الخميس، 10 يوليو 2014

طبيب سوداني: يناشد البحث عن والدته المفقودة في مكة المكرمة

طبيب سوداني: يناشد البحث عن والدته المفقودة في مكة المكرمة 

تحولت رحلة عُمرة، لوالدة طبيب سوداني يعمل في القطاع الصحي  بمحافظة العلا، إلى معاناة، بعد أن تاهت والدته في الحرم المكي منذ أول رمضان، وحتى الآن و فشلت كل مساعي ابنها الطبيب في العثور عليها.
 
وقال الدكتور بشير الهادي محمـد "سوداني الجنسية" : "إنني طبيب في القطاع الصحي في العلا،  وحضر والدي ووالدتي من السودان في تأشيرة زيارة لأداء مناسك العمرة في رمضان".

وأضاف: "عند وصولنا، إلى الحرم المكي ظهر اليوم الأول من رمضان فقدت "أبي"، وبعد انتظار ساعة قررت البحث عنه ولصعوبة أن تكون "أمي" معي أبلغتها أن عليها الانتظار في مكان اتفقت معها عليه على أن أقوم بالبحث عن "أبي"، وبعد غياب استمر لساعات لم أعثر على "أبي" وعدت مرة أخرى لذات المكان الذي تركت فيه "أمي" إلا أنني لم أجدها هي الأخرى في مكانها.

وتابع: "قررت أن أبحث عنهما وفي اليوم التالي من فقدانهما تواصل معي أحد أقربائي يشعرني بأن "أبي"،  قد وصل للمدنية المنورة وسألته عن "أمي" إلا أنه لا يعلم عنها شيئاَ، لافتاً أنه منذ ذلك الوقت وحتى اليوم وهو يبحث عن أمه.

وناشد الطبيب من لديه أي معلومات عن والدته واسمها "فاطمة بشير عبدالمولى سليمان" التواصل على رقم جوال 0506057269  أو تبليغ أقرب مركز شرطة.

الأوســـــمة