الأحد، 14 سبتمبر 2014

بالفيديو النصر يفوز على الفتح برباعية و يواصل سلسلة انتصاراته

 

واصل حامل لقب دوري عبداللطيف جميل (النصر) سلسلة انتصاراته ومضايقة الشباب متصدر الجدول بعد فوزه بصعوبة على الفتح باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز اليوم السبت.

العودة: ماذا يقصدون بالإرهاب ، وهل أمريكا مخولة بتحديد معنى الاعتدال؟

 

أكد الشيخ سلمان العودة اتفاق الجميع على التصدي للفساد والإرهاب وأنه أحد هؤلاء، إلا أنه تساءل ما هو الإرهاب الذي أعلنوا الحرب عليه ومن يحدد أن هؤلاء إرهابيون وغيرهم ليسوا كذلك.

بالصور تجمع لطالبات كلية القنفذة اعتراضاً على مخالفات بكليتهن

 

 شهدت كلية القنفذة اليوم (الأحد) تجمعاً لعدد من الطالبات اللاتي احتشدن أمام مبنى الكلية، مطالبات بإصلاح عدد من المخالفات داخل الكلية والتي تؤثر على أدائهن التعليمي.

بالصور أمير الرياض يفتتح كاونترات الجوازات الجديدة ويتفقد المشروعات

 

افتتح أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله، اليوم (الأحد)، كاونترات الجوازات الجديدة بالصالة الدولية بمطار الملك خالد الدولي، وتفقد جسور الإركاب الجديدة التي تم تشغيلها مؤخرا. 

بالفيديو مواطنة سعودية تقيم حفل لزوجها بمناسبة زفافه على أخرى

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تضمن حفلاً منزلياً، أقامته سيدة سعودية لزوجها بمناسبة زفافه على امرأة أخرى، بعد مرور 18 عاماً على زواجه بالأولى، ويظهر في المقطع مائدة طعام حافلة بمختلف أصناف الأطعمة والكيك الفاخر والإضاءة الخاصة.

بالصورة التجارة تستدعي 166 ألف سيارة تويوتا لخلل يوقف عمل الوسائد الهوائية


استدعت وزارة التجارة والصناعة 166 ألف سيارة "تويوتا" من نوع (كامري، فورتشنر، إنوفا، هايلوكس)، وذلك لخلل في السلك اللولبي الموصل بين الوسائد الهوائية والكمبيوتر الخاص بها، ما قد يتسبب في عدم عملها.

بالصورة ناصر القحطانى يصل الطائف مشياً على الأقدام من عسير لأداء مناسك الحج

 

يصل مواطن إلى مدينة الطائف اليوم (الأحد) قادماً من محافظة أحد رفيدة سيراً على الأقدام، في طريقه إلى المشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام.

فى المملكة عروض عقارية تتضمن تقديم سيارة هدية عند الشراء

 

ذكرت صحيفة أنها رصدت عدداً من الإعلانات لعروض عقارية تقدم هدايا مجانية في حال الشراء، ويقدم بعضها سيارة عند شراء فيلا، مبينة أن هذه الملاحظات ترصد لأول مرة بسوق العقار السعودي.

الصحة: احتياج الوزارة 44 ألف وظيفة من التخصصات الطبية المساعدة العام القادم

 

كشفت وزارة الصحة أنها لا تزال بحاجة لكافة الكفاءات الوطنية من مختلف التخصصات الصحية رغم ما تم إعلانه مؤخرا عن وظائف التشغيل الذاتي لخريجي وخريجات الدبلومات الصحية، مقدرةً احتياجها من التخصصات الطبية المساعدة خلال العام القادم بنحو 44 ألفاً.

كشف هوية المسن السعودي فى باكستان ، فقده أهله بالمملكة قبل 40 عام

 

قالت القنصلية السعودية بكراتشي إنها توصلت إلى هوية مسن سعودي فقده أهله قبل نحو 40 عاماً وإنه يُدعى عبدالله بن عبدالرحمن الصعب التويجري، مشيرة إلى انها أبلغت ذويه بوجوده بباكستان.

إعادة فتح "جبل كرا بالهدا " بعد الأمطار التي شهدتها الطائف

إعادة فتح "جبل كرا" بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها الطائف 

تمت إعادة فتح طريق جبل كرا بالهدا في ساعة متأخرة من مساء البارحة، بعد أن كان قد أُغلق عصر أمس السبت من قِبل الجهات المعنية لساعات عدة، وذلك بعد زوال الخطر نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت أمس على محافظة الطائف، وشملت المراكز المحيطة بالمحافظة وأغلب الأحياء.

