الثلاثاء، 29 يوليو 2014

تركي بن عبدالله: احتفالات عيد الرياض أصبحت تنافس الاحتفالات الكبرى

 

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جازان اليوم الثلاثاء من تخليص شاب من ابتزاز تعرض له من شابا أخر اوهمه انه فتاة وحصل منه على صور.

وقال المتحدث الرسمي للهيئة تركي الشليل، على حسابه الرسمي عبر "تويتر: "هيئة جازان تخلص شابا من ابتزاز شاب مثله بعد أن أوهمه أنه فتاة وتحصل منه على بعض الصور التي أصبح يهدده بها مقابل دفع مبلغ 100000 ريال".

بالصور أمير حائل يشارك الأهالي طعام العيد في أحد الأحياء الشعبية


شارك أمير منطقة حائل، الأمير سعود بن عبد المحسن، عدداً من أهالي المنطقة فرحة العيد، وتناول الطعام معهم بأحد الأحياء الشعبية القديمة بالمنطقة، في أول أيام العيد. 

تركي بن عبدالله: احتفالات عيد الرياض أصبحت تنافس الاحتفالات الكبرى

 

قال الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض، إن احتفال مدينة الرياض بما شهدته من قعاليات وتطورات لهذا العام أصبحت تنافس الاحتفالات الكبرى.

بالصور ولي العهد يعايد منسوبي القوات المسلحة بالحدود الشمالية

 

وصل الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى محافظة رفحاء، قادماً من مدينة جدة، وذلك لمعايدة منسوبي القوات المسلحة بمنطقة الحدود الشمالية.

استدعاء نحو 430 ألف مزدوج الجنسية لتخييرهم بين الكويتية أو السعودية

 

ذكرت صحيفة كويتية، أن السلطات في الكويت قررت استدعاء أكثر من 430 ألف شخص مزودج الحنسية (يحملون الجنسيتين السعودية والكويتية معاً)، لإلزامهم باختيار إحدى الجنسيتين والتنازل عن الأخرى.

متعب بن عبدالله: أمن مهبط الوحي في أعناقنا وندافع عنه بالغالي والنفيس

 

قال الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، إننا نفخر جميعًا بجهود رجال الوطن المخلصين من جميع القطاعات العسكرية سواءٌ الذين كانوا عيوناً ساهرة على حدود الوطن في كل مكان، أو الذين نالوا شرف خدمة قاصدي أطهر وأشرف البقاع مكة المكرمة والمدينة المنورة.

بالصورة الامير سلمان ولي العهد يهنئ المواطنين بالعيد عبر تغريدة بتويتر

 

هنأ الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزارء وزير الدفاع، كافة المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك عبر حسابه الرسمي على "تويتر".
وقال سموه، حسب تغريدة: "أهنئكم بعيد الفطر، وأسال الله أن يعيده عليكم وأنتم في أحسن حال، وأن يعيننا على خدمة ديننا وبلادنا ومواطنينا بما يرضيه".

بالصور سعوديان يقتحمان ملعب في أمريكا لأجل صورة سيلفي مع اللاعب بالوتيلى

 

تفاجأ متابعو مواجهة مانشستر سيتي وميلان الإيطالي ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية في هاينزفيلد بولاية بنسيلفانيا الأمريكية، باقتحام شابين سعوديين ملعب اللقاء والاتجاه للتصوير مع المهاجم الايطالي (بالوتيلي) بصورة "سيلفي" الرائجة مؤخراً.

الأوســـــمة