الخميس، 10 يوليو 2014

صدور العدد الثالث من مجلة رحمة للعالمين بالإنجليزية A Mercy to Mankind

صدور العدد الثالث من مجلة "رحمة للعالمين" باللغة الإنجليزية 

أصدرت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته العدد الثالث من مجلتها "رحمة للعالمين - A Mercy to Mankind ".
 
تضمن العدد الجديد جملة من الموضوعات منها: التعريف برسول الله محمد صلى الله عليه وسلم نبياً رسولاً ،ونماذج من تسامح الرسول صلى الله عليه وسلم مع أهل الملل الأخرى، ومحطات من حياة النبي صلى الله عليه وسلم وسيرته الشريفة والعدالة النبوية، وإضاءات من خطبة النبي صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع وما فيها من الوصايا العظيمة لخير البشرية وعموم المكلفين.

وأوضح الأمين العام المساعد للهيئة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الشايع أن المجلة خصصت موضوعاتها بالأصالة لتناسب ثقافة غير المسلمين وتقديم التعريف الموجز والمباشر بالرسول صلى الله عليه وسلم وبرسالته، واتفاق رسالات الأنبياء جميعاً على الدعوة إلى توحيد الله ونشر الحق والعدل وتحريم الظلم والجور.

وبين الشايع أن الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم حرصت على الإخراج الفني المتميز للهيئة، ولذا أسندت التنفيذ الفني لمؤسسة متخصصة في المملكة المتحدة.

 وأوضح الشايع أن معظم نسخ المجلة يتم توزيعها مجاناً في أوساط غير المسلمين في عدد من الدول العالم، كما أنها متاحة للتصفح على شبكة الإنترنت عبر موقع الهيئة وكذلك عبر هذا الرابط: (http://q9r.me/iqlb) .

الأوســـــمة