الأحد، 31 أغسطس 2014

بالصور الأمير خالد الفيصل يزور معهد العاصمة النموذجي بالرياض

 

زار الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم اليوم الأحد، معهد العاصمة النموذجي في إطار جولته التفقدية لعدد من مدارس مدينة الرياض؛ للاطمئنان على سير العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد.

بالصورة إستدعاء سياراتBMW موديلات 2009 ــ 2011 لخلل في المحرك

 

استدعت وزارة التجارة والصناعة سيارات BMW الفئة السابعة والفئة الخامسة من موديلات 2009 حتى 2011م، لوجود خلل في وحدة تحكم توقيت عمود الكامة الموجود في المحرك السداسي الأسطوانات، ما قد يؤدي إلى توقف المحرك أثناء القيادة.

بالصور مدرسة ابتدائية تستقبل طلابها بالمبالغ النقدية والبوفيه المفتوح بالباحة

 

 قام مدير مدرسة الإمام الطبري الابتدائية بمحافظة الحجرة التابعة لمنطقة الباحة، خلال استقباله طلاب المدرسة صباح اليوم (الأحد) بتقديم مكافآت مالية، تشجيعاً لهم ومكافأة لحضورهم منذ اليوم الأول لبداية العام الدراسي.

بالتغريدة ، مبارك العصيمي يعلن إنتهاء مهمته كمتحدث رسمي لوزارة التربية

 

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي، عن انتهاء مهمته كمتحدث باسم الوزارة، مشيراً خلال تغريدة في حسابه على "تويتر"، إلى أن الوزارة ستعلن قريباً عن شخص آخر لتولي المهمة، لافتاً إلى أنه سيتوقف العمل بحسابه الرسمي على "تويتر".

بالفيديو النصر يفوز على الخليج بهدف السهلاوي بدورى عبداللطيف جميل


فاز نادي النصر على مضيفة نادي الخليج بملعب الأمير محمد بن فهد بهدف مقابل لاشي وذلك في الجولة الثالث من دوري عبد اللطيف جميل،وسجل للنصر هدفه اليتيم مهاجمه محمد السهلاوي عند الدقيقة 46، وبذلك يتصدر نادي النصر جدول الترتيب مؤقتاً.


حارس النصر عبدالله العنزي: فريقنا لم يظهر والانضمام للمنتخب امنية

 

أشار عبد الله العنزي حارس النصر إلى ان فريقه لم يقدم المستوى المعروف عنه امام الخليج لاسباب عدة لافتا الى ان المباريات المقبلة ستشهد تطورا في مستوى الفريق.

الصحة: إيقاف كافة إجراءات التوظيف والتعاقد الخارجي بالمرافق الصحية

 

أصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه قراراً أوقف بموجبه جميع إجراءات التوظيف والتعاقد الخارجي بالمرافق الصحية في جميع مناطق المملكة، وذلك لحين وضع معايير جديدة لاختيار الكوادر المؤهلة والمتميزة.

إيقاف العمل بمشروع توسعة المسجد الحرام مؤقتاً فى منتصف الشهر الجاري

 

كشفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن العمل في مشروع توسعة المسجد الحرام سيتوقف مؤقتاً اعتباراً من منتصف الشهر الجاري، مع استمرار أعمال الصيانة والتشغيل، على أن يعود العمل بعد انتهاء موسم الحج، لتوسعة صحن المطاف.

السيطره على نمر تجول في شوارع حى العوالي بمكة و تسليمه لصاحبه

 

 احتوت الدوريات الأمنية بمكة المكرمة أمس السبت، نمراً صغيراً، بعدما رصده الأهالي خلال سيره في شارع الجفالي بحي العوالي، مما أثار فزع العديد من المارة.

بالصور أمير الرياض يتفقد المدارس في أول يوم لانطلاق العام الجديد

 

تجول أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بعدد من مدارس العاصمة الرياض، لتفقد أوضاع سير الدراسة مع بداية العام الدراسي الجديد.

