الخميس، 14 أغسطس 2014

مطاعم " البيك " تعتزم افتتاح فروع جديدة في عسير

 

ذكرت مصادر صحفية بأن مطاعم "البيك" تعتزم افتتاح فروع جديدة في منطقة عسير.

بالصورة سيدة أعمال خليجية تلجأ إلى إعلان في صحيفة للبحث عن عريس

 

 عمدت سيدة أعمال خليجية إلى نشر إعلان في الصفحة الأولى من صحيفة الراي الكويتية لطلب "عريس" مناسب لها حددت له شروطا معينة.

بالصور هطول أمطار غزيرة على قرى ممنا فى المخواة


رسمت الأمطار التي هطلت، عصر اليوم، على قرى ممنا بمحافظة المخواة بمنطقة الباحة؛ لوحة جمالية في المنطقة التي تمتاز بطبيعتها الجبلية، واتسم المشهد بالروعة في ظل الشلالات الطبيعية التي أعقبت هطول الأمطار.
 

بالصورة الشاب فيصل الشاطري مفقود منذ 26 رمضان وذووه يناشدون

"الشاطري".. مفقود منذ 26 رمضان وذووه يناشدون المساعدة 

 ناشد ذوو الشاب الثلاثيني فيصل غنام الشاطري البحث عن ابنهم الذي فُقد يوم 26 رمضان بمدينة الرياض، بعد خروجه من منزلهم، ولم يعد حتى اللحظة.
 

وزير الخدمة المدنية يُقِر صرف مكافأة الحاسب الآلي لـ7 فئات

وزير الخدمة المدنية يُقِرّ صرف مكافأة الحاسب الآلي لـ7 فئات 

أقرّ وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك، اليوم الخميس، صرف مكافأة الحاسب الآلي من أول مربوط المرتبة لسبع فئات من وظائف تقنية المعلومات بمقدار 25% لفئات وظائف محللي ومصمم النظم، ذات الرمز التصنيفي "51001"، ولفئات وظائف أخصائي تقنية المعلومات ذات الرمز التصنيفي "51008"، ولفئات وظائف مطوري ومصممي برامج تقنية المعلومات ذات الرمز التصنيفي "51009".
 

إغلاق مطعم البروستد المتسبب بتسمم 4 أشقاء في الجمش

 إغلاق مطعم "البروستد" المتسبب بتسمم 4 أشقاء في الجمش 

أغلقت لجنة شكّلتها إدارة المستشفى العام بالتعاون مع بلدية ومحافظة الدوادمي احترازياً ولمدة 5 أيام فرعاً لمطعم "بروستد" تسبب في تسمم 4 إخوة -في حادث تابعته "سبق" يوم أمس، حيث تم تنويمهم في مستشفى الجمش-  حيث جاء القرار لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للتقصي عن الفاشية بالمطعم.
 

فتح باب التسجيل على وظائف الحج الموسمية بمشروع هدية المدينة

فتح باب التسجيل على وظائف الحج الموسمية بـ"هدية المدينة" 

دعت إدارة مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج، الراغبين بالعمل الموسمي لحج هذا العام 1435هـ سرعة التسجيل عبر الموقع www.md-gift.com؛ وذلك لوظيفة تعبئة وجبات، وتوزيع وجبات؛ حيث يأتي هذا الإعلان وسط توقعات بتوزيع المشروع لمليوني وجبة خلال موسم هذا العام.
 

بالصور عرض خواطر الظلام تبهر الجمهور في مهرجان صيف الشرقية


"خواطر الظلام" تبهر الجمهور في مهرجان صيف الشرقية


شهد العرض الأول لـ "خواطر الظلام"، الذي أقيم يوم أمس في صالة الخضراء بالراكة، حضوراً كثيفاً، حيث جاء في إطار الفعاليات المختلفة لمهرجان صيف الشرقية 35، الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية.
 

بالصورة المجموعة 48 من موظفي " نزاهة " تؤدي القسم الوظيفي

 المجموعة 48 من موظفي "نزاهة" تؤدي القسم الوظيفي

 أدى عدد من موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، اليوم الخميس، القسم الوظيفي، أمام رئيس الهيئة محمد بن عبدالله الشريف، بعد إنهاء إجراءات تثبيتهم على الوظائف التي عينوا عليها في الهيكل الوظيفي للهيئة.
 

إبقاء رجل أمن بالخرمة في العمل رغم تقاعده قبل 5 أشهر

إبقاء رجل أمن بالخرمة في العمل رغم تقاعده قبل 5 أشهر 

ظل رجل أمن يعمل بإمارة محافظة الخرمة على رأس العمل لمدة خمس أشهر، على الرغم من صدور قرار بتقاعده وذلك بسبب عدم إبلاغه بأنه محال للتقاعد، مما حرمه من رواتبه وإجازاته المستحقة عن تلك الفترة. 

