدة سكنية موزعة على 61 مشروعاً، مبينة أن العدد الأكبر من الوحدات سيتم تسليمه قبل شهر رمضان المقبل.

بالصور إغلاق 29 منشأة وإستبعاد 62 عامل مخالف بالرياض

 

أغلقت فرق الرقابة التابعة لأمانة منطقة الرياض،  29 منشأة واستبعدت 62 عاملاً مخالفاً لعدم التزامهم بالاشتراطات الصحية، وذلك خلال جولة مفاجئة على المطاعم والبوفيهات ومحلات الخضار وبيع المواد الغذائية.

لجنة الانضباط : البلطان ممنوع من حضور التتويج والظهور الاعلامي


 أكدت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان ممنوع من الظهور الإعلامي بصفته الرسمية ومن حضور المباراة النهائية المقررة بين الشباب والأهلي بعد غد (الخميس) على ملعب الجوهرة في جدة.


بالصور عائلة سعودية تقيم وليمة عشاء فى توديع عامل قضى 24 عام فى المملكة بالاحساء


أقامت عائلة سعودية حفل تكريم لعامل أجنبي بمناسبة مغادرته إلى بلده بشكل نهائي، بعد قضائه ما يقارب ربع قرن من العمل في أحد مطاعم الوجبات السريعة بجوار منزل العائلة بمحافظة الأحساء.

وأعدت العائلة وليمة ضخمة  للعامل سيد عبدالرحمن الذي عبر عن امتنانه للعائلة نظير الحفل الذي أقامته، مؤكدا أن هذا الاحتفاء جعله يشعر بأنه في بلده وبين أهله الذين يغترب عنهم منذ 24 عاما.


بالصورة ضابط سعودى يقبّل جبين رقيب بعد إصابته بمناورات سيف عبدالله

 

 تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لضابط يقوم بتقبيل رأس رقيب أصيب في يده خلال تمرين "سيف عبدالله" اليوم (الثلاثاء) ما لم يمكّنه من مصافحة قائده، ليقوم الضابط بتقبيل رأسه.

ولاقت الصورة إعجاب المعلقين الذي أكدوا أن التمرين الذي اختتم اليوم بحفر الباطن أبرز صوراً متعددة من الولاء والعزيمة والتلاحم بين الجنود وقادتهم، تدعو للفخر بالجيش السعودي وقيادته وتوصّل رسائل بقوة ومنعة هذه القوات.

يذكر أن ولي العهد وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبد العزيز كان قد رعي اليوم (الثلاثاء) مناورات "سيف عبد الله" بمحافظة حفر الباطن، بحضور ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.



بالصورة المفتي آل الشيخ يلقى خطبة علمية من على سرير المرض

 

أظهرت صورة تداولها مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ خلال إلقائه درسا علميا على عدد من طلابه وهو مستلق على سرير المرض.

وأبرزت الصورة إحاطة طلاب الشيخ عبدالعزيز به اليوم (الثلاثاء) بمنزله بمدينة الطائف، مشكلين حلقة دائرية حوله اثناء استماعهم لدرس من دورسه العلمية.

الجدير بالذكر أن المفتي أصيب بكسر أسفل الظهر، عقب تعثّره وسقوطه داخل منزله، حيث نقِل إثر ذلك إلى مستشفى قوى الامن بالرياض وتم تنويمه حتى تماثل للشفاء.


الأوســـــمة