الثلاثاء، 6 مايو 2014

بالصور العثور على جمجمة وعظام بشرية بشاطئ ينبع

بالصور.. "الحدود" تعثر على جمجمة وعظام بشرية بشاطئ ينبع 

عثر أفراد من دوريات حرس الحدود التابعة لمركز المخرف بمنطقة المدينة المنورة على بقايا عظام وجمجمة بشرية في أحد شواطئ ينبع، وعلى الفور تم الإبلاغ عن هذه الرفات في موقعها، وتم تسليمها لجهات الاختصاص.
 

بالصورة النصر يوقع عقد مع عبد العزيز الجبرين وفيصل يمدد رئاسته

 

أعلنت الجمعية العمومة الغير عادية لنادي النصر استمرار الأمير فيصل بن تركي لفترة رئاسة جديدة لأربع سنوات قادمة .

نادى الشباب الشباب ينهي موسم المهاجم نايف هزازي

 

أوضح مهاجم فريق الشباب نايف هزازي أن موسمه الكروي انتهى يوم الأحد الماضي، بعد إبلاغ رئيس النادي خالد البلطان بأن مدرب الفريق عمار السويح لا يرغب في المجازفة به أمام الفريق الاتحادي الذي سيواجهه ذهابا وإيابا في دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال آسيا، مبينا أنه كان يتمنى المشاركة مع الفريق في اللقاءين المتبقيين للفريق على الصعيد الآسيوي ولكن يبقى قرار رئيس النادي والمدرب عمار السويح يصب في مستقبله الكروي .

علا الفارس: اقترب وقت الحجاب وأفخر بهدايا العودة والعريفي

 

أكدت الإعلامية علا الفارس على فخرها بهدايا الشيخ سلمان العودة والشيخ محمد العريفي، قائلة: "بينما يفتخر البعض بهدايا سطحية من تحت الطاولة، أنا أفتخر بهذه الهدايا التي تحمل فكرا رائعا وبناء يحث على الخير والإنسانية".

بالصور الشيخ العودة يهادي علا الفارس ويكتب لها: أنتى إبنتى الخامسة

 

كشفت الإعلامية علا الفارس عن تلقيها هدية من الداعية الشيخ سلمان العودة عبارة عن مجموعة من مؤلفاته، معتبرة كلمات الإهداء التي سجلها العودة بخط يده لها تستحق أن تسطر بالذهب.

لا توزيع للبديلات هذا الأسبوع وتوجيه المعلمات وفق المفاضلة

 

كشفت مصادر مطلعة أنه لن يتم إعلان توزيع المعلمات على المناطق والمحافظات خلال الأسبوع الجاري، بسبب عدم الانتهاء من المفاضلة بين المعلمات البديلات.

محافظ جدة مشعل بن ماجد يرأس اجتماع مهرجان جدة غير

مشعل بن ماجد يرأس اجتماع مهرجان "جدة غير" 

رأس محافظ جدة، رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة غير، الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات لمهرجان صيف جدة "جدة غير" في عامة السادس عشر، الذي ينطلق بمشيئة الله تعالى في شهر شعبان المقبل، ويستمر على مدار شهر كامل بالتزامن مع إجازة نهاية العام الدراسي.
 

الطيران المدني يبدأ إنشاء مطار دولي بالطائف بمعاونة القطاع الخاص

‏الطيران المدني يبدأ إنشاء مطار دولي بالطائف بمعاونة القطاع الخاص 

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني البدء في إجراءات إنشاء مطار دولي جديد في محافظة الطائف، وفقاً للمعايير العالمية الحديثة؛ وذلك بهدف خدمة ضيوف الرحمن واستقبال رحلات الحج والعمرة، وتعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية في المنطقة.
 

بالصورة شيك بمليون ريال قيمة قلم الملك و سلمان ينفى شرائه القلم

سلمان بن سعود ينفي مفاوضة "الغامدي" لشراء "القلم الهدية" 

نفي الأمير الدكتور سلمان بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، صحة الأنباء المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص قيامه بتحرير شيك من البنك الفرنسي بمبلغ مليار ريال، مقابل شراء هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، التي كانت عبارة عن القلم المهدى للابن فيصل بن عبدالرحمن بن حشر الغامدي، والتي تسلمها خلال حفل افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة يوم الخميس الماضي.
 

بالفيديو الأمير متعب يتحاشى إبداء رأيه في قيادة المرأة للسيارة

 

 تحفظ وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله على الإجابة عن سؤال لأحد الطلاب الجامعيين عن رأيه بقيادة المرأة للسيارة داخل المملكة خلال حضوره مؤتمر "الاقتصاد الوطني.. التحديات والطموح" بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة قبل أسبوعين.


بالصور كيبل كهرباء ممدد على طريق بترومين ينذر بكارثة بحى الجوازات

 كيبل ممدد على طريق بترومين بجازان ينذر بكارثة 

رصدت صور وجود كيبل كهربائي ممدداً بمعرفة شركة الكهرباء، بطريقة عشوائية عند مدخل حي الجوازات على طريق بترومين الرئيس في منطقة جازان.
 

