الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

بالصور خادم الحرمين يستقبل الأمير رشيد بن الحسن الثاني ورئيس قيرغيزستان

 

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في قصره بالرياض مساء اليوم (الثلاثاء) كلاً من الأمير رشيد بن الحسن الثاني، و الرئيس المازبيك أتامبايف رئيس جمهورية قيرغيزستان.

بالفيديو شرطيات مغربيات على دراجات نارية لأول مرة بالرباط


فى سابقة بالمغرب - شرطيات يقتحمن مجال الدراجات النارية و الذى كان حكراً على رجال الشرطة فقط .


شاهد بالصور الموقع الرسمى لنادى النصر السعودى الجديد


 دشن اليوم الامير فيصل بن تركى رئيس نادى النصر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، الذي تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على إدارة الاستثمار والتطوير شرف الحريري بتكاليفه كافة دعماً منه للنادي.

سامي الجابر يعلن التعاقد مع المدرب " كارينيو " لتدريب فريق العربي القطري

 

كشف المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي والمدير الرياضي حالياً لنادي العربي القطري سامي الجابر عن إتمام التعاقد مع مدرب فريق النصر السعودي سابقاً الأورجواني دانييل كارينيو لتدريب فريق العربي القطري.

شاهد بالصور أكثر 10 شعوب بدانة وسِمنة في العالم


نشر موقع "جلوبال بوست" الأمريكي تقريرًا مصورًا عن أكثر 10 شعوب في العالم بدانة، مستندًا إلى دراسة نشرتها مجلة "لانسيت" الطبية، حيث ارتفعت أعداد الذين يعانون من البدانة على مدار الثلاثين عامًا الماضية، وقفز عددهم من 857 مليون شخص في عام 1980 إلى مليارين اثنين عام 2013، وهو ما يقرب من ثلث سكان العالم، وجاء التقرير على النحو التالي:

بالفيديو مواطنة سعودية تقود سيارتها بالرياض دعماً لـ لجين الهذلول

 

أقدمت مواطنة سعودية على قيادة سيارتها مساء (الاثنين) بأحد شوارع العاصمة الرياض، معلنةً أن قيادتها تأتي دعماً لموقف لجين الهذلول التي منعت السلطات دخولها عبر منفذ البطحاء الحدودي، لإصرارها على الدخول وهي تقود سيارتها.

منصور بن متعب يوجه بإنشاء مراكز ثقافية وترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة

 

أصدر الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية تعميماً لجميع أمانات المناطق، وجّه خلاله بإنشاء مراكز ثقافية خاصة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة تحتوي على أجهزة رياضية وترفيهية ذات جودة عالية.

بالصور السعودية " الشمرى " تصنع طعام وتضعه على الطريق ليأكل منه المارة بـ جبة

 

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعمالة يتناولون وجبة الإفطار من مائدة موضوعة بأحد الشوارع الرئيسة بمدينة جبة شمال منطقة حائل. 

بالأسماء 3 بنوك تقدم خدمة سحب النقود آلياً بدون بطاقة الصراف بالمملكة

 

ذكرت صحيفة محلية أن عدد البنوك المحلية التي تقدم خدمة السحب الآلي الطارئ بدون بطاقة الصراف، ارتفع إلى ثلاثة بنوك، وهي بنك الإنماء والبنك الأهلي التجاري والبنك السعودي للاستثمار.

بالصور إستقبال حاشد لـ ناصر للشمراني أفضل لاعب فى آسيا


حظي ناصر الشمراني مهاجم الهلال السعودي باستقبالا حاشدا لدى وصوله مطار الملك خالد بمدينة الرياض ، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في القارة الصفراء عام 2014.

الأوســـــمة