الأحد، 7 ديسمبر 2014

بالفيديو فضيحة مطعم " الطازج " عامل يجهّز العجين على الأرض بجدة


 أظهر مقطع مصور تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قيام أحد العاملين بفرع مطعم الطازج بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية" في جدة بوضع العجين على أرضية المطعم وتجهيزه للعجن، ما أثار استياءً واسعاً بين متناقلي الفيديو.


صورة ، خولة الحساوي : نصف مليون ريال لـ النصر في حال فوزه على الهلال

 

وعدت سيدة الأعمال الكويتية عضو شرف نادي النصر خولة الحساوي لاعبي النصر بمكافأة مالية تصل لنصف مليون ريال، في حال الفوز على الهلال في المباراة القادمة، والاستمرار في صدارة الدوري.

هبوط اضطراري لطائرة سعودية قادمة من عمان في تبوك

 

أصيب ركاب طائرة الخطوط السعودية القادمة من العاصمة الأردنية عمان المتوجهة إلى جدة البارحة بحالة من الرعب بعد هبوطها اضطراريا عقب تلقي قائدها إشارة تحذيرية من الصندوق الأسود دفعته للهبوط بمطار تبوك.

نورة الفايز: قواعد السلوك الجديدة تعاقب الطلاب المتجاوزين وتعيد الهيبة للمعلمة والمعلم

 

كشفت نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نورة الفايز، أن الوزارة تضع اللمسات الأخيرة لقواعد السلوك الجديدة، التي ستخضع الطلاب الذين يتجاوزون الخطوط الحمراء للعقوبات، والتي ستعيد الهيبة والاحترام للمعلم والمعلمة.

الكشف عن ربط استخراج شرائح الاتصالات بالبصمة قريباً

 

كشفت مصادر مطلعة، أن وزارة الداخلية ستزود نقاط بيع شرائح الجوالات قريباً بأجهزة قراءة البصمة وفق أنظمة معينة، وذلك لضمان توفير حماية معلومات مستخرجي الشرائح من المواطنين والمقيمين.

شركة " روتانا " تفسخ تعاقدها مع الفنان فايز المالكي

 

أكد الفنان فايز المالكي على قيام شركة روتانا بفسخ تعاقدها معه، لتنتهي علاقته بالشركة التي امتدت قرابة العامين.

شاهد بالفيديو بماذا يطالب المفتي وزير التربية و التعليم الفيصل !!

 

طالب مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بأن يسعى جاهداً لايجاد حلول عملية مناسبة لوقف حوادث المعلمات في الطرق بسبب بُعد منازلهن عن أماكن عملهن.

ترشيح سامي الجابر وفيصل البدين وخالد القروني لتدريب منتخب السعودية

 

رشح الاتحاد السعودي لكرة القدم خمسة مدربين لاختيار أحدهم لتدريب المنتخب السعودي في بطولة أمم آسيا الشهر المقبل، وهم سامي الجابر، فيصل البدين، خالد القروني، مدرب منتخب كوستاريكا الكولومبي خورخي لويس بينتو، ومدرب منتخب الجزائر السابق البوسني وحيد خليلودزيتش.

الأوســـــمة