الأحد، 10 أغسطس 2014

بالصورة سعودى يقدم لزوجته سيارة صالون و50 ألف اعتذاراً لزواجه من أخرى


اعتذر مواطن لزوجته، لإقدامه على الزواج من أخرى، بأن قدم لها سيارة "صالون" موديل 2014، إضافة إلى مبلغ خمسين ألف ريال، إرضاءً لها، لتعود لمنزلها.

جدل بين المواطنين حول نظام "ساند" للتأمين ضد التعطل




 نقلت صحف ومواقع التواصل عن مصادر قولها، إن نظام "ساند" الذي أعلنت عنه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، يعد نظاماً ضريبياً، حيث يقضي بحسم 2% من راتب الموظف السعودي في القطاع الخاص، ودفع تعويض لمن يفقد عمله بمبلغ يتراوح بين 2000 إلى 9 آلاف ريال..

بالفيديو مارادونا ينزل من سيارته ويصفع صحفي غازل زوجته على وجهه

 

 قام لاعب ومدرب المنتخب الأرجنتيني الأسبق الأسطورة مارادونا بتوجيه صفعة لأحد الصحفيين، بعد قيام الأخير بمغازلة زوجته السابقة أثناء انشغاله بالحديث للصحافة.

الكلباني: أي قرار فيه أخذ أموال من المواطن لا تدري عنه اللجان ويُفعّل لحظة صدوره

 

شارك الشيخ عادل الكلباني في هاشتاق دشنه نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على إقرار مؤسسة التأمينات الاجتماعية نظام "ساند" والإعلان عن البدء في تنفيذه اعتبارا من الشهر المقبل.

بالأسماء دعوة 2381 متقدم للوظائف لمطابقة بياناتهم النهائية بالخدمة المدنية

 

دعت وزارة الخدمة المدنية 2381 متقدماً للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 12/9/1435هـ حتى 22/9/1435هـ - ويمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً - للمطابقة النهائية لبياناتهم لدى أي من فروع ومكاتب الوزارة، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 16/10/1435هـ إلى يوم الاربعاء الموافق 17/10/1435هـ خلال فترة الدوام الرسمي.

وزارة العمل تطلق آلية جديدة لاحتساب متوسط نسبة التوطين

 

أطلقت وزارة العمل آلية جديدة لاحتساب نسبة التوطين في منشآت القطاع الخاص، تهدف إلى ضمان استقرار معدلات التوطين وتحفيز المنشآت للاحتفاظ بالموظف السعودي، كاشفة عن بدء العمل بها غرة ربيع الأول 1436هـ.

انتخاب رجب اردوغان رئيساً لتركيا من الدورة الاولى

 

انتخب رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان الاحد رئيسا للجمهورية التركية من الدورة الاولى للانتخابات التي جرت للمرة الاولى بالاقتراع العام المباشر كما افادت قنوات التلفزيون.

الإسكان: ملتزمون بتوزيع الدعم السكني على المواطنين قبل نهاية العام الحالي

 

أكّدت وزارة الإسكان اليوم (الأحد) التزامها بالتوقيت الذي حددته من قبل للبدء في توزيع منتجات الدعم السكني المتوفرة للمستحقين بجميع مناطق المملكة، وفقا لما أعلنت عنه سابقا من أنّه سيكون خلال سبعة أشهر ابتداء من تاريخ 6/ 5 /1435هـ.

بالصورة توجه لتغيير زي منسوبي الأمن واللون الأسود هو الأرجح

 

ذكرت صحيفة محلية أنه من المتوقع أن يتم تغيير الزي الرسمي لمنسوبي الدوريات الأمنية إلى اللون الأسود، وذلك لتمييزها عن بقية القطاعات الأمنية الأخرى.

الأوســـــمة