الأحد، 26 أكتوبر 2014

بالصور ملتقى الإعلام : السينما قريباً بالسعودية ولائحة جديدة للإعلام بالمملكة


اختتم ملتقى "الإعلام المرئي الرقمي" (شوف) أعمال دورته الثانية بفندق فورسيزونز بالرياض، اليوم الأحد، حيث ناقش عدداً من القضايا الإعلامية التي تهم الشباب والمستثمرين في القنوات الإلكترونية والمتفاعلين مع هذا الإعلام المرئي الرقمي، وذلك بمبادرة من مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك".
 

والد الطالبة " نجوم " المختفية: حالة والدتها تدهورت وشقيقاتها تركن المدرسة

والد الطالبة المختفية: حالة والدتها تدهورت وشقيقاتها تركن المدرسة خوفاً 

أكد  والد الفتاة "نجوم" التي اختفت من مدرستها منذ أسبوع أن حالة والدتها النفسية تدهورت لبطء الإجراءات الروتينية، مؤكداً أن شقيقاتها تركن المدرسة خوفاً من تكرار ما حصل لشقيقتهن، ومبيناً أنه ما زال يبحث عن ابنته بين العمائر المهجورة وفتحات الصرف الصحي.
 

الإعلان عن فتح باب تعديل اختيار المنتجات السكنية ، الأربعاء القادم

 

أعلنت وزارة الإسكان عن فتح باب تعديل الخيارات، ودعت الراغبين في تعديل خياراتهم للدخول على بوابة "إسكان" والقيام بالتعديل عبر أيقونة "اختيار المنتجات"، للاختيار بين المنتجات السكنية المتوفرة (أرض، أرض وقرض، وحدات سكنية).

بالصورة وصول الأمير مشعل رئيس هيئة البيعة إلى الرياض من الخارج

 

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة مساء اليوم إلى الرياض قادماً من خارج المملكة.

فرحة عارمة بين موظفي المراكز الصحية بتوحيد دوامهم " فترة واحدة "

فرحة عارمة بين موظفي المراكز الصحية بتوحيد دوامهم "فترة واحدة" 

 لقي قرار وزير الصحة المهندس عادل فقيه، الذي صدر اليوم، بتوحيد دوام المراكز الصحية في المملكة، ترحيباً واسعاً وسادت فرحة عارمة بين أوساط العاملين في هذه المراكز، خاصة العنصر النسائي، اللاتي وصفن هذا القرار بالإنساني، لما له من أثر كبير في تغيير حياتهن الأسرية للأفضل.
 

شاهد بالفيديو سائق ينقل طالبات ابتدائية في شنطة السيارة ببيشة

بالفيديو.. سائق ينقل طالبات ابتدائية ببيشة في شنطة السيارة

وثّق مواطن بمحافظة بيشة، ظهر اليوم، مقطع فيديو يظهر عملية نقل طالبات من مدرسة ابتدائية بالخالدية إلى منازلهن بحي المطار؛ حيث وضع السائق الأجنبي عدداً من الطالبات في شنطة السيارة وعرّضهن للخطر الجسيم.
 

إعتزال 14 حكم اعتراضاً على ما وصفوه بالسياسة غير العادلة بالجوف

الجوف .. اعتزال 14 حكماً اعتراضاً على ما وصفوه بالسياسة غير العادلة 

تقدَّم 14 حكماً من حكام منطقة الجوف، يتقدّمهم رئيس اللجنة الفرعية السابقة بالجوف، وأعضاء اللجنة بقرار اعتزالهم؛ بسبب ما وصفوه بسياسة رئيس لجنة الحكام غير العادلة.

إلزام موظفي مطار الملك خالد الدولي بتوقيع تعهد بعدم تصوير المرافق

 

عممت إدارة مطار الملك خالد الدولي بالرياض على موظفيها وعامليها، بالتوقيع على نموذج وزع عليهم يتضمن التعهد بعدم تصوير المطار أو أي من مرافقه أو الوثائق الخاصة به.

وزارة الإسكان تتلقى أكثر من 49 ألف اعتراض على حالة استحقاق مواطنين

 

قالت وزارة الإسكان إن عدد الاعتراضات التي تلقتها من المواطنين على حالة استحقاقهم في بوابة "إسكان" بلغ 49,165 اعتراضا، مؤكدة أنها انتهت من حصرها ومعالجتها.

صالح كامل: الاكتتاب في البنك الأهلي لا حرج فيه

 

قال رئيس المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية رجل الأعمال صالح كامل، إن الاكتتاب في البنك الأهلي لا حرج فيه.

بالصورة المواطن " القحطانى " يصطاد صقر ويبيعه بمبلغ 210 آلاف ريال

 

اصطاد مواطن يبلغ من العمر 40 عاماً، صقراً من نوع "فرخ حر تام"، ونجح في بيعه لأحد هواة الصقور بمبلغ 210 آلاف ريال.

نقل المعلمات " المعنفات " من قبل أزواجهن لمكان العمل الذي يرغبن فيه

 

صنفت وزارة التربية والتعليم المعلمات اللاتي يتعرضن للعنف من قبل أزواجهن باعتبارهن حالات ذات ظروف خاصة، بمقدورهن طلب النقل إلى المكان الذي يرغبن بالعمل فيه.

تغيير مواعيد دوام المراكز الصحية واعتماد نظام الاستدعاء للأطباء

 

أصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه، اليوم (الأحد)، تعميما بخصوص تعديل دوام مراكز الرعاية الصحية في جميع مناطق المملكة بدءا من شهر صفر القادم.

بالفيديو رجل بالمدينة يدعي بأنه يرى الرسول الكريم ويتناقش معه

 

 تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر رجلاً يتحدث إلى بعض زوار المسجد النبوي الشريف، لمحاولة إقناعهم بإمكانية رؤية الرسول الكريم محمد – صلى الله عليه وسلم – والتحدث إليه، لافتاً إلى أن ذلك يتطلب صفاء القلب، على حد قوله.

بالفيديو " مفطحات " ملقاة بجانب الطريق وشيخ ويحذر من زوال النعمة

 

 سجّل مواطن مقطعاً مصوراً رصد خلاله "مفطحين" كاملين أُلقي بهما على جانب الطريق قبل محافظة الدوادمي بعدة كيلومترات، مطالبا من يفعلون ذلك بأن يتقوا الله ويصونوا النعمة التي رزقهم الله إياها.

الأوســـــمة