الدفاع المدنى يحذر من سحب ممطرة مصحوبة برياح سطحية بالجوف

"مدني الجوف" يحذر من سحب ممطرة مصحوبة برياح سطحية 

حذر الدفاع المدني بمنطقة الجوف، اليوم الثلاثاء، من أن المنطقة ستشهد تكوّن تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع؛ قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط للرياح السطحية.
 

بالصورة امرأتين تستوقفان أمير الباحة في الطريق لشكوى والامير يستمع لهن

 

التقطت كاميرا أحد المصورين، أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، وهو يتوقف في الطريق للاستماع لشكوى امرأتين، أثناء توجهه لزيارة محافظة المندق.

قضاء التنفيذ يلزم مواطن بإرجاع 25 مليون ريال لصاحبها بالرياض

 

أجبرت دائرة تنفيذ المحكمة القضائية بالرياض مواطناً على تنفيذ حكم قضائي بإعادة مبلغ 25 مليون مستحقة لصاحبها، وفق حكم صادر من لجنة منازعات الأوراق التجارية.

مليون متقدم لبرنامج الدعم السكني عبر اسكان حتى اليوم

 

نقلت صحيفة عن مصادر لها، أن عدد المتقدمين لبرنامج الدعم السكني عبر بوابة "إسكان" حتى اليوم، بلغ مليون متقدم منذ بدء التسجيل في شهر مارس الماضي.

الغامدى والد الطفل الطائر: سعودي عرض 10 ملايين ريال لشراء القلم الهدية

 

كشف المواطن عبد الرحمن الغامدي والد الطفل فيصل الذي اشتهر إعلامياً بـ"الطفل الطائر" خلال افتتاح ملعب "الجوهرة"، والذي ظفر بقلم خادم الحرمين الشريفين، أن عروض شراء القلم تتزايد، وأن شخصية اعتبارية سعودية عرضت 10 ملايين ريال، بالإضافة لعروض خليجية أخرى.

بالصور كفيل يعذب خادمة اثيوبية والشرطة تداهم منزله فى حى النوارية بمكة

 

داهمت شرطة العاصمة المقدسة ممثلةً بمركز شرطة التنعيم منزلاً بحي النوارية، إنقاذاً لعاملة إثيوبية من تعذيب كفيلها، الذي يعمل معلماً، بعد بلاغ من جيرانه عن اعتدائه الدائم عليها.

بالصور إحتجاز ٥٠ مركبة وقائديها لقطعهم الإشارات بالشرقية

بالصور.. "مرور الشرقية" يحجز ٥٠ مركبة وقائديها لقطعهم "الإشارات" 

تمكنت إدارة مرور الشرقية من حجز حوالي ٥٠ مركبة وقائديها، لمدة ٢٤ ساعة، بعدما قاموا بقطع الإشارات المرورية عمداً .
 

احتجاز 9 نساء داخل أحد مصاعد المسجد النبوي بالمدينة المنورة

احتجاز 9 نساء بأحد مصاعد المسجد النبوي بالمدينة المنورة 

علمت مصادر أن أحد المصاعد التابعة للمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة احتجز مساء أمس تسع نساء أثناء صعودهن إلى المسجد عن طريقه؛ ما استدعى طلب الدفاع المدني، الذي حرر النساء من احتجازهن وهن بصحة جيدة، ما عدا إحداهن؛ تم نقلها عن طريق فرق الهلال الأحمر إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها.
 

بالصور معلمات يصلن لمدرستهن سيراً على الأقدام في جازان

بالصور.. معلمات في جازان يصلن لمدرستهن سيراً على الأقدام 

 قررت معلمات لحج القلاع الابتدائية والمتوسطة للبنات مواصلة مشوارهن إلى مدرستهن أمس الاثنين سيراً، بعد أن علقت السيارة التي تقلُّهن بأحد المرتفعات بقطاع قيس الجبلي شرق محافظة العارضة بمنطقة جازان، الذي يعد من أخطر الطرق وأشدها وعورة، وكذلك تعد المدرسة آخر مدارس تعليم جازان المحاذية للحدود اليمنية.
 

بالصور أمير الرياض يرعى حفل خريجي الدفعة الأولى من كليات الغد الدولية


رعى أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، اليوم، حفل تخريج الدفعة الأولى من كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية، وذلك في فندق الريتز كارلتون.
 

بالصور المواطن الوادعي يكتشف قبر في أرضه بمخطط الشط بظهران الجنوب


فوجىء المواطن علي سالم الوادعي بوجود قبر وعظام إنسان في قطعة الأرض رقم 20 في مخطط شرق شمال العرين "الشط"، التي يرغب في بناء منزل له عليها، والتي حصل عليها بطريقة الشراء بالصك رقم 112 وتاريخ 20/7/ 1424هـ .
 

الأوســـــمة