الخميس، 10 يوليو 2014

طبيب سوداني: يناشد البحث عن والدته المفقودة في مكة المكرمة

طبيب سوداني: يناشد البحث عن والدته المفقودة في مكة المكرمة 

تحولت رحلة عُمرة، لوالدة طبيب سوداني يعمل في القطاع الصحي  بمحافظة العلا، إلى معاناة، بعد أن تاهت والدته في الحرم المكي منذ أول رمضان، وحتى الآن و فشلت كل مساعي ابنها الطبيب في العثور عليها.
 

شاهد بالصور لحظات الأجواء الإيمانية فى رحاب المسجد الحرام


فى بداية ثلت المغفرة من الشهر الكريم، حيث الأمن، والطمأنينة في رحاب المسجد الحرام بمكة المكرمة، والجميع منصرف نحو العبادة، والتقرب إلى الله بالطاعات، لا صوت يعلو فوق صوت الصلاة، خشوع، ترتيل للقرآن، وطواف حول الكعبة .

تدشين نظام إلكتروني ترفيهي للمرضى بمدينة الملك فهد الطبية

 تدشين نظام إلكتروني ترفيهي للمرضى بمدينة الملك فهد الطبية 

دشنت مدينة الملك فهد الطبية، مؤخراً، النظام الإلكتروني الترفيهي للمرضى الذي يعد من أهم الأنظمة الموجودة في مجال الرعاية الصحية، ويعتبر الأول من ناحية الاستخدامات الصحية في الشرق الأوسط.
 

بالصورة شركة سفاري تكرم عاملي نظافة بمطار الملك عبدالعزيز لأمانتهما

"سفاري" تكرم عاملي نظافة بمطار الملك عبدالعزيز لأمانتهما 

كرمت إدارة شركة سفاري، الشركة المسؤولة عن صيانة ونظافة وتشغيل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، اليوم الخميس اثنين من منسوبيها ومنحتهما مكافآت مالية مجزية نظير ما تحلا به من أمانة وإخلاص في عملهما، حيث رد عامل نظافة، هندي الجنسية ويدعى "عبدالرشيد شيك" مبلغاً مالياً قدره 556,11 ريالاً لمسافر سعودي، بعدما عثر عليه في دورات المياه بالصالة الدولية للمطار.

الاعلان عن فرص وظيفية بدرجة مُعيد لحملة البكالوريوس بجامعة طيبة

جامعة طيبة تعلن فرصاً وظيفية بدرجة "مُعيد" لحملة البكالوريوس 

أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن توفر وظائف معيدين ومعيدات للسعوديين في مقر الجامعة وفروعها، موضحة أنه يتم استقبال الطلبات ابتداءً من يوم الأحد القادم حتى نهاية الاثنين 15/ 10/ 1435هـ، مبينة أنه على الراغبين في شغل هذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط التقدم  من خلال النظام الإلكتروني، وإرفاق الطلبات حسب الموضح على الرابط التالي www.taibahu.edu.sa.
 

بالصور مرور الطائف يزيح مركبات خربة و قديمة من المنطقة الصناعية

بالصور.. "مرور الطائف" يزيح مركبات خرِبة من "الصناعية" 

تخلصَت إدارة مرور محافظة الطائف، بالتعاون مع الأمانة "المنطقة الصناعية"، من المركبات الخرِبة والقديمة التي ظلت متوقفة بشكل يشوّه الشوارع الرئيسة بالمحافظة، وتتسبب في عرقلة الحركة المرورية.
 

الخدمة المدنية تفصّل ضوابط عمل الموظفين في جهات أخرى

"الخدمة المدنية" تفصّل ضوابط عمل الموظفين في جهات أخرى 

تَصدّر خبر اعتماد مجلس الخدمة المدنية ضوابط عمل الموظفين خارج وقت الدوام الرسمي في جهة حكومية أخرى، غلاف العدد رقم 439 لمجلة الخدمة المدنية، لشهر رمضان للعام الحالي.

الأمير عبدالله بن مساعد يزور مفتي عام المملكة آل الشيخ

 

زار الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، مساء أمس (الأربعاء) سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، للاستماع إلى توجيهاته فيما يتعلق بالشباب والبرامج الموجهة لهم من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

لا رسوم أجرة مواقع على نظام ساهر فى المملكة

 

ذكر مصدر صحفي، أن نظام "ساهر" أعفي من دفع رسوم أجرة مواقع التي طالبت وزارة الشؤون البلدية وديوان المراقبة العامة بفرضها عليه، وذلك بعد أن رفضت الجهات العليا إقرار هذه الرسوم، استجابة لرأي وزارتي المالية وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء.

ولي أمر فتاة يشترط على خطيبها إحضار صحيفة سوابق بجدة

 

اشترط ولي أمر فتاة على شاب تقدم لخطبة ابنته إحضار صحيفة سوابق، تؤكد خلو سجله الأمني من أي جرائم أو سوابق، ليوافق على ارتباطه بابنته.

تطبيق نظام النقطة الواحدة على جسر الملك فهد لمنع تكدس المركبات قريباً

 

ذكر مصدر صحفي أن السعودية والبحرين سيطبقان نظام النقطة الواحدة على جسر الملك فهد قريبا، وذلك بهدف منع تكدس السيارات على الجسر، وتسهيل إجراءات الدخول على مساري الجسر.

الجامعة الإلكترونية تعلن عن وظائف تعليمية في الإنجليزي والرياضيات والحاسب

 

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن توفر وظائف تعليمية لديها في تخصّصات اللغة الإنجليزية، والرياضيات، والحاسب الآلي، بنظام الكادر التعليمي على المستوى السادس.


