السبت، 19 أبريل 2014

شاب مصري يلقن لجنة تحكيم آرب أيدول درساً بالأخلاق بعد الاستهزاء به

 

يبدو أن مشاكل الموسم الثالث من برنامج “أراب أيدول” لن تتوقف عقب قضية انسحاب راغب علامة من لجنة التحكيم وما رافقها من تأويلات وترجيحات واستتبعها من اختيار للنجم وائل كفوري و”حركات” ترحيبية و”تلطيشات” تحفيزية من قبل النجمة أحلام إذ ما إن بدأ تصوير الحلقات الأولى من مرحلة التجارب واجتمعت لجنة التحكيم الجديدة المؤلفة من وائل كفوري نانسي عجرم، أحلام وحسن الشافعي، حتى ظهرت بوادر الضعف والتفكك تطغى على الأجواء .

وكان لمشاركة أحد الهواة وهو بطل مصر في “بوكسينغ” والحائز صدارة الترتيب في الجامعة التي يتلقى دروسه فيها وقع مختلف على لجنة التحكيم التي لقّنها درسًا لن تنساه، إذ بعدما أدّى الأغنية التي اختار تقديمها وفشله في غنائها بدأ النجوم بالسخرية منه، وعهدوا إلى وائل كفوري بمهمّة القيام بإبداء الرأي أولًا، فاستهزأ بالمشترك بطريقة قاسية .


وهنا، تسلّم الموزّع الموسيقي دفّة الحوار ليسأله عن الهدف من مشاركته على الرغم من نجاحه في الرياضة والدراسة على حدٍ سواء، فما كان من المشترك إلا أن بادره بالقول: “أنا مواطن مصري مثلك وأمثّل الشعب المصري، وفي أهانتك لي أهانه للشعب المصري كله” ثم توجّه إلى اللجنة بكلمة قاسية عبّر فيها عن سخطه من الأسلوب الساخر الذي يُعتمد في البرنامج .

مشيرًا إلى أن دورهم يكمن في الاستماع إلى المشتركين والاكتفاء إما بقبولهم أو رفضهم لا الاستهزاء بهم وعندما انتهى التصوير، فوجئ حسن الشافعي بوجود المشترك نفسه داخل الممر الخاص بفريق العمل ما أثار حنقه، فعمد إلى الاتصال بالعميد علي جابر مهدّدًا بأنه إذا شاهد أيًا من المشتركين في الأماكن الخاصة بأعضاء لجنة التحكيم فسيغادر المكان وربما البرنامج، وإن كان هذا ما حدث خلال يوم تصوير واحد فضلًا عن الكثير من التفاصيل الأخرى والمواقف الغريبة التي يطول شرحها، فكيف ستكون الحال إذا ما تكرّر الأمر في الأيام التالية؟

بالصورة نواف بن فيصل: والله كرهوني في كرة القدم وكل ما فيها


أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب على حسابة الشخصي في تويتر كرهه الرسمي لكرة القدم، في إجابته لأحد متابعيه، حين سأله عن توقعاته لنهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد، وقال الأمير نواف: “والله ما أتابعها، وما صرت أشوف مباريات إلا للمنتخبات السعودية أو النهائيات، كرهت الكورة من جد وكل ما فيها”.

الجدير بالذكر أن علاقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بكرة القدم قد انتهت، بعد أن أستقال من رئاسة اتحاد كرة القدم، وأن دوره الحالي يقتصر على خدمة شباب الوطن من خلال تربعه على هرم رعاية الشباب في المملكة العربية السعودية .


1

الاعلامية سهير القيسي لجمهور النصر :فكوني من التودد وأشعار الحب والغزل


يبدوا أن العلاقة بين العضو الفخري للنادي النصر الاعلامية سهير القيسي وجدت نفسها محرجه من الجمهور الاصفر ، بعد أن تفرغ البعض منهم الى اعلان الحب والتغزل فيها ، وهو مايبدوا لم يعجب الاعلامية العربية بقناة العربية ، حيث عبرت عن انزعجها على حسابها في توتير بالقول :كوني عضو فخري في نادي النصر بطل الدوري المفروض جمهور العالمي يدعم حسابي ..مو بس تودولي أشعار حب وغزل !“.

