الأحد، 29 يونيو 2014

بالصور الاهالى يلجأون للمزارع من شدة الحرارة فى الفارعة بالعلا

بالصور.. أهالي "فارعة  العلا" يلجأون للمزارع من شدة الحرارة 

لجأ سكان قرية الفارعة التابعة لمحافظة العلا، ظهر أول رمضان، للمزارع من شدة الحرارة بعد انقطاع الكهرباء عن منازلهم لأكثر من ثلاث ساعات في ذروة الظهيرة.

بالفيديو الكشف عن نسخة من القرآن الكريم عمرها 600 عام

بالفيديو.. الكشف عن نسخة من القرآن الكريم عمرها 600 عام 

 تستضيف جزيرة رودوس اليونانية، نسخة من القرآن الكريم تعود لـ 613 سنة خلت، خُطّت بيد خطّاطين عثمانيين، ما بين عامي 1401– 1454، واستعادت الشرطة الدولية تلك النسخة التي سرقها لصوص الآثار عام 1991، وأودعتها في مكتبة "حافظ أحمد آغا" الموجودة في قلعة رودوس، المدرجة على قائمة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".
 

بالصورة إبراهيم على: وزني وصل 300 كلجم وأناشد علاجي في مستشفى متقدم

"إبراهيم": وزني وصل 300 كلجم وأناشد علاجي في مستشفى متقدم 

"تمنيت أن أعتمر لبيت الله الحرام، تمنيت أن أصلي في مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، تمنيت أن أخدم أمي".. أماني كثيرة علقها المواطن "إبراهيم علي"، من سكان المدينة المنورة، والبالغ من العمر 19 عاماً، في حديثه، إثر معاناته مع مرض السمنة المفرطة الذي لازمه طوال 12 عاماً.

تنظيم إغلاق المحال التجارية 9 مساءً يبدأ قبل نهاية العام الحالي

 

ذكرت مصادر صحفية أن اللجنة العليا لإعداد تنظيم أوقات عمل محلات التجزئة، أنهت صياغة التنظيم الذي يتضمن إلزام جميع المحال ومنافذ البيع بجميع أنحاء المملكة بالبيع في الفترة من 6:00 صباحاً وحتى 9:00 مساءً على أن يتم تطبيقه قبل نهاية العام الحالي.

بالصورة عامل مطعم يقف على الشاورما و امانة الرياض تقول أنها فى تركيا

 

توصلت أمانة منطقة الرياض الى أصل الصورة المتداولة التي أظهرت ثلاثة عمال داخل أحد المطاعم وهم يقومون بإعداد االشاورما بطريقة مقززة حيث اتضح أن المطعم يقع في تركيا.

عامل نظافة يرد 12 ألف ريال فقدها راكب سعودي بمطار جدة

 

ردّ عامل نظافة هندي مبلغاً مالياً قيمته 11650 ريالاً لمسافر سعودي بمطار جدة الدولي، كان قد عثر عليه في دورات المياه بالصالة الدولية للمطار.

افتتاح أول كلية متخصصة في مجال السكك الحديدية في السعودية

 

افتتحت في مدينة بريدة بمنطقة القصيم أول كلية علوم تطبيقية متخصصة في مجال السكك الحديدية، تحت مسمى "كلية بوليتكنيك السعودية للسكك الحديدية".

الشيخ سلمتن العودة: استعمال معجون الأسنان أثناء الصيام جائز

 

أكد الشيخ سلمان العودة أن استعمال معجون الأسنان خلال الصيام أمر جائز وأن الاعتياد عليه من قبل الكبار والصغار هو من المعاني الحسنة.

استقالة عبدالله بن مساعد من عضوية شرف الهلال ومناصبه الأخرى

 

قدم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز استقالته من مجالس الإدارة المتعلقة بعمله الخاص.

الأوســـــمة