انطلاق العام الدراسي الجديد باللغة العربية الفصحى فى السعودية

 

تبدأ كافة مدارس المملكة مع انطلاق العام الدراسي الجديد اليوم الأحد، تطبيق قرار اعتماد اللغة العربية الفصحى لغة للتدريس والتعلم، والتخاطب داخل الحرم المدرسي.

عطلة عيد الأضحى تبدأ في 2 من ذي الحجة ويوم واحد فقط للعيد الوطني

 

قال المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين، إن إجازة اليوم الوطني لهذا العام ستكون يوماً واحد فقط، وهو يوم الثلاثاء 23 سبتمبر المقبل.

نجيب ساويرس يفقد شيك بـ مليون جنية إسترلينى لضياعه فى بريد بنك مصر

رجل أعمال مصري يفقد شيكاً بمليون جنيه إسترليني 

 تنظر محكمة جنوب القاهرة سبتمبر المقبل دعوى أقامها رجل الأعمال المهندس نجيب أنسي ساويرس يطالب فيها بنك مصر بقيمة شيك مصرفي يبلغ مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى الفوائد المستحقة عليه منذ تسليمه للبنك في 16 يونيو 2009، حتى تمام السداد.

الموافقة على إنشاء 14 دائرة قضائية في الحج لهذا العام 1435هـ


ترأس رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى أخيراً اجتماع المجلس الحادي عشر، بحضور أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس وذلك في مقر المجلس بالرياض.

إدارة مرور تبوك تطالب الأهالي بالتعاون معها لتحقيق السلامة لهم

إدارة مرور تبوك تطالب الأهالي بالتعاون معها لتحقيق السلامة لهم 

طالبت إدارة مرور منطقة تبوك في رسائل نصية أولياء الأمور بالتعاون معها في سبيل تحقيق السلامة المروية، وهنأت فيها بمناسبة بداية العام الدراسي، وقالت في الرسالة: "تهنئكم إدارة مرور منطقة تبوك بمناسبة بدء العام الدراسي، وتأمل التعاون معها في سبيل تحقيق السلامة المرورية".
 

بالصورة قائمة سوداء للتشهير معلقة على باب محل بمن لم يسدد مديونياته للمحل بنجران

"قائمة سوداء" للتشهير بمن لم يسدد مديونياته لمحل تموين بنجران 

تفاجأ عدد من المواطنين بأحد محال التموينات الغذائية في منطقة نجران قام بتعليق لوحة أمام مدخل المحل بأسماء الأشخاص الذين قاموا بالشراء من المحل المذكور بالآجل ولم يسددوا مديونياتهم حيث لاقت سخط المواطنين الذين اعتبروا أن تلك اللوحة هي للتشهير بهم.

بالصورة الشرطة تعثر على رجل ستينى مجهول تائهاً بحي السلامة بجدة

أمن جدة يعثر على "ستيني" مجهول تائهاً بحي السلامة 

عثرت دوريات الأمن بجدة اليوم على ‏‫مجهول في العقد السادس من عمره تائهاً بحي السلامة.
 

بالأسماء دعوة 7 متقدمات للوظائف التعليمية إلى المطابقة النهائية لبياناتهن

دعوة 7 متقدمات للوظائف التعليمية إلى المطابقة النهائية 

دعت وزارة الخدمة المدنية 7 متقدمات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 07/ 10/ 1435هـ حتى 17/ 10/ 1435هـ إلى المطابقة النهائية لبياناتهن لدى أي من فروع ومكاتب الوزارة، وذلك غداً الأحد الموافق 5/ 11/ 1435هـ خلال فترة الدوام الرسمي، حيث تم ترشيحهن مبدئياً بدلاً من المتقدمات اللاتي لم يراجعن للمطابقة.
 

بالصور اللواء عثمان المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بالمشاعر المقدسـة

"المحرج" يتفقد مواقع الأمن العام بالمشاعر المقدسـة

بتوجيه من وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، قام مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج بجولة على مواقع ومقار قوات الأمن العام في المشاعر المقدسة "منى وعرفات ومزدلفة"؛ للتأكد من جاهزيتها لاستقبال رجال الأمن الذين سيشاركون في خدمة ضيوف الرحمن الحجيج.
 

الأوســـــمة