غرفة الرياض تعلن عن توفر 523 وظيفة فى تخصصات مهنية

إغلاق باب المشاركات في جائزة "الحج" الإعلامية.. 20 شوال 

أعلنت غرفة الرياض عن توفر 523 وظيفة في عدد من التخصصات المهنية ترغب شركات القطاع الخاص شغلها بالكوادر الوطنية من حملة الشهادة الابتدائية وما فوقها .
 

بالفيديو الأمير متعب لمنسوبي الوطني: سنوفر كل ما تحتاجونه واعذرونا على النقص

 
 وعد وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، منسوبي الحرس بتوفير كل ما يحتاجونه، قائلاً لهم "اعذرونا إن كان هناك نقص أو شيء.. كل شيء بيكمل لكم".

موظفة تدخن الشيشة داخل مستشفى الملك عبد العزيز " الزاهر " بمكة

 

في الوقت الذي تشدد فيه الإدارات الحكومية والأهلية على منع التدخين داخل منشآتها، والأماكن المجاورة لها وفقا للقرارات السامية الصادرة بهذا الشأن، ضربت رئيسة فنيات قسم الأسنان بمستشفى الملك عبدالعزيز المعروف بـ"الزاهر" في مكة المكرمة بهذه التعليمات عرض الحائط، وأحضرت "شيشة" إلى المستشفى.

بالصورة استدعاء سيارات شفرولية ماليبو 2014 لعدم وجود تحذير تجاوز السرعة

 

استدعت وزارة التجارة والصناعة 435 سيارة شفرولية "ماليبو" موديلات 2014، لعدم وجود منبه تحذير تجاوز السرعة.

بالصور السعودية الأولى عالمياً في دعم الوقود بـ25 مليار دولار سنوياً

 

 كشف تقرير صدر مؤخراً أن المملكة تعتبر الأولى عالمياً من حيث إجمالي الدعم السنوي الذي تقدمه الحكومة للوقود (البنزين والديزل)، والذي يقدر بنحو 25 مليار دولار في العام الواحد.

التأمينات: يحق للمشترك الذي أمضى شهراً واحداً شراء المدة المتبقية من اشتراكه

 

كشف متحدثون خلال الندوة التي نظمها أمس الأربعاء مركز القانون والتوفيق في غرفة جدة والتي خصصت للحديث عن أنظمة التأمينات الاجتماعية، أن نظام التأمينات الاجتماعية يسمح لمشتركيه بشراء المدد المتبقية من اشتراكاتهم.

العمل: تخفيض مدة تجديد رخصة العمل إلى 4 سنوات يشمل 300 ألف عامل

 

أوضح مدير المركز الإعلامي بوزارة العمل تيسير المفرج أن قرار الوزارة الخاص بتجديد رخص العمالة الوافدة يشمل فقط عمالة مؤسسات النطاق الأصفر وعددهم "295.308" وافدا بنسبة 3.65% فقط من إجمالي العمالة الوافدة في المملكة والتي تصل لأكثر من 8 ملايين عامل. 

الاعلان عن وظائف شاغرة بوزارة الحرس الوطني و التقديم الأحد المقبل

 

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن توافر وظائف هندسية وفنية شاغرة على بند الصيانة والتشغيل، مبينة أنه سيتم فتح باب التسجيل اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شوال الجاري.

الشيخ عيسى الغيث: نظام ساند جائز شرعاً ويجب دعمه

 

أكد عضو مجلس الشورى الشيخ الدكتور عيسى الغيث، جواز نظام التأمين ضد التعطل عن العمل "ساند"، الذي اعتمدته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مؤخراً.

الفيصل: لا إجازات لمديري التعليم إلا بعد اكتمال احتياجات المدارس

 

وجه وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بعدم منح مديري التعليم إجازاتهم السنوية التي تتزامن مع نهاية العام الدراسي إلا بعد توفير كافة احتياجات المدارس واكتمال الترتيبات لبدء العام الدراسي الذي يليه، لضمان بدء الدراسة في موعدها منذ الأسبوع الأول للعام الدراسي.

بالصور سيلفي وزير الخارجية البحريني مع سعود الفيصل وعبدالله بن زايد

 

بث الشيخ خالد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين عبر حسابه على تطبيق "انستغرام" صور "سيلفي " جمعته بوزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل والشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الإمارات، وحملت جواً من المرح فيما بينهم خارج إطار العمل الرسمي.


الأوســـــمة