في أشارة من القيسي في الأمل الذي ترجوه من انتسابها للجمهور النصراوي بزيادة متابعيها على المدونه العالمية توتير ، الا أن حالة الاعجاب بالجنس الناعم من لدى بعض محبين النصر طغت على علاقتهم بالاعلامية الشهيرة !

بالفيديو المذيعة بومشمر تقرأ تغريدات مسيئة لـ الاهلى فى صدى الملاعب


أثارت المذيعة المغربية هند بومشمر التي قدمت برنامج صدى الملاعب في غياب مقدمه الرئيسي، مصطفى الأغا، غضب جماهير نادي الأهلي ، وذلك عندما قامت بقراءة تغريدة مشجع مسيئة جداً للفريق الأهلاوي، وكانت الكارثة هو مرور اللفظ المسيء عليها، دون تدخل يذكر من ضيفي البرنامج .

وكانت الجماهير الأهلاوية قد قابلت هذه الإساءة بسخط كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وعبر هاشتاق البرنامج، حيث قالوا كيف يتم إسناد البرنامج لمذيعة تكون خلفيتها الرياضية متواضعة، وخاصة في ما يتعلق بالرياضة السعودية، وطالبت الجماهير التراجع عن الإساءة والاعتذار عما حدث.


من ناحيته قدم مذيع البرنامج الرئيسي الأغا بعد البرنامج مباشرة اعتذاره عبر حسابه الشخصي على (تويتر) قائلاً " الخطأ الذي حدث على صدى الملاعب في عرض تغريدة ( حاقدة وعنصرية ) تم الاعتذار عنه مباشرة على الهواء من قبل المذيعة ومن عرضتها ستتحمل العواقب.


بالصورة المدرب الرومانى يطالب بـ 2 مليون يورو للإنتقال للنصر

 

 كشفت الصحف الرومانية النقاب عن آخر المستجدات التي تتعلق بمدربها الأفضل والقائد الفني لستيوا بوخارست “لورانس ريجيكامب” وعن موضوع إنتقاله لتدريب فريق النصر السعودي.

حيث ذكرت التقارير أنّ المدرب الأفضل في رومانيا والمطلوب أيضاً من عدة أندية في روسيا وألمانيا يطالب براتب سنوي يصل إلى 2 مليون يورو من أجل التحرك من الدوري الروماني.


وعلى الرغم من الاهتمام الشديد من قبل إدارة النصر إلا أنّ وسائل الإعلام الرومانية لا تعتبر أن “ريجي” هو الخيار الأول لتدريب النصر فما زال هناك أيضاً هيرفي رينارد ومارسيلو بيلسا كخيارين أولين قبل ريجيكامب.

وأضافت التقارير أنّه لن توجد صعوبة تذكر في رحيل المدرب لورانس إلى المملكة العربية السعودية في حال تتويجه بلقب بطولة الدوري الروماني مع ستيوا بوخارست , إذ سيكون حاله كحال المدرب الروماني الأشهر في الخليج “اولاريو كوزمين” وذلك عندما حقق الدوري مع ستيوا بوخارست ورحل لتدريب الهلال السعودي في عام 2007.


بالصور ارتطام قطار عربات بسيارة دينا في تقاطع الشديدة بالخرج

بالصور.. قطار عربات يرتطم بـ"دينا" في تقاطع "شديدة الخرج" 

ارتطم مساء اليوم  قطار عربات قادماً من الرياض باتجاه الدمام بسيارة من نوع "دينا" محملة بعلب المياه الجوفية، وذلك بالقرب من تقاطع مركز الشديدة بمحافظة الخرج، وعلقت المركبة في مقدمة القطار لقرابة 400 متر من موقع الحادث.

وفي التفاصيل، كان القطار قادماً مساء اليوم من الرياض باتجاه الدمام وهو محمل بالعربات، وفوجئ السائق بمركبة من نوع "دينا" تقطع طريقه؛ فارتطم بها، والتصقت بمقدمته، وسحبها معه لمسافة تصل لـ400 متر.

