الجمعة، 24 أكتوبر 2014

بالصور مدير مدرسة يسلم معلميه هدايا ويقبل رؤوسهم احتفاءً بيوم المعلم بالإحساء

 

 أقام مدير مدرسة بالأحساء حفلاً لمعلميه، وزَّع خلاله هدايا قيمة عليهم وقام بتقبيل رؤوسهم جميعاً، احتفاء منه باليوم العالمي للمعلم.

بالفيديو أمين عسير يُغلق الهاتف فى وجه الحارثي مذيع برنامج بدون شك فى الحلقة

 

 شهد برنامج "بدون شك" على قناة MBC أمس (الخميس) قيام أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل بإغلاق هاتفه خلال مداخلة مع مقدم البرنامج محمد فهد الحارثي، رافضاً الرد على استفسارٍ للبرنامج.

تعاون بين فيسبوك وياهو للحفاظ على الخصوصية بمعيار RRVS


أعلنت شركة فيسبوك عن معيار جديد للبريد الإلكتروني يسمى RRVS، والذي يجلب معه ميزة الطوابع الزمنية في رسائل البريد الإلكتروني، وذلك بهدف تحديد ملكية الحساب في حال تم الحصول عليه من مستخدم آخر.

فيسبوك تعلن عن إطلاق تطبيق " روومز Rooms " الجديد ، للدردشة و الحوار والمنتديات

 

أعلنت شركة "فيسبوك" عن إطلاقها للتطبيق الجديد روومز Rooms لهواتف آيفون.

بالتوجيه السامى : إزالة مزارع على 2.3 مليون متر بالنطاق العمراني بنجران

توجيه سامٍ بإزالة مزارع على 2.3 مليون متر بالنطاق العمراني بنجران 

علمت مصادر عن صدور توجيه من المقام السامي لسمو وزير الداخلية، يقضي بإزالة مزارع استُحدثت شرق منطقة نجران على مساحة أكثر من 2.3 مليون متر مربع داخل النطاق العمراني، استُولي عليها بطرق غير نظامية، ودون قرارات زراعية رسمية.
 

المواطن " العمرانى " وجد مبلغ مالى فى شاطئ حقل تبوك و يبحث عن صاحبه

مواطن يبحث عن صاحب مبلغ مالي عثر عليه بشاطئ "حقل تبوك" 

يبحث مواطن في محافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك منذ فترة تقارب ستة أشهر عن صاحب محفظة نقود عثر بداخلها على مبلغ مالي يصل إلى عشرة آلاف ريال في أحد شواطئ محافظة حقل.

بالصور الكوماندوز السعودي : دولتنا لا أطماع لها في دول أخرى


أنهت وحدات الكوماندوز السعودية مهامها في فرنسا، والتي اقتصرت على تمرين مشترك مع نظيراتها الفرنسية، وتم عنونته بـ"شمرخ1"، أقيم في قمم جبال الألب، مع تأكيدات على أن السعودية ليس لها أطماع في دول أخرى.

عودة " خدمة 997 الإسعافية " بعد انقطاع ١٣ ساعة بجازان

عودة "خدمة 997 الإسعافية" بعد انقطاع ١٣ ساعة بجازان 

عادت الخطوط الأرضية لشبكة الاتصالات الخاصة بمركز عمليات الهلال الأحمر بجازان؛ وذلك بعدما تعطَّلت كابينة اتصالات قريبة من مركز العمليات أدت إلى انقطاع الاتصال برقم العمليات "997"، وأصبح خارج الخدمة منذ الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الثانية عشرة والنصف مساءً.
 

الهيئة : قناة المجتمع لا تمثلنا ومعلوماتها غير صحيحة وسنقاضيها

"الهيئة": "قناة المجتمع" لا تمثلنا ومعلوماتها غير صحيحة وسنقاضيها 

نَفَت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، علاقتها بحساب "تويتر" الذي يحمل اسم "قناة المجتمع"؛ مؤكدة أن الحساب لا ينتمي لها، ومعلوماته التي ينشرها لا تمثل الهيئة، وتفتقد للمصداقية والدقة؛ متوعدة العاملين على الحساب بالمقاضاة حيال ادعاء الانتساب لجهاز الهيئة، وما تنشره من معلومات وأخبار غير رسمية باسم هذا الجهاز.
 

بالفيديو برنامج لقاء الجمعة مع خالد السليمان : بعض المسؤولين يحترفون استفزاز المواطن

 

 اتهم الكاتب بصحيفة عكاظ خالد السليمان بعض المسؤولين بالتعالي والتعامل بفوقية مع المواطن، مشيرا إلى أنهم محترفون في استفزاز المواطن وتعطيل حركة التنمية.

بالفيديو محمد نور : لا يمكن أن أتهكم على النادي الذي احتضنني في محنتي

 

 أكد قائد فريق نادي الاتحاد محمد نور، عبر برنامج "كورة" على قناة روتانا خليجية أن علاقته مع نادي النصر ولاعبيه وجمهوره علاقة مميزة، معبرا عن امتنانه للأيام الجميلة التي قضاها في النادي ــ بحسب تعبيره .

بالصورة سيلفي يجمع ولي العهد وإبنه سعود يجتذب إعجاب المغردين

 

 تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة "سيلفي" جمعت بين ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز وابنه الأمير سعود.

توقعات بانخفاض الطلب على منتجات التمويل العقاري بعد زيادة نسبة التمويل إلى 30%

 

أوضح خبراء عقاريون أن شروط التمويل العقاري الجديدة والمتمثلة في شمولية التمويل لما نسبته 70% فقط من قيمة العقار ستتسبب في ركود نشاط التمويل وشراء المساكن، لأن الدفعة المقدمة والتي تبلغ نسبتها 30% تفوق قدرات معظم المواطنين الراغبين في الاستفادة من منتجات التمويل العقاري.