إلزام جمعة الجمعة بسداد 1.1 مليار ريال لأكثر من 6800 مساهم

 

أصدرت الدائرة التجارية الأولى في المحكمة الإدارية بالدمام، حكماً نهائياً في قضية تشغيل الأموال المتهم فيها رجل الأعمال المعروف "جمعة الجمعة"، حيث ألزامت المحكمة الجمعة بسداد 1.1 مليار ريالاً لأكثر من 6800 مساهماً.

وصول الدفعة الأولى من العمالة المنزلية الهندية خلال شهرين

 


قالت مصادر مقربة من اللجنة الوطنية للاستقدام بمجلس الغرف السعودية، إنه من المتوقع أن تصل أول دفعة من العمالة المنزلية النسائية من الهند خلال الشهرين المقبلين، مبيّنة أن توقف الاستقدام خلال الفترة الماضية من بعض الدول تسبب في ارتفاع أسعار الاستقدام من دول أخرى.

بالفيديو الأرجنتين تهزم هولندا بركلات الترجيح وتصل نهائى مونديال 2014

 

صعدت الأرجنتين لنهائي كأس العالم لكرة القدم بعدما تغلبت على هولندا بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي في ساو باولو الأربعاء، وبعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف في ساو باولو أنقذ الحارس الارجنتيني سيرجيو روميرو ركلتي ترجيح من رون فلار وفيسلي سنايدر بينما نفذ زملاؤه أربع ركلات ناجحة لتتفوق الأرجنتين 4-2.

بالفيديو أمير المدينة يتناول إفطاره ويصلي مع مؤذني الحرم النبوي


 توجه أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان إلى المسجد النبوي في جولة تفقدية، تناول خلالها إفطاره مع المؤذنين بمكبرية المسجد النبوي وأدى معهم صلاة المغرب. 

بالصور أهالي الفويلق يشكون الطرق لإمارة القصيم

أهالي الفويلق يشكون "الطرق" لإمارة القصيم.. و"النقل": بانتظار الاعتماد
 
كشف مدير عام الطرق والنقل بمنطقة القصيم، المهندس سلمان الضلعان، عن أن إدارة الطرق والنقل بالمنطقة تسعى جاهدة لتذليل الصعاب أمام المواطنين، ما من شأنه الرقي بمستوى الخدمات المقدمة بطرق المنطقة، ومن ضمنها الطرق المؤدية إلى مركز الفويلق.
 

صدور العدد الثالث من مجلة رحمة للعالمين بالإنجليزية A Mercy to Mankind

صدور العدد الثالث من مجلة "رحمة للعالمين" باللغة الإنجليزية 

أصدرت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته العدد الثالث من مجلتها "رحمة للعالمين - A Mercy to Mankind ".
 

العثور على المفقود أحمد اللحياني متوفى داخل مركبته برابغ

العثور على "الفقيد اللحياني" متوفى داخل مركبته 

تلقت عائلة "اللحياني" خبر العثور على والدهم بالصبر والاحتساب على فقيدهم الذي عثرت عليه الجهات الأمنية متوفى برابغ.
 

الاعلان عن تحديد موعد مقابلات المتقدمين للوظائف التعليمية بالمدينة الأحد

"تعليم المدينة": مقابلات المتقدمين للوظائف التعليمية.. الأحد 

حددت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، ممثلة في الشؤون المدرسية إدارة شؤون المعلمين، يوم الأحد الموافق 16 رمضان 1435هـ، موعد البدء في إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين على الوظائف التعليمية، ومطابقة المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات تعيينهم، على أن تكون مباشرتهم -بمشيئة الله تعالى- مع عودة المعلمين للعام الدراسي المقبل 1435 / 1436هـ.

سعد المهدي يودع صحيفة الرياضية برسالة للإعلاميين والرياضيين

"المهدي" يودع "الرياضية" برسالة للإعلاميين والرياضيين 

وجَّه الاعلامى سعد المهدي رسالة وداعية إلى الوسط الرياضي والإعلامي والزملاء العاملين في صحيفة الرياضية، بعد انتهاء فترة عمله رئيساً للتحرير، وتعيين الزميل عيد الثقيل رئيساً للتحرير خلفاً له.

بالصورة مشتري فحل الأغنام بـ٧٥٠ ألف: اتهامنا بغسل الأموال ظلم

مشتري فحل الأغنام بـ٧٥٠ ألفاً: اتهامنا بغسل الأموال ظلم 

نفى رجل الأعمال السعودي الذي اشترى فحلاً من الأغنام عصر أمس بمبلغ ٧٥٠ ألف ريال، ما تردد من علاقة تلك الصفقات بقضايا غسل الأموال المشبوهة.
 

بالصورة رسائل مجهولة على الواتساب تبارك الفوز بجوائز وهمية

رسائل مجهولة على الواتساب تبارك الفوز بجوائز وهمية  
اشتكى عددٌ من المواطنين والمقيمين من رسائل واتساب مجهولة تردهم من خارج المملكة على أجهزتهم  تبارك لهم بالفوز بجائزة وتطالبهم بالاتصال لاستلام الجائزة، وسط تخوفهم أن يوقعوا ضحية عملية نصب واحتيال .
 

بالفيديو بتال القوس: الجابر من أساطير الهلال و ليس بيننا أى خلافات

 

أكد الإعلامي بتال القوس أنه ليس بينه وبين المدير الفني السابق لنادي الهلال سامي الجابر أي خلافات، معترفا بأن الجابر يمثل أسطورة من الأساطير الكروية لنادي الهلال.

الأوســـــمة