شاهد بالصور" جبل هادا " سِحر الطبيعة الجبلية بتهامة بللسمر

بالصور.. "سبق" ترصد "جبل هادا" سِحْر الطبيعة الجبلية 

رصدت صور جمال طبيعة جبل هادا الواقع بتهامة بللسمر، الذي يبلغ ارتفاعه 1927 متراً عن مستوى سطح البحر، ويتميز بشدة انحداره في كل الاتجاهات، وبأنه صعب المسالك والدروب، ويوجد به العديد من المقابر والمعالم الأثرية القديمة، التي تعود لمئات السنين.
 

بالفيديو أمطار الهدا تزيد التدفق السياحي للاستمتاع بأجوائها في الطائف

أمطار الهدا تزيد التدفق السياحي للاستمتاع بأجوائها في الطائف

أنعشت الأمطار التي هطلت عصر اليوم على منطقة الهدا السياحية، التواجد السياحي، وبكثافة من قبل المتنزهين، الذين استمتعوا بتلك الأجواء الماطرة، بعد أن حولت يومهم لمتعة سياحية بنكهة المطر.

بالصورة " آيفون 6 " مطلي بالذهب في الامارات قريباً بـ 18 الف درهم

 

أعلنت شركة "Gold & Co" في لندن عن اعتزامها طرح 100 نسخة من جوال "آيفون 6" المطلي بالذهب عيار 24 قبل نزوله إلى الأسواق الإماراتية.

بالصور الكهرباء تلف سلك شائك حول محول للضغط العالي لمنع الأطفال تسلقه






أضطرت الشركة السعودية للكهرباء، لوضع سلك شائك على أعمدة كهربائية في "حبونا" بمنطقة نجران، لمنع تسلق الأطفال لها ووصولهم لمحولات كهربائية خطيرة.
 

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول أزمة السكن

المرزوق - الجزيره

أطرف الكاريكاتيرات حول أزمة السكن ..

تغريدة مسؤول بالصحة عن وظائف التشغيل الذاتي تثير غضب المتدربين بتويتر

"تغريدة" مسؤول بـ "الصحة" عن وظائف "التشغيل الذاتي" تثير غضب المتدرّبين 

أثارت تغريدة مدير البرنامج التدريبي لمتدرّبي وزارة الصحة، الدكتور منصور اليامي، غضب المتدربين، بعد أن أعلن لهم أن وظائفهم ستكون ضمن التشغيل الذاتي؛ الأمر الذي أثار استياءهم وغضبهم، واصفين القرار بـ "المجحف" بعد ستة أعوام مع البطالة وعقبها البرنامج التدريبي، مشيرين إلى أن حلمهم أن يُدرجوا ضمن وظائف وزارة الخدمة المدنية.
 

بالصور تزاحم المركبات بعد إعادتها من منتصف جبل كرا الهدا لمكة

تزاحم المركبات بعد إعادتها من منتصف جبل "كرا الهدا" 

  أدى عدم إبلاغ قائدي المركبات بإغلاق طريق جبل كرا، إلى تكدس المركبات ووقوع ازدحام كثيف، بعد أن تجاوزت منتصف الجبل صعوداً للطائف، حيث تمت إعادتهم لمكة عبر الطريق النازل، على الرغم من قطعهم مسافة تزيد عن منتصف الجبل، وعدم إبلاغهم من قبل نقطة التفتيش في بداية الطريق. 

صواعق مصحوبة بالأمطار يقطع الكهرباء عن القريع بني مالك بالطائف

رعد مصحوب بالأمطار يقطع الكهرباء عن "القريع بني مالك" بالطائف 

تسبب البرق والصواعق الرعدية في انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة القريع بني مالك وضواحيها جنوب الطائف، التي كانت مصحوبة بأمطار خفيفة، دون وقوع أي حوادث، ولله الحمد.
 

عاصفة رملية قوية تجتاح مركز المظيلف شمال القنفذة

عاصفة رملية قوية تجتاح مراكز القنفذة الشمالية 

شهد مركز المظيلف شمال محافظة القنفذة مساء اليوم السبت عاصفة رملية قوية مع رياح هابطة، شملت مركز المظيلف ودوقة وما جاورها. واستمرت العاصفة منذ الساعة الثامنة حتى ساعة متأخرة من مساء السبت، وأدت إلى حجب الرؤية على الطريق الساحلي العام جدة - جازان.
 

الأوســـــمة