الجمعة، 19 سبتمبر 2014

هيئة الأمر بالمعروف تنفي منع زيارات المواطنين لمراكز الهيئة

 

نفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مساء اليوم الجمعة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول منع زيارات مراكز الهيئة.

الإعلان عن إعفاء مستفيدي حافز من التسجيل الأسبوعي بمناسبة اليوم الوطني

 

أعلن صندوق الموارد البشرية (هدف) عن إعفاء المستفيدين من برنامج "حافز" من تسجيل الدخول الأسبوعي خلال الأسبوع المتضمن إجازة اليوم الوطني.

بالصور هلاليون يهدون زوجة المدرب ريجيكامب سيارة بمليون ريال

 

كشفت السيدة آنا ماريا برودان زوجة مدرب الهلال لورينت ريجيكامب عن تسلمها هدية عبارة عن سيارة "رولزرويس" من هلاليين، احتفاء منهم بفوز الهلال على فريق العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

خالد بن طلال يصف آل الشيخ بـ مدمر الهيئة ويؤكد: من أشار بتعيينك خان الأمانة

 

شن الأمير خالد بن طلال هجوماً حاداً على الشيخ عبداللطيف آل الشيخ رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، واصفاً إياه بـ "مدمر الهيئة" و"محارب الحسبة".

الأمير الوليد: لطالما دعوت الحكومة في السر والعلن لتقليل الاعتماد على النفط

 

أكد الأمير الوليد بن طلال أن اعتماد المملكة على النفط وحده أمر خطير جداً ومخيف، وأنه لطالما طالب الحكومة السعودية بالتقليل من ذلك في السر والعلن، مشيرا إلى حتمية إيجاد بدائل لتنويع الاقتصاد وتقليل الاعتماد على النفط.

الأرصاد: هطول أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة ومكة المكرّمة

"الأرصاد": هطول أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة ومكة المكرّمة 

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، هطول أمطار رعدية تُصْحَب بنشاطٍ في الرياح السطحية على مناطق: جازان وعسير والباحة؛ تمتد حتى الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرّمة.
 

شكاوى من رجال أعمال وشركات ضد بنوك لتسريبها معلوماتهم الائتمانية

 

ذكرت مصادر صحفية، أن مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" تحقق حالياً في شكوى، تقدم بها رجال أعمال وشركات تجارية، اتهموا خلالها عدداً من البنوك المحلية والأجنبية، بتسريب معلومات ائتمانية عن تعاملاتهم.

الكشف عن طريق جديد يربط طريق جدة- مكة مع المشاعر والدائري الثالث

 

كشف مدير عام إدارة الطرق بمكة المكرمة، أن هناك طريقاً جديداً لربط طريق (جدة-مكة) السريع، بطريق (مكة-المدينة) السريع بالتنعيم، إلى المشاعر المقدسة عبر شارع الحج.

العمل يعلن : التوظيف الوهمي يحرم الفتيات من دعم " هدف" لثلاث سنوات

 

أعلنت وزارة العمل عن عقوبات صارمة ضد التوظيف الوهمي للفتيات السعوديات، يتم تطبيقها خلال المرحلة الثالثة لتأنيث محلات بيع المستلزمات النسائية، والتي ستبدأ في المحرم المقبل.

التربية تصدر قائمة بكافة رسوم المدارس الأهلية لمنع التلاعب بها بالمملكة

 

أصدرت إدارات التربية والتعليم بمختلف المناطق قوائم تفصيلية بكافة رسوم المدارس الأهلية التابعة لها بمختلف المراحل، وذلك بهدف منع التلاعب من قبل المدارس بزيادة قيمة الرسوم.

بالصور الفوج الاول من حجاج غزة يغادر الى الديار الحجازية لأداء الحج

 

بدأت أمس الخميس مغادرة الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام والبالغ عددهم 266 حاجاً عبر معبر رفح البري.

بالصور البائعات الإفريقيات يبعن الأطعمة الملوثة على الأرصفة بالمدينة

بالصور.. البائعات الإفريقيات يبعن الأطعمة الملوثة على الأرصفة

اتخذت عددٌ من البائعات الإفريقيات أرصفة شارع قربان بالمدينة المنورة، مكاناً لبيع الملابس والأطعمة للحجاج الأفارقة.

قياس يعقد "مقياس موهبة" للتعرف على الموهوبين في المملكة لعام 2015م

عقد "مقياس موهبة" للتعرف على الموهوبين في المملكة لعام 2015م 

يعقد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي "مقياس موهبة" لطلبة الصف الثاني ثانوي للقبول في برامج موهبة الدولية 2015 وذلك يوم الجمعة 24 ذو القعدة 1435هـ واختبار كفايات اللغة الإنجليزية "STEP" محوسب، وسيعقد يوم الاثنين 27 ذو القعدة 1435هـ في مدينة الرياض وجدة والدمام.
 

بالصورة الرحالة ناصر القحطاني يلتقى أمير مكة وسلطان بن سلمان في مكة

الرحالة "القحطاني" يحظى بلقاء مشعل بن عبدالله وسُلطان بن سلمان في مكة 

حظي الرحالة ناصر بن محمد بن جارالله القحطاني أمس ، بلقاء  أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، فيما تبادل معهما الحوار وتشرفَ بالسلام عليهما .

التحقيق مع مسؤول كبير بفرع زراعي الخرمة وظف ٣ من أقاربه

التحقيق مع مسؤول بـ"زراعي الخرمة" وظّف ٣ من أقاربه 

حققت اليوم لجنة مكونة من قسم شؤون الموظفين بالمركز الرئيسي بإدارة صندوق التنمية الزراعي، وقسم شؤون الموظفين بفرع منطقة مكة المكرمة، مع مسؤول بفرع الزراعي بالخرمة، بعد شكوى قدمت بسبب قيامه بترشيح أقاربه على عددٍ من الوظائف الشاغرة بفرع الخرمة ومباشرتهم على هذه الوظائف، ودون الإعلان عنها أو طرحها للمفاضلة بين المتقدمين، كما جاء في شكواهم.
 

مدني القصيم ينفي تعليق الدراسة بكلية العلوم بالبكيرية بسبب تماس كهربائي

مدني القصيم ينفي تعليق الدراسة بكلية العلوم بالبكيرية بسبب تماس كهربائي 

نفى الدفاع المدني بالقصيم تعليق الدراسة الأسبوع المقبل في كلية العلوم والآداب بالبكيرية وذلك في أعقاب مباشرته لتماس كهربائي في الكلية ظهر أمس الخميس تسبب في ذعر الطالبات وذويهم.
 

بالصور عامل مخبز يرمي الخبز أسفل قدميه قبل تغليفه في جدة

عامل مخبز في جدة يرمي الخبز أسفل قدميه قبل تغليفه 

 قدم عامل مخبز قرب الممشى النسائي بحي الأجواد بمدينة جدة، على إلقاء أرغفة الخبز تحت قدميه، بعد أن تكون السلة الحديدية التي وضعها وتسمح بدخول الهواء من كل الجوانب قد امتلأت، وذلك رغبة منه في التقليل من حرارة الخبز حتى يتمكن من تغليفه بسهولة.
 

الأوســـــمة