الأحد، 1 يونيو 2014

بالفيديو السعودى عبدالله خوجلى يلتقي والدته بعد 30 عام من الفراق


التقى شاب سعودي بوالدته عقب 30 عاماً من الفراق، إثر طلاقها من والده وسفرها إلى السودان، بعدما تمكن القائمون على برنامج "الثامنة" من التوصل للأم والتكفل بإدخالها إلى المملكة.


بالصور عائلة سعودية تحتفل بخادمة أثيوبية أكملت حفظ جزء عمّ

 


 أقامت أسرة في محافظة رنية احتفالا بمناسبة إكمال خادمتهم أثيوبية الجنسية لحفظ الجزء الأخير من القرآن الكريم (جزء عمّ)، بعدما دأبت الأم على تخصيص وقت لتعليم الخادمة على مدى عام كامل. 

بالفيديو المبتعث السعودي الرميخان ينشر تجربته في اختبار الايلتس IELTS

مبتعث سعودي ينشر فيديو عن تجربته في اختبار IELTS 

نشر مبتعث سعودي فيديو عن تجربته مع اختبار IELTS ، الذي يُعد أحد أشهر الاختبارات التي تشترطها بعض الجامعات حول العالم، وتعده هذه الجامعات معياراً لمستوى إتقان الطالب للغة الإنجليزية.
 

بالصور مدني مكة يُضيء حفل تكريم فارس السويحي بعد انقطاع الكهرباء

"مدني مكة" يُضيء حفل تكريم بعد انقطاع الكهرباء 

 أمَّنَ الدفاع المدني بمكة المكرمة إحدى قاعات الأفراح بجُعرانة بكشافات ضوئية بديلة للتيار الكهربائي، الذي انقطع عنها في حفل تكريم شاعر فرسان الوطن "فارس السويحي"، فيما عاد التيار بعد ساعة ونصف الساعة.
 

بالصور التحقيق مع 4 طلاب مدرسة متوسطة هشموا سيارة معلم

 "شرطة بحرة" تحقق مع 4 طلاب "متوسطة" هشموا سيارة معلم 

تحقق اليوم الأحد شرطة بحرة مع أربعة طلاب بالصف الأول متوسط، إثر قيامهم بتهشيم سيارة معلم ماده اللغة الإنجليزية بمدرسة عبدالله بن أم مكتوم المتوسطة ببحرة، وقد وقع التهشيم لسيارة المعلم وهي كامري جديدة موديل 2014، وقبل يوم من اختبارهم لمادة الإنجليزي والذي كان يوم الخميس الماضي.
 

وزراة التربية تنهي تكليف مساعد مدير تعليم المخواة لشؤون البنين

"التربية" تُنهي تكليف مساعد مدير "تعليم المخواة" لشؤون البنين 

أنهى نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي تكليف مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية (بنين) بمحافظة المخواة.
 

فقدان شاب مُعاق إثر خروجه للتنزه في ربوع العين بأضم

فقدان شاب مُعاق إثر خروجه للتنزه في ربوع العين بأضم 

فُقد شاب في العقد الثالث من عمره، من ذوي الاحتياجات الخاصة، في مركز ربوع العين بمحافظة أضم، التابعة لمنطقة مكة المكرمة، بعد خروجه بمفرده الخميس الماضي بغرض التنزه.
 

إنقاذ 8 أشخاص غاصت مركبتهم في رمال سفوات بظلم

إنقاذ 8 أشخاص غاصت إطارات مركبتهم في "رمال سفوات" بظلم  

  أنقذت فرق الدفاع المدني بمركز ظلم، شرق محافظة الطائف امس، ثمانية أشخاص غاصت إطارات مركبتهم في رمال سفوات شمال المركز.
 

فيديو ، زراعة عسير تواجه أسراب الجراد الصحراوي في بللسمر وأبها

"زراعة عسير" تواجه أسراب الجراد الصحراوي في بللسمر وأبها 

أكد فهد الفرطيش، المدير العام للزراعة بمنطقة عسير، تنفيذ عمليات مكافحة الجراد الصحراوي القادمة من إفريقيا إلى تهامة عسير.
 

بالصورة المستشفيات ترفض استقبال المريض حماد السراري

"صحة بيشة": المستشفيات رفضت استقبال المريض "السراري" 

 أعلن المتحدث باسم "صحة بيشة"، عبدالله الغامدي، أن مستشفى الملك عبدالله خاطب عدداً من المستشفيات المتخصصة بهدف تحويل المريض "حماد" لمتابعة علاجه، مشيراً إلى أن جميع المستشفيات رفضت استقبال الحالة بسبب إمكانية الاستمرار في علاجه بالمستشفى الموجود به حالياً.
 

بالصور البدء فى زراعة الذرة في عسير وسط أزمة في الحراثات


بدأ فلاحو عسير هذه الأيام في زراعة الذرة وسط أزمة في أعداد الحراثات لكثرة الطلب عليها من قِبل المزارعين، خصوصاً أن الوقت الأنسب لزراعة المحصول هو فترة ثمانية أيام فقط وهو ما يسمى عند الأهالي بـ "الحم" والمقصود به التربة الندية والتي اكتسبت نداوتها من الأمطار والسيول التي هطلت أخيراً، الأمر الذي يضطر البعض إلى الحرث بالطريقة التقليدية بوساطة "الدواب " والتي تعني الكثير مع المشقة.
 

الأوســـــمة