وباشر مسؤولو قسم الصيانة بالسكة الحديدية الحادث، وقاموا بالاستعانة بـ"شيول" لتخليص رأس الدينا من مقدمة القطار، وتم التحفظ على قائد السيارة الذي لم يتعرض جسده لأي إصابة تُذكر سوى بعض الرضوض، فيما تم إغلاق الطريق بالعقوم الترابية لصيانته من أثر الحادث.

وطالب عدد من المواطنين مسؤولي السكة الحديد بعمل حواجز أوتوماتيكية، تُحدّ من الحوادث المرورية، وتمنع عبور السيارات أثناء اقتراب القطارات من التقاطعات الخطرة، وعدم الاكتفاء بالإرشادات والمطبات الاصطناعية، التي وصفوها بأنها لا تفي بالغرض.



 
 
 

شاهد بالصور مواطنة تُهدي زوجها سيارة جيب لكزس بالسعودية

 

تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خبراً مفاده أن مواطنة أهدت زوجها سيارة من نوع "جيب لكزس"، دون أن يشيروا إلى سبب إقدام الزوجة على هذه الخطوة.

وأنشأ المغردون هاشتاقاً حول إهداء زوجة سيارة من نوع "جيب لكزس" لزوجها، وأبدى العديد منهم إعجابهم بتصرف الزوجة، حيث وصفها بعضهم بالزوجة الصالحة والمرأة العصرية، بينما كانت صفحة "لكزس" الرسمية على "تويتر" من أول الداعمين للهاشتاق.

وأورد المغردون صوراً للسيارة، وهي مغلفة بالزينة، ويجلس بداخلها أحد الأشخاص، قالوا بأنه الزوج، وانهالت الدعوات والتبريكات بأن تدوم المحبة والألفة بين الزوجين.

ويأتي هذا الحدث الذي أشعل "تويتر"، في ظل ردود الفعل التي يشهدها الشارع السعودي في أعقاب الشائعات التي تم تداولها حول إصدار نظام جديد، يلزم الزوج بتعويض زوجته بـ50 ألف ريال في حال ضربها، مع سجنه سنة، إلا أن وزارة الشؤون الاجتماعية علقت على هذه المعلومات بأنها مغلوطة وغير دقيقة.

بالصور مؤسسة جسر الملك فهد تنشئ مرافق جديدة لخدمة المسافرين



قامت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بتجهيز قاعتين لتسهيل إجراءات مغادرة وقدوم الدبلوماسيين وكبار الشخصيات في كلا الجانبين؛ السعودي والبحريني، وقد صممت القاعتان بمساحة كافية للاستقبال والتوديع .

وجهزت المؤسسة كذلك، دورات مياه بأحدث المواصفات في ساحات الجوازات في كلا الجانبين، لتوفير سبل الراحة للمسافرين والعاملين بالجسر، حرصًا منها على تحسين الخدمة.







بالصور جون سينا يسحق بارى وايت بعرض المصارعة بالرياض


حقق جون سينا الفوز على خصمه باري وايت، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في ثاني أيام عروض WWE في العاصمة الرياض، والمقامة في الفترة ما بين 17 إلى 19 أبريل، وتمكن الثنائي سيث روليز ورومان رينز من التغلب على لوك هاربر وإيريك روان.

ووفقًا للموقع الرسمي لـ WWE ، حقق راندي أورتون الفوز على مارك هنري، بينما فاز سيزارو على سامي زين .

وتمكن الأخوان أوسو من الدفاع عن لقب بطولة الفرق الزوجي، بالفوز على رايباك وكورتس أكسل، وتمكن الثنائي سيث روليز ورومان رينز من التغلب على لوك هاربر وإيريك روان.


سعودي يشتري منزل فاخر بـ 65 مليون دولار فى لوس انجلوس بأمريكا

 

اشترى سعودي، لم يُكشف عن هويته، منزلًا في هولمباي هيلز، في لوس أنجلوس الأمريكية، تصل مساحته إلى 30 ألف قدم مربع (3 آلاف متر مربع)، ويضم عيادات لطب الأسنان وغرفة عمليات، بالإضافة إلى 19 حمامًا وصالة بولينغ، وذلك بمبلغ يقل قليلًا عن 65 مليون دولار.

