الأحد، 3 يوليو 2011

االشروط الـ 9 التى وضعها أعضاء حملة تأييد عمر سليمان لدعمه خلال الفترة المقبلة ..


وضع أعضاء حملة تأييد عمر سليمان لرئاسة الجمهورية  9 مطالب  تحت شعار 'عمر سليمان رمزا للأمن والاستقرار' وذلك لدعم سليمان خلال المرحلة المقبلة .
وتتضمن أول المطالب ضرورة اقتناع اللواء عمر سليمان، بالترشح للانتخابات الرئاسية القادمة مهما كان الحال، مؤكدين أن هذا الأمر يصل الآن لدرجة 'الوجوب' فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها مصر حاليا .
بالإضافة إلى ضرورة اقتناع عمر سليمان بأن أعضاء الحملة بالكامل خلفه ويساندونه وإنهم يجمعون بين حماس الشباب وحكمة الكبار، وإنهم أهل كفاءة وثقة، كما طالبوا سليمان بأن ينصت ويهتم برأى الشعب وبكلام مؤيديه لأنهم أكثر من يهمهم مصلحته من الشعب، بجانب المطالبة بوضع خطة عمل محددة تلتزم بها اللجنة المؤيدة له ويتم على أساسها العمل، وتحديد موعد تتقابل فيه اللجنة مع اللواء عمر سليمان بصفة دورية لعرض الإنجازات التى قامت بها عليه وإقرار بنود العمل للفترة القادمة .
وطالب الموقعون على الرسالة سليمان بدراسة أخطاء النظام السابق ومعرفة ماذا كان يغضب المصريين وما يرضيهم، ومعرفة أن رئيس مصر سيحاسب أمام الله عن كل ما يفعله، متمنين له عدم الوقوع فى أخطاء النظام السابق، مطالبينه باختيار 'حاشيته' لما هو صالح للبلد .
كما دعا أعضاء الحملة سليمان إلى إسناد الأمور إلى أهل الكفاءة والثقة واختيار من يستحق لتولى المناصب الهامة فى البلاد، ومتابعة أخبار الحملة وأحداثها بشكل مباشر وليس عن طريق وسيط بينهم وبينه حتى لا يحدث انقسامات أو تأثيرات سلبية قد تضر بالحملة .
وأكدت الرسالة ضرورة أن سليمان فى حالة وصوله للرئاسة يتعهد بأن معدل النمو الاقتصادى يتجاوز الـ10% سنويا وسد العجز الزراعى لدى مصر والقضاء على البطالة وتحقيق الأمن للمواطن .





إضغط هنا لمشاهدة ملخص لجديد الأحداث على الساحة العربية 

الأوســـــمة