إبراهيم الخليل " أمين عسير " يُغلق الهاتف فى وجه مذيع برنامج " بدون شك " !!

"أمين عسير" يُغلق الهاتف في نقاشه مع برنامج "بدون شك"!

رفض البارحة أمين عسير المهندس إبراهيم الخليل، الرد على استفسار برنامج "بدون شك"، حول فصل ٧٣ موظفاً من ثلاث بلديات بعسير بعد تعيينهم بنحو أربعة أشهر بلا مبرر واضح؛ حيث فُوجئوا بقرار الإيقاف وبعد مراجعاتٍ لوزارة العمل صدر لهم حكم إرجاعهم وتعويضهم واستبشروا؛ إلا أن القرار ظل حبيس الأدراج ولم ينفذ.
 

الإيطاحة بـ 3 مصانع خمور فى تربة حائل والهيئة تتلف المضبوطات

"هيئة تربة حائل" تُطيح بـ 3 مصانع خمر 

تمكّن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة تربة حائل، على مسافة 170 كم - شمالي حائل، اليوم الجمعة، من الكشف عن ثلاثة معامل بدائية لتصنيع الخمر.
 

الأرصاد : أمطار رعدية بعد الظهيرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة

"الأرصاد": أمطار رعدية بعد الظهيرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة 

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، هطول أمطار رعديّة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة، فيما يكون الطقس مستقراً على باقي مناطق المملكة.

الشيخ المغامسي: التهنئة بالعام الهجري الجديد جائزة شرعاً


أجاز الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، تبادل التهنئة بالعام الهجري الجديد رغم اعترافه أن المناسبة ليست عيداً شرعياً.

رسائل نصية للمقبولين للاختيار بين منتج " فيلا وشقة " خلال يومين

 

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الإسكان، ستطلب خلال اليومين القادمين من المقبولين في برنامج الدعم السكني، الدخول لبوابة "إسكان" وتحديد نوع المنتج الذي يرغبون في الحصول عليه، وذلك بعد إضافة خياري (فلة وشقة).

وضع آلية جديدة لدعم الراغبين في الزواج والحد الأدنى للدعم 60 ألف ريال

 

تم تشكيل لجنة من أربع جهات حكومية، لوضع آلية جديدة لتقديم إعانات مادية للشباب الراغبين في الزواج، وتأهيلهم لبناء وتكوين أسر مستقرة، خالية من المشكلات.

إيقاف التأشيرات و نقل الخدمات للنطاق الأخضر المنخفض غداً السبت

 

ذكرت صحيفة، أن وزارة العمل بصدد تطبيق قرار إيقاف خدمات "نقل الخدمات" و "الحصول على تأشيرات" بغرض التوسع في النطاق الأخضر المنخفض، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ السبت، لتحفيز الكيانات الواقعة فيه لزيادة نسبة التوطين لديها، والارتقاء بالمنشأة للنطاقات الأعلى.

الكويت تنزع الحصانة عن " أحمد الفهد " إبن شقيق الأمير ، رسمياً


أكد مصدر حكومي رفيع المستوى لصحيفة «القدس العربي» أنه تم رسميا سحب الجواز الدبلوماسي للشيخ أحمد الفهد ( إبن شقيق الأمير ) في الكويت أمس نظرا لانعدام صفته الدبلوماسية الرسمية.

هيئة الطيران: لا صحة لما يُشاع و إدارتنا جعلت أجواءنا أكثر جاذبية

 

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني في بيان لها تفاصيل ما أثير حول وصول الطائرات في السعودية 7 أضعاف المعدل العالمي. 

تكليف أخصائي جديد يعيد الحياة لغرفة الولادة بمستشفى عفيف

تكليف أخصائي جديد يعيد الحياة لغرفة الولادة بمستشفى عفيف 

دبت الحياة من جديد في قسم الولادة بمستشفى عفيف العام مساء الخميس بعد مباشرة أخصائي التوليد وأمراض النساء - سوداني الجنسية - الذي كلفته الصحة للعمل مكان زميله السابق الذي يرقد الآن في العناية المركزة.
 

مقبلون على الزواج يشكون تأخر إصدار شهادة التوافق من مستشفى القنفذة

مقبلون على الزواج يشكون تأخر إصدار شهادة التوافق من مستشفى القنفذة 

أعرب بعض المقبلين على الزواج عن استيائهم من تأخر إجراءات استلام شهادة التوافق من مختبر مستشفى القنفذة خصوصاً من كان أحدهم مصاباً أو حاملاً للأنيميا المنجلية.

شاهد أسهل طريقة لتحميل مقاطع الفيديو من فيس بوك

 


يحتوى موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك على العديد من الفيديوهات الرائعة، والتى يرغب الكثير منا فى الاحتفاظ بهذه الفيديوهات والمقاطع وتحميلها من أجل المشاهدة مرة أخرى أو العودة إليها فى أى وقت، ويقدم كايرو دار طريقة سهلة وبسيطة لتحميل أى فيديو على فيس بوك. 

شاهد بالفيديو ماذا فعل أهل سيدة سعودية تزوج عليها زوجها

 

  في مشهد مؤثر انتشر عبر مواقع التواصل مقطع فيديو لسيدة سعودية تزوج عليها زوجها فقرر أهلها وجماعتها أن يخففوا عليها هذا الألم فأتوا إلى منزلها في عرضة مرددين قصايد مدح لها:


الأوســـــمة