الأربعاء، 25 يونيو 2014

بالصور الامطار على وادي راش شمال المخواة بتهامة الباحة


هطلت أمطار على وادي راش شمال المخواة بتهامة الباحة، اليوم.
 

بالصور وزير النقل يتفقد مشروع جسر المعيزيلة في الرياض

بالصور.. وزير النقل يتفقد مشروع "جسر المعيزيلة" في الرياض 

تفقد وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، اليوم الأربعاء، سير العمل في مشروع إنشاء تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر "جسر المعيزيلة" الذي ينفذ شرق العاصمة الرياض.  
 

تعديل مسمى مدرسة بجازان تقديراً لإنجازات مدير تعليم سابق

تعديل مسمى مدرسة بـ "جازان" تقديراً لإنجازات مدير تعليم سابق 

أصدر مدير عام التربية والتعليم بجازان، قراراً يقضي بتعديل مسمى ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم إلى مدرسة الشيخ عيسى بن رديف الشماخي، والذي كان يشغل منصب مدير عام تعليم البنات بمنطقه جازان.
 

مواطنة سعودية تنجب 3 توائم في محافظة عنيزة

سعودية تنجب 3 توائم في محافظة عنيزة 

وضعت سيدة سعودية تبلغ من العمر 41 عاماً ثلاثة توائم ذكور، في ولادة قيصرية بمستشفى الملك سعود بعنيزة، والحالة الصحية لها وللأطفال تعد جيدة؛ وفقاً للفريق الطبي. 

بالصورة إيصال جوازات السفر للمواطنين عبر البريد السعودي

إيصال جوازات السفر للمواطنين عبر البريد السعودي 

أكد المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات، المقدم أحمد اللحيدان، أن المديرية أنجزت تطبيق إيصال جواز السفر عبر البريد في أغلب مناطق المملكة؛ بالتعاون مع مؤسسة البريد السعودي.
 

بالصور فريق الهلال يؤدي أولى تدريباته بمشاركة محترفيه الأجانب

 

بدأ لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء أولى تدريباتهم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، تحضيرًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، وتركّز المران في مجمله على الجوانب اللياقية اختتمه مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” بعدد من التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي البرازيلي “تياجو نيفيز و رودريغو جونيور ديجاو” ، إلى جانب بقية اللاعبين.

الشيخ الفوزان: متابعة "كأس العالم" في رمضان مضرة وخسارة عظيمة‏

 

أكد الشيخ صالح الفوزان عضو اللجنة الدائمة للإفتاء عضو هيئة كبار العلماء أن الانشغال بمتابعة المباريات بشهر رمضان فيه مضرة وضياع للوقت وخسارة عظيمة للمسلم.

مديرية الصحة تتوعد مستشفى خاص بالمدينة بعد استقالة 19 ممرض منه

 

توعدت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، مستشفىً خاص، وأمهلته حتى منتصف شهر رمضان لتصحيح أوضاعه، وذلك بعد استقالة 19 ممرضاً احتجاجاً على عدم زيادة رواتبهم، بالإضافة لوجود بعض الملاحظات الإدارية والطبية على المستشفى.

المحكمة العليا تدعو لتحري هلال رمضان مساء الجمعة المقبل

 

دعت المحكمة العليا، عموم المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة، إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 29 شعبان 1435هـ، مؤكدة على من يتمكن من رؤية الهلال القيام بإبلاغ أقرب محكمة.

العثيمين يوافق على صرف إعانات للأسر المحتاجة بـ 340 مليون ريال

 

وافق وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين على صرف الإعانات السنوية والإعانات المتنوعة لبرامج مساعدات الأسر بمبلغ 340,550 مليون ريال لـ 680 جمعية خيرية موزعة على جميع مناطق المملكة خاصة التي في المناطق النائية والأكثر احتياجاً.

‫بالصور سيارات بألوان جديدة للدوريات بالمملكة و الامن يوضح حقيقتها


قالت مديرية الأمن العام، إن الصور المتداولة لمركبات أمنية ذات ألوان وأشكال مختلفة، ماهي إلا مقترحات قدمتها عدة شركات، كنماذج متنوعة لتغيير أشكال مركبات الأمن العام. 

مزحة شاب تتسبب بعقد قرانه على معلمة لتصبح زوجته الثانية بجازان

 

قادت مزحة بين شاب ووالد فتاة بإحدى القرى التابعة لمحافظة ضمد بمنطقة جازان إلى تزويجه بابنته التي تعمل معلمة لتكون زوجته الثانية، كونه متزوجا بالأساس.

بالأسماء دعوة 4274 متقدم للوظائف التعليمية للمطابقة النهائية

 

دعت وزارة الخدمة المدنية 4274 ممن تم ترشيحهم مبدئياً من بين المتقدمين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 27/7/1435هـ، لمراجعة فروعها ومكاتبها اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 2 رمضان 1435 حتى الثلاثاء 4 رمضان، وذلك للمطابقة النهائية لبياناتهم.

بالصور اليونان يكسب ساحل العاج و يتأهل وكولومبيا تكتسح اليابان

بالصور .. اليونان يتأهل لدور الـ16 بجزائية قاتلة .. وكولومبيا تكسب اليابان 

نجح منتخب اليونان الأول لكرة القدم، في تحقيق انتصاراً في الدقائق الأخيرة أمام ساحل العاج ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل، ويرافق منتخب كولومبيا الذي حقق انتصاراً عريضاً على حساب منتخب اليابان بنتيجة 4 – 1.
 

وزارة الصحة: نصرف جميع البدلات النظامية لمستحقيها ومنها بدل العدوى

"الصحة": حريصون على صرف جميع البدلات النظامية لمستحقيها  

أكّدت وزارة الصحة حرصها على صرف جميع البدلات النظامية المستحقة لمنسوبيها.
 

فصل 54 موظف على بند الأجور عُينوا قبل 3 شهور ببلدية ينبع

"بلدية ينبع" تفصل 54 موظفاً على بند الأجور عُيّنوا قبل 3 شهور 

تفاجأ 54 موظفاً على بند الأجور ببلدية ينبع تم تعيينهم قبل ثلاثة شهور تقريباً، بإبلاغهم بطي قيدهم من قِبل أحد المسؤولين ببلدية ينبع. وتجمع عدد من الموظفين أمام بوابة بلدية ينبع من أجل الالتقاء بالمسؤولين ومعرفة مصيرهم، إلا أن رئيس بلدية ينبع كان موجوداً في جدة امس الثلاثاء.
 

بالصور تسليم طلاب حملة تعليم الكبار جوائزهم بقطاع الهروب


رصدت صور ملامح القلق، والضحكات التي ظهرت على وجوه طلاب حملة تعليم الكبار بقطاع هروب، ترقباً لإعلان أسمائهم وتسلم الجوائز، منهم من أتم حفظ بعض أجزاء القرآن الكريم، ومنهم تفوق دراسياً.
 

الأوســـــمة