الجمعة، 28 نوفمبر 2014

المهندس خالد الكاف يعتزم مقاضاة إدارة "موبايلي" عقب قرار " كف اليد "

مصادر: "الكاف" يتجه لمقاضاة إدارة "موبايلي" عقب قرار "كف اليد"

أكدت مصادر مطلعة عزم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف رفع دعوى قضائية ضد مجلس إدارة الشركة، عقب قرار وإعلان كف يده على خلفية الأخطاء المحاسبية التي تعرضت لها الشركة وما أعقبها من تعديلات القوائم المالية للربع الثالث لعام 2014.
 

13 شاب سعودي يختمون القرآن عبر " الواتساب"

13 شاباً سعودياً يختمون القرآن عبر "الواتساب" 

قام شبان سعوديون بتدشين مجموعة عبر تطبيق "الواتساب" لقراءة القرآن الكريم، وتمكنوا من ختم كتاب الله خلال عامين.

الفنان السعودى " جابر الكاسر " يغني قصيدة دينية على الموسيقى بروتانا

"فنان سعودي" يغني قصيدة دينية على الموسيقى وشاعرها ينفي علمه بها 

قام الفنان السعودي جابر الكاسر بطرح قصيدة دينية كأغنية على الموسيقى وأدوات غنائية أخرى، وبُثت في إذاعة روتانا الغنائية؛ ما أثار استياء العديد من المتابعين، في الوقت الذي نفى فيه شاعر القصيدة علمه بذلك.
 

الخليوي يكشف : " مربعانية الشتاء " برودتها داخل البيوت وتبدأ السبت 15 صفر

"الخليوي": "مربعانية الشتاء" برودتها في الظل وتبدأ السبت 15 صفر  

كشف الباحث الفلكي زاهي الخليوي أنه بإذن الله تعالى سيبدأ فصل الشتاء مع بداية موسم "مربعانية الشتاء" في يوم السبت القادم الموافق 15 من شهر صفر الحالي.
 

نواف بن فيصل: من يزج باسمي أو اسم والدي في أحداث أو إسقاطات فسأقاضيه

 

طالب الرئيس العام السابق لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بعدم الزج باسمه أو اسم والده في أحداث آنية لا علاقة لهما بها أو إسقاطات غير مقبولة، محذرا من أنه سيتخذ الإجراءات النظامية كافة تجاه المتجاوزين بحقه أو حق والده.

بالصور الشيخ تميم بن حمد يستقبل محمد بن زايد فى الدوحة

 

استقبل الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر اليوم (الجمعة) الفريق أول الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

كشوفات بـ أسماء متضررين غزة لإستلام مواد البناء من الموردين بغزة


أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان للمواطنين المذكورة أسمائهم أدناه التوجه للموردين لاستلام مواد البناء المخصصة لهم وفقاً للآلية المعتمدة من الأمم المتحدة الناتجة عن حصر الأضرار UNDP ، UNRWA بعد دفع قيمة هذه المواد.

بالفيديو نادي شتوتجارت يضع " سامي الجابر " بين أفضل الهدافين في العالم


نشر ناشط مقطعاً للفيديو قام بتصويره في مدينة شتوتجارت الألمانية و بالتحديد من أمام نادي شتوتجارت الألماني .
 

عمر هوساوى يتلقى من النصر مليون وأربعمائة ألف وينهي تكهنات الانتقال

 

أودعت إدارة نادي النصر مبلغ مليون وأربعمائة ألف ريال في حساب مدافع الفريق عمر هوساوي حسب الاتفاق المبرم مع اللاعب أثناء توقيع عقده مع النادي والذي تبقى على نهايته عامين، إذ تم إيداع دفعة جديدة مما يجعل اللاعب يواصل عقده مع ناديه ولا يفكر في تركه في الفتره الحاليه.

التربية : إنهاء ملف ترقيات المعلمين للمستويات المستحقة خلال أيام

 

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ، أن إكمال ملف ترقيات المعلمين للمستويات المستحقة سيتم خلال الأيام المقبلة.