ويقع المنزل على زاوية طريق ثاوث مابلتون بالقرب من بيفرلي هيلز وتم تجهيزه بالكامل من أثاث واكسسوارات "فندي" المعروفة.

ويضم المنزل ،‏ ثماني غرف نوم، إضافة إلى الحمامات ومسابح داخلية وخارجية، وصالات البولينغ. وتقع غرف طب الأسنان، الكاملة التجهيز والمرافق، في طابق على مستوى القبو، إضافة وجود غرفة عمليات.

وشمل البيع، وفقًا لـ"هوليوود ريبورتر"، كامل محتويات المنزل من الأعمال الفنية والأثاث، والتي يعود بعض تصميماتها الفنية إلى الفنان "ريتنا" الشهير بلوس أنجلوس.

بالصور المكتب التعاونى للدعوة يسلم جون سينا كتب دعوية حول الإسلام


أهدى المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبطحاء كتبا عن الدين الإسلامي للمصارعين الذين تواجدوا في مدينة الرياض خلال الأيام الماضية.

وتسلم المصارع جون سينا و36 مصارعا آخر الكتب الدعوية، ضمن مشروع المكتب (هدية رياضي)، والتي سبق أن قدمها لعدد من الرياضيين غير المسلمين.

وبدورها قامت إدارة WWE بشكر المكتب على هذه الهدايا، والتي قدمت بالتعاون مع إدارة الفعالية.





بالفيديو شرطى يفتش اللاعب ميسى فى مطار إيل براخاس الدولى



أثار فيديو على موقع التواصل الاجتماعي إستياء المحبين لليونيل ميسي، حيث يظهر اللاعب برفقة شرطي في مطار مدريد وهو يقوم بتفتيشه بينما سمح الشرطي لباقي اللاعبين بالمرور دون تفتيشهم.

التفتيش أثار إستياء العديد من محبي النجم البرشلوني وإعتبروا أن الشرطي ليس سوى أحد المعجبين بفريق أتلتيكو مدريد، حيث جاء التفتيش قبيل المقابلة التي جمعت بين الفريقين في إطار دوري أبطال أوروبا.



بالصور المريض علوانى يشتكي قلة الخدمات وسوء النظافة بمستشفى فيصل بالششة

بالصور.. مريض يشتكي قلة الخدمات وسوء النظافة بـ"فيصل" الششة

ناشد مريض منوم بمستشفى الملك فيصل بالششة وزير الصحة النظر في عدد من التجاوزات تحدث داخل المستشفى دون رقابة. وما يزيد من حجم المعاناة الإهمال الذي يتعرض له ومَنْ معه بقسم العظام. 

وأكد المواطن إبراهيم علي علواني في شكوى " أنه لا يحصل على أبسط حقوقه في التعامل الحسن، أو تلمس حاجات المرضى، ولو أقلها مساعدته في التنقل من سريره أو تغييره نتيجة الاتساخ الذي يتعرض له، وعلى مدى أربعة أيام لا يجد أي تجاوب سوى ترديد كلمة "طيب"؛ ما جعله يرسل أحد أبنائه للبحث عن مخدة له، تريح رأسه من الآلام.

وأضاف علواني: تعرضتُ لكسر في إحدى الفقرات، وأطلب مساعدة فقط للوقوف من أجل الذهاب للحمام أو خلافه، وأضطر إلى أن أنتظر إلى وقت الزيارة؛ ليتمكن أحد أقاربي من مساعدتي.

وتابع: إن أحد المرضى، الذي يرقد بجانبي على السرير، له قرابة الشهر وعشرين يوماً على السرير نفسه، ولم يتغير المفرش ولا الغطاء رغم اتساخهما وانتشار البول على سريره وفي الأرض.. وقد تأذينا من الرائحة، ويقومون بالتغيير له والانصراف دون أن يغيروا الغطاء. كما أن سوء التكييف وعدم وجود شاشة تلفاز بداخل الغرفة زادا من المعاناة.
 
بالصور.. مريض يشتكي قلة الخدمات وسوء النظافة بـ"فيصل" الششة
 
 
 
 
 
 
 

الأوســـــمة