الجمعة، 23 مايو 2014

وزارة الخدمة المدنية تُعلن عن إعلان وظائف تعليمية للرجال

"الخدمة المدنية" تُعلن عن إعلان وظائف تعليمية للرجال 

تعلن وزارة الخدمة المدنية يوم غد السبت، عن احتياجها لوظائف تعليمية (رجال)، مطلوب شغلها من وزارة التربية والتعليم.
 

بالصورة اثيوبية تشهر اسلامها و تختار إسم صفية لها فى بنى مالك بالطائف

إثيوبية تختار "صفية" اسماً لها عقب إسلامها بـ "بني مالك الطائف" 

نجحت حملة "قرة العيون"، بمكتب الدعوة والإرشاد ببني مالك جنوبي الطائف، في  يومها الـ22، بإقناع إحدى النساء الإثيوبيات بالدخول في الإسلام، بعد أن قُدِّمَ لها المُصحف الكريم، والكُتب التي تُبيّن فضل الدين الإسلامي ومكانته ورفعته.
 

بالصورة العثور على المسن الرويعات مفقود تبوك متوفى في منطقة الحرة

العثور على "مفقود تبوك" متوفى في منطقة الحرة 

 عثر أحد المواطنين اليوم، على المسنّ المفقود في تبوك، متوفى في منطقة تُعرف بـ"الحرة " بعد غياب دام 18 يوماً.
 

خالد بن بندر: عزائي بفراق أهالي الرياض هو استمرار تركي بن عبدالله بينهم

 

أكد نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز على افتخاره بالعمل أميراً لمنطقة الرياض خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن عزاءه الوحيد هو بقاء أخيه الأمير تركي بن عبدالله لاستكمال مسيرة التطوير بها.

وزارة الشؤون الإسلامية تمنع وضع صور الدعاة على الإعلانات

 

منعت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وضع صور المشايخ والدعاة على إعلانات المحاضرات التي تلقى في المساجد والمخيمات الدعوية.

بالصور الانتهاء من إصلاح كسر خط المياه بشارع جابر الصباح

 

مكنت فرق الصيانة التابعة للمؤسسة العامة لتحلية المياه من إزالة أنبوب المياه المتضرر بشارع الشيخ جابر الصباح شرق مدينة الرياض، والذي تعرض للكسر يوم أمس الأول، ويتوقع أن تكتمل عملية الإصلاح اليوم، ومن ثم تستأنف عملية ضخ المياه.

الأرصاد: سماء غائمة وسحب ممطرة على وسط المملكة وشمالها


 توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، سماءً غائمةً جزئياً على أجزاءٍ من وسط المملكة وشمالها؛ تتخللها سحبٌ رُكاميّة مُمطرة على منطقة حائل، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق: تبوك والجوف والحدود الشمالية والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى.
 

بالصور جموع غفيرة تشيّع الشاعر حمد العزب إلى مثواه الأخير



 شيّعت جموع غفيرة اليوم الشاعر والاديب والاعلامي الكويتي حمد العزب أحد اشهر مقدمي برامج الشعر الشعبي في منطقة الخليج العربي والذي انتقل إلى رحمة الله أمس بعد معاناة طويلة مع المرض .


اكتشاف حالة نادرة لتوأم سيامي داخل رحم سيدة بمستوصف بمكة

اكتشاف حالة نادرة لتوأم سيامي داخل رحم سيدة بمكة 

اكتشف مستوصف خاص بمكة المكرمة حالة نادرة اليوم الخميس تمثلت في وجود توأم سيامي داخل رحم سيدة حامل في الأسبوع العشرين.

طيران الإمارات في محادثات متقدمة لإضافة غرف نوم لطائراتها الجديدة

 

تسعى طيران الإمارات لإضافة مفهوم غرف النوم ضمن الدرجة الأولى في مقاعدها وذلك على متن طائراتها من طراز A380s من إيرباص وطراز ٧٧٧ من بوينغ حسب تأكيد "الإماراتية" التي قالت إنها تجري محادثات متقدمة مع الشركتين.

وقال السيد تيم كلارك الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات في تصريح لصحيفة "ذا ناشيونال" المحلية التي تصدر من أبوظبي: "إن الخصوصية أمر هام يجب أن نوفره لمسافرينا، وهذا موجود فعلاً على متن الدرجة الأولى الحالية إلا أننا نسعى لتطوير المفهوم عن طريق إدراج مفهوم غرف النوم ضمن طائراتنا".

وأضاف السيد كلارك "نتحدث عن غرف كاملة مغلقة مع كافة اللمسات ووسائل الراحة و الترفيه التي من الممكن توقعها في أجنحة الفنادق أو على متن يخت فخم بالإضافة إلى طاقم متخصص في خدمة الغرف".

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت أنها في مراحل متقدمة من تطوير المنتج مع مصممي الديكور الداخلي للطيران لتطوير مفاهيم جديدة لكنها رفضت الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ويأتي إعلان الإماراتية بعد أسابيع من إعلان طيران الاتحاد ومقرها أبوظبي عن تقديمها غرف نوم فاخرة ضمن طائراتها تتضمن غرفة معيشة بالإضافة إلى غرفة نوم وغرفة للاستحمام بالإضافة إلى خادم شخصي مدرب على مستوى عالٍ.

وتحتوي كل طائرة من طائرات A380 من طائرات الاتحاد على جناحين خاصين مساحتهما ١٢٥ قدما مربعا بالإضافة إلى ٩ أجنحة للدرجة الأولى، وتسعى الاتحاد لامتلاك عشر طائرات من هذا النوع وستبدأ في طرح خدماتها في الرحلات من أبوظبي إلى لندن ٢٧ ديسمبر من هذا العام، و تبدأ أسعارها من ٢٠ ألف دولار للرحلة.ش

أحمد عكاش قد يُشعل حرب جديدة بين النصر والهلال للظفر به

 

قد تشهد الـ72 ساعة القادمة منافسة قوية بين النصر والهلال على الظفر بخدمات الظهير الأيسر احمد عكاش “24 عاماً” لاعب الاتفاق الذي سيدخل قريباً في الفترة الحرة.

الدكتور بندر وزير الحج: تخصيص مخيمات الحجاج قبل شهر رمضان

 

كشف وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار، عن تخصيص مواقع المخيمات في المشاعر المقدسة لحجاج الخارج والتي تم تسليمها منذ أسبوعين، فيما سيتم تسليم مواقع حجاج الداخل الأسبوع المقبل.

شركة موبيلى تسحب لوحاتها ولافتاتها من نادي الهلال

"موبايلي" تسحب لوحاتها من نادي "الهلال" 

أكدت مصادر مطلعة أن شركة "موبايلي" الراعي الرسمي لنادي الهلال، سحبت، اليوم الخميس، اللوحات واللافتات التي تحمل شعارها وشعار الهلال، وصور بعض اللاعبين، من داخل النادي وعلى أسواره، إضافة للوحة الكبيرة التي تضمنت عبارة "نادي القرن الآسيوي" داخل ملعب النادي، والتي كانت قد زينت بها النادي قبل سنوات.

الأوســـــمة