الجمعة، 28 نوفمبر 2014

نواف بن فيصل: من يزج باسمي أو اسم والدي في أحداث أو إسقاطات فسأقاضيه

 

طالب الرئيس العام السابق لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بعدم الزج باسمه أو اسم والده في أحداث آنية لا علاقة لهما بها أو إسقاطات غير مقبولة، محذرا من أنه سيتخذ الإجراءات النظامية كافة تجاه المتجاوزين بحقه أو حق والده.

 جاء ذلك في تغريدات متتالية للأمير نواف على حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء اليوم (الجمعة) قال فيها: "لا زال البعض يطرح اسمي أو اسم والدي رحمه الله في أحداث آنية لا علاقة لنا بها وإجراء مقارنات وبعض الأحيان إسقاطات لا يصدقها عقل ولا يتقبلها احد".

وأضاف: "وأنا اليوم كمواطن لا أرغب أن أنزل لمنزلقات جدلية لا فائدة منها، ولكن في نفس الوقت سأحتفظ بحقي أيضاً كمواطن لكل من تجاوز وأساء وتعدى حدود الطرح المنطقي إلى الاتهام والتشويه وحصل سابقا باتخاذ خطوات بالنظام تجاه من تجاوزوا هداهم الله ولن أعلن عنهم إلا في حدود النظام فقط".

ولفت إلى أنه يسعد بكافة متابعيه ولهم كل التقدير في نفسه، إلا انه لاحظ أن الكثير من المتجاوزين يريدون منه أو من غيره ممن لهم متابعون كثر أن يردوا عليهم لزيادة متابعيهم، مختتما بالقول: "بالأمس كنت أتقبل أي نقد مهما كان كمسؤول في موقع خدمي للمواطن، واليوم أحافظ على حقي من أي تجاوز كمواطن تشرف بخدمة وطنه وسيظل جندياً لموطنه".

الأوســـــمة