الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

شاهد بالصور و الأسماء أطول 10 ناطحات سحاب في المستقبل


نشر موقع "بيزنس إنسايدر" تقريرًا مصورًا عن أطول 10 ناطحات سحاب في العقد القادم، وفقًا لمجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية، والتي سوف تتفوق على برج خليفة أعلى برج في العالم، وتضمن التقرير قائمة بتلك المباني، التي تحت الإنشاء في الوقت الحالي، وسوف يتم الانتهاء من بنائها كلها بحلول عام 2020، وجاء التقرير على النحو التالي:

بالأسماء 1004 مرشحة لوظائف رياض الأطفال والإرشاد الطلابي ستُعلن غداً الخميس




 


أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين، اليوم (الأربعاء)، أن الوزارة ستعلن يوم غد أسماء 1,004 مرشحات لوظائف وزارة التربية والتعليم.

بالصور مدير الأمن العام يدشن المرحلة الأولى من "المركبات الأمنية الذكية"

 

دشن مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج، اليوم (الأربعاء)، المرحلة الأولى والتجريبية من مشروع المركبات الأمنية الذكية، التي تتمثل في 15 سيارة مزودة بكاميرات وأجهزة عالية التقنية ترصد السيارات المطلوبة أمنياً.

التأمين الصحي لكافة أفراد أسرة المقيم شرط لإصدار وتجديد الإقامة‎

 

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الضمان الصحي التعاوني، أنه لن يتم إصدار أو تجديد الإقامات لأفراد أسر المقيمين العاملين في القطاع الخاص، إلا بتوفر التأمين الصحي لكافة أفراد الأسرة.

بالصورة معلم يحمل طالب مريض على كتفيه بالقويعية تنال إعجاب المغردين‎

 

تبادل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لمعلم يحمل طالبا بالصف الأول الابتدائي، لديه مشاكل صحية، على كتفيه.

وزارة الإسكان تعمل على 13.6 ألف وحدة سكنية بالهجرة فى جدة

 


كشف مصدر مسؤول أن وزارة الإسكان تعمل حالياً على تصميم مشروعين جديدين، استعداداً لطرحهما في منطقة الهجرة شمال محافظة جدة، مبيناً أن المشروعين يستوعبان أكثر من 13.6 ألف وحدة سكنية.
 

بن مساعد يتراجع عن التنازل في قضية محمد شنوان بسبب تغريدة !!

 

أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أنه تراجع عن التنازل الذي أعلنه بشأن قضية الإساءة المرفوعة من قبله ضد مدير التحرير بموقع mbc.net والكاتب في صحيفة الرياضي محمد شنوان العنزي.

بالفيديو مريض سعودى يبكى على رصيف مستشفى احتجاجاً على سوء معاملة ابنه

 

 أقدم مواطن مريض بالأنيميا المنجلية الحادة على افتراش الرصيف المقابل لبوابة أحد المستشفيات بالأحساء في ساعات الفجر الأولى رغم برودة الطقس، احتجاجاً على سوء المعاملة التي لقيها ابنه المرافق له.


شاهد بالصور أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

 

نعرض لكم أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع :

شاهد أكبر صورة سيلفي في العالم ، من هاتف " لوميا 730 "

 

 نشرت الصفحة الخاصة بسلسلة الهواتف الذكية "لوميا" في بنغلادش على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما قالت إنها "أكبر صورة سيلفي في العالم".

الأوســـــمة