بالصور عامل بناء يؤدي الصلاة فوق رافعة يحظى بإعجاب المغردين

 

أظهرت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أحد عمال البناء وهو يؤدي فريضة الصلاة فوق إحدى الرافعات بمشروع المنطقة التعليمية المساندة بجامعة الإمام بالرياض.

بالصور إبطال سحر مواطنة عُمل عن طريق أظافرها بالرياض

 

أبطلت وحدة مكافحة السحر والشعوذة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، سحرا تم عمله لمواطنة وإنهاء معاناتها.

البدء فى توزيع الوحدات السكنية في بريدة مطلع الأسبوع المقبل

 

تبدأ‏ وزارة الإسكان مطلع الأسبوع المقبل، في توزيع الوحدات السكنية على المستحقين في مدينة بريدة بمنطقة القصيم وفقاً لنقاط الأولوية.

تعرض ثلاث طالبات لحالات تسمم بجامعة الجوف باللقائط

 

تعرضت 3 طالبات جامعيات يدرسن في جامعة الجوف لحالات تسمم غذائي، وأوضح حمدان الضويحي مدير الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي في هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر في المنطقة تلقت بلاغاً بتسمم 3 طالبات في جامعة الجوف باللقائط.

الكشف عن تزوير مقيم شهادة الدكتوراه التى يعمل بها أستاذ جامعى منذ 28 عام بجدة

 

أصدرت المحكمة الجزائية بجدة حكماً يقضي بسجن أستاذ جامعي من جنسية أردنية، لمدة عام وتغريمه ألف ريال، بعد إدانته في قضية تزوير شهادة دكتوراه.

البدء فى إستقدام خادمات وسائقين من فيتنام بشكل فعلى

 

دخلت الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً لاستقدام عمالة منزلية من جمهورية فيتنام، مرحلة التنفيذ الفعلية، حيث ذكرت صحيفة محلية أن مكتب الاستقدام للأفراد في جدة بدأ تلقي طلبات المواطنين الراغبين في استقدام سائقين وخادمات من هناك.

بالصور سكان الرياض يخرجون بأعداد كبيرة للتنزه فى الثمامة اليوم

 

خرجت أعداد كبيرة من سكان الرياض منذ الساعات الأولى من نهار اليوم (الجمعة) للتنزه بمنطقة الثمامة شمال شرق الرياض، وسط أجواء مناخية معتدلة تخللتها بعض الغيوم تارة ولمعان الشمس تارة أخرى.

بالصورة خادمة تجلس فوق سيارة مواطن وترعب المارة بحى الوادى بالرياض

 

أقدمت خادمة من الجنسية الإثيوبية على اعتلاء سقف سيارة أحد المواطنين بحي الوادي شمال العاصمة الرياض، مثيرةً رعب المارة الذين لجأوا لإبلاغ الجهات الأمنية لتولي أمرها.

صور، منتخب السعودية يستعد للآسيوية بمعسكر بفيكتوريا الأسترالية

 

يدخل المنتخب السعودي معسكراً تدريبياً بمقاطعة سيرف كوست في ولاية فيكتوريا الأسترالية، لمدة أسبوع ابتداءً من 26 ديسمبر المقبل حتى 4 يناير، استعداداً لنهائيات كأس آسيا.

بالتغريدات " ابن مساعد " ينفي صحة ما قاله الهريفي عن تفاوضه مع هوساوي

"ابن مساعد" ينفي صحة ما قاله "الهريفي" عن تفاوضه مع "هوساوي" 

غرد الأمير عبد الرحمن بن مساعد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً:  استمعت إلى ما قاله فهد الهريفي، من أنني فاوضت عمر هوساوي واتصلت به، عبر اثنين من لاعبي الهلال، وأنه مسؤول عن كلامه وهذا افتراءٌ بيّن.
 

فهد الهريفي : هل خسارة لقب خليجي 22 بنكهة هلالية ؟

 

بارك نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي ، للمنتخب القطري على الفوز بلقب خليجي 22 على حساب الأخصر بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء ، مؤكداً على أن عبد الكريم حسن أفضل لاعب في البطولة .

